إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تاريخ امتداد واستشهاد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تاريخ امتداد واستشهاد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا اليوم نتحدث لبعض الأوقات لشهداء المقاومة الأبرار الذين بذلوا الغالي والنفيس لاجل أن نحيا حياتنا مع عشاق الامل الانبياء والأئمة عليهما السلام لاجل الوطن لأجل أن تبقى بسمة الطفل موجودة لاجل كل شيئ . بعض الدقائق وهي قليلة امام تضحياتهم الكبيرة ولأن هذا اخر يوم من السنة القديمة ليتجدد ذكرى الشهيد ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني في يوم الاحد القادم هذا اليوم الذي استيقظ الجميع لكن ما أن فتح التلفاز وجد الغالي قد رحل إلى دار البقاء دار السعادة الأبدية ......كلماتي أهديها لهم فيا ايها القارئ القوي و الكبير اهدي لهما سورة الفاتحة مع عطور زكية والوان الحياة البهية الفاتحة مع صلوات الحياة الآمنة وأوراق الفؤاد العضيمة لنحيا بذكراهم .
    يوم ما ساحكي قصة بطل يملك ابتسامة ذات رونق السعادة والايمان سأقول للاطفال هم أصحاب الحسين هم امتداد من العراق وإيران وسوريا واليمن ولبنان ولا يمكن أن ننسى عزنا وفخرنا فلسطين فيا قلب التواق لرؤيتهم والحنين يشتعل مع صوت الانين والدموع الساقطة من العين أنهم أصحاب الحسين عليه السلام
    حيث كلمات من وهج قاسم سليماني حيث قال (( السيدة الزهراء عليها السلام هي الأم التي أمسكت بأيدينا جميعا )) واما روح العراق هو الشهيد المهندس قد قال عندما سألوه لماذا تحب الشهادة ؟؟؟ قال ((أن الله عز وجل جعل لكل بني آدم ساعة فما أجمل أن تكون هذه الساعة ساعة الشهادة ))) ما اجمل كلماتهم فهم جاهدوا بأنفسهم قبل أن يجاهدوا بالجهات القتال سأقول كلماتهم ولهم خرجت من فمك مرةوسكنت إلى أذهاننا إلى الابد ..
    اللهم صلي على محمد واله محمد وعجل فرجه الشريف
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X