إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطوات تنظيف خزان المياه من الطحالب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خطوات تنظيف خزان المياه من الطحالب

    طريقة تنظيف خزانات المياه من الطحالب بالرياض
    لكي نقوم بتنظيف خزان المياه من الطحالب يجب علينا أولا ان نقوم بإحضار هذه المعدات وتنفيذ هذه الخطوات.

    المعدات المطلوبة
    فرشاة تنظيف مخصصة لتنظيف الأواني والخزانات.
    كلور مركز.
    سائل تنظيف أطباق بدون رائحة او سائل تنظيف أطباق عادي.
    خرطوم مياه.
    خذ فكرة عن طريقة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالتفصيل وبخطوات مثل شركات تنظيف الخزانات

    خطوات تنظيف خزان المياه من الطحالب
    كالمعتاد وكما نذكر دائما بجميع الطرق المقدمة من موقع انثى لتنظيف الخزانات، أولا يجب ان نخبر الأسرة والأشخاص التي نعيش معها بأننا سنقوم بعملية تنظيف خزان مياه، هذا هام جدا لسلامتنا.
    ان كان بالخزان ماء نصفيها أو نصرفها ونترك فقط نسبة ضئيلة جدا ثم نأخذ الفرشاة ونبدأ بإزالة الطحالب واي رواسب موجود بالخزان بدون وضع مادة تعقيم ولا تنظيف.
    نصرف المياه المتسخة الموجودة بالخزان ونضع ماء نظيف ثم نضع كمية محدودة من سائل تنظيف الأطباق بحيث تكفي حالة تنظيف خزان المياه والفرشاة ونقوم بعملية تنظيف جيدة لكن بحرص لعدم تلف الخزان

  • #2
    عزل خزانات
    يتم ذلك لمنع انتقال الحرارة من المطبخ إلى غرف أخرى في المنزل. سيبقي ذلك طعامك ومشروباتك أكثر برودة لفترة أطول.
    عزل الخزانة هو استثمار جيد. سيساعد ذلك في الحفاظ على منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل خزاناتك تدوم لفترة أطول.
    إذا كنت تبحث عن بعض المواد العازلة الرخيصة لتبطين خزاناتك ، فقد تحتاج إلى التفكير في استخدام الصحف.
    يمكنك استخدام العزل داخل خزاناتك لجعلها أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. سيساعد هذا في الحفاظ على الحرارة خلال الشتاء والهواء البارد خلال الصيف.
    يمكنك استخدام الألواح العازلة المدعمة بالرقائق المعدنية أو يمكنك استخدام لوح الرغوة. تعتبر ألواح الفوم أكثر متانة من ألواح العزل المدعمة بالرقائق ، ولكنها أيضًا أكثر تكلفة.
    يعد عزل الخزانات أمرًا مهمًا للتأكد من بقاء درجة الحرارة داخل الخزانة في المستوى الأمثل. هذا يضمن بقاء أي طعام أو شراب بالداخل طازجًا لفترة أطول ، كما يمنع التلف.
    يعد العزل مهمًا في جميع الخزائن ، ولكن خاصةً عند تخزين الطعام. هذا لأنه كلما كانت خزاناتك أكثر برودة ، كلما كانت درجة حرارة الغرفة أبطأ. إذا لم تقم بعزلها بشكل صحيح ، فقد يستغرق الأمر أيامًا حتى تصل إلى درجة حرارة الغرفة بعد فتحها.
    إذا كنت تقوم ببناء خزاناتك الخاصة ، فمن المهم عزلها بشكل صحيح. الطريقة الأكثر شيوعًا لعزل الخزانات هي استخدام عزل البط.
    يعد عزل الخزانة طريقة رائعة لخفض تكاليف الطاقة وتقليل انبعاثات الكربون.
    عندما يتعلق الأمر بعزل الخزانات ، فهناك عدد قليل من الخيارات. الخيار الأكثر شيوعًا هو استخدام لوح الرغوة للعزل.
    يمكنك تحسين عزل خزاناتك عن طريق التأكد من عدم وجود فجوات بين الأبواب والأدراج. إذا كنت ترغب في التحقق من وجود فجوات ، أغلق كل الأبواب والأدراج على جانب واحد من الخزانة ، ثم انفخ بعض الهواء الدافئ على الجانب الآخر.
    يمكن عزل الخزانات الخشبية والبلاستيكية والمعدنية للتحكم في الصوت. العزل الأكثر فعالية هو أسمك مادة يمكن وضعها بين الخزانة والحائط.
    ليس من غير المألوف أن تشعر خزاناتك بالدفء أو السخونة عند فتحها. يحدث هذا بسبب ارتفاع الحرارة والحرارة التي تأتي من أدوات المطبخ الخاصة بك محاصرة داخل الخزانة.
    عزل الخزانة هو حماية الخزانة من الداخل والخارج ، على سبيل المثال خزائن المطبخ. هناك طريقة جيدة لعزل خزاناتك وهي استخدام عازل رغوي ممتد يملأ جميع المساحات ولا يترك فجوات هوائية.
    يعد العزل من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتوفير الطاقة. سيساعد ذلك على جعل منزلك أكثر دفئًا في الشتاء وبرودة في الصيف.
    هذه خطوة مهمة في جعل مطبخك يبدو رائعًا. هناك العديد من الطرق المختلفة للقيام بذلك ، لكنني سأغطي الطريقتين الأكثر شيوعًا لعزل خزائن المطبخ.
    عزل الخزانات هو وسيلة للحفاظ على درجة الحرارة داخل الخزانة متسقة قدر الإمكان. إذا لم تقم بعزل خزاناتك ، فسترى تقلبات في درجات الحرارة على مدار اليوم.
    يمكن أن يكون عزل الخزانات مفيدًا جدًا. يمكن أن يساعد في الحفاظ على منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف.
    من أجل عزل الخزانات في منزلك ، ستحتاج إلى تثبيت طبقة من الإسفنج الصلب على الجزء الخلفي من الخزانة وإغلاقها بسد. سوف تمنع الرغوة المسودات من الخروج من خلال أي شقوق أو شقوق.
    عزل الخزانات مهم جدا. يحافظ على الحرارة في الداخل ويمنعها من الهروب.
    هذا شيء غالبًا ما يغفله القائمون على تركيب الخزائن. بدون العزل المناسب ، سوف تتسرب الحرارة عبر جدران خزاناتك وستتأثر درجة الحرارة الداخلية بدرجات الحرارة الخارجية.
    أحد الجوانب المهمة لبناء الخزانة هو التأكد من عزلها جيدًا. قد يلزم عزل الخزانات الموجودة في المطبخ والحمام وغرفة المرافق إذا كان هناك احتمال تعرضها للرطوبة أو إذا كانت في منطقة يمكن أن تصبح فيها شديدة البرودة.
    عند عزل الجزء الداخلي للخزانة ، من المهم التأكد من أنك لا تحبس أي رطوبة أو بخار ماء بالداخل. تتوفر مواد العزل بأشكال مختلفة بما في ذلك الحشو السائب والألواح الصلبة والقضبان.
    العزل جزء مهم من تحسين المنزل. فهو لا يحافظ على منزلك دافئًا في الشتاء وباردًا في الصيف فحسب ، ولكنه يحميك أيضًا من الضوضاء الخارجية.
    يعد العزل جزءًا حيويًا من أي تركيب للخزانة. بدونها ، ستكون الخزانات عرضة للمسودات الباردة ومشاكل أخرى.
    يعد عزل الخزانة عنصرًا حاسمًا في كفاءة استخدام الطاقة في أي مطبخ. بعض الخزانات مصنوعة من مواد عازلة مدمجة ، بينما يتطلب البعض الآخر إضافتها لاحقًا.
    عزل الخزانات هو عملية تساعد على تحسين جودة المنزل. مع العزل ، يمكنك الحفاظ على درجة الحرارة داخل منزلك مريحة وحتى توفير تكاليف الطاقة.
    يعد عزل الخزانة أمرًا مهمًا لتقليل فقد الحرارة في مطبخك أو حمامك.
    إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من العزل إلى خزاناتك ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة طبقة من الستايروفوم. ومع ذلك ، من المهم وضع الرغوة فوق العزل الأصلي وليس تحته.
    يعد العزل في جدران خزاناتك أمرًا بالغ الأهمية لكفاءة الطاقة. سيساعد ذلك في الحفاظ على طعامك باردًا وبرودة مطبخك ، بينما يساعدك أيضًا على توفير المال الذي تنفقه على فواتير الطاقة.
    يجد الكثير من الناس أن عزل الخزانة يساعدهم على توفير المال على فواتير الكهرباء الخاصة بهم.
    يعد عزل الخزانة أحد أكثر الطرق شيوعًا لتوفير الطاقة في المنزل. ومع ذلك ، هناك عدة أنواع مختلفة من العزل يمكن استخدامها. يعتمد الاختيار على نوع الخزانات واحتياجاتك.
    يساعد عزل الخزانات على منع تسرب الحرارة من داخل الخزانات ، مما يحافظ عليها باردة. هذا يساعد في تقليل استهلاك الطاقة وتكاليف الصيانة.
    إذا كان لديك قبو بارد ، فإن أفضل الطرق لتحسينه هي عزل خزانات الطابق السفلي. يمكن أن تساعد إضافة العزل إلى خزاناتك في منع فقدان الحرارة والمساعدة في الحفاظ على درجة حرارة منزلك أكثر اتساقًا على مدار العام.
    العزل مادة تساعد في تقليل انتقال الحرارة. يعد تسرب الهواء أحد الأسباب الرئيسية لفقدان الحرارة في المباني ، وهذا هو سبب أهمية عزل السقف والجدران والأرضيات لكفاءة الطاقة.
    العزل مهم للحفاظ على منزلك باردًا في الصيف ودافئًا في الشتاء. هناك عدد قليل من الخيارات لعزل الخزانات.
    يمكنك عزل خزاناتك بمساعدة عزل الصوف الزجاجي. إنها مادة جيدة لتوفير العزل.
    عزل الخزانة هو عملية إضافة طبقة إضافية من المواد إلى الخزانات الخاصة بك والتي ستساعد في الحفاظ على الحرارة بالداخل.
    لمنع تكثيف التكثيف على أسطح الخزانة ، يلزم وجود حاجز بخار. لوح الخشب الرقائقي الذي يتم وضعه بين الخزانة والعزل ستخدم هذا الغرض.
    يعد عزل الخزانات أمرًا مهمًا لأنه يحافظ على حرارة المنزل خلال فصل الشتاء ، كما أنه يحافظ على الهواء البارد خارج المنزل خلال فصل الصيف.
    يعد عزل الخزانات أمرًا مهمًا لأنه يمنع فقدان الحرارة. كما أنه يساعد على تقليل تكلفة التدفئة والتبريد في منزلك.
    العزل هو وسيلة للحفاظ على الحرارة داخل أو خارج الغرفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة ذات شتاء بارد ، فقد ترغب في عزل خزاناتك حتى لا يتدفق الهواء البارد عبر جدران الخزانة إلى مطبخك.
    أفضل طريقة لعزل الخزانات هي بمساعدة الألواح العازلة. هذه متوفرة بسماكات مختلفة ويمكن قصها لتناسب أي خزانة.
    من المهم جدًا عزل الخزانات في منزلك. يساعد العزل في الحفاظ على البرودة خلال الشتاء والحرارة في الصيف.
    يعد عزل الخزانة أمرًا مهمًا لجعل خزائن المطبخ أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. يمكن أن توفر لك الخزانات العازلة ما يصل إلى 50٪ من فواتير التدفئة والتبريد.
    إذا كنت تقوم ببناء مطبخ جديد ، فستحتاج إلى عزل الخزانات. هذا مهم لأنه يساعد في الحفاظ على درجة حرارة مطبخك مستقرة ، مما يساعد على تقليل تكاليف الطاقة.
    العزل مادة تستخدم لتقليل كمية الحرارة المنقولة من مكان إلى آخر. من أجل عزل الخزانة ، ستحتاج إلى مواد مثل ألواح البوليسترين وشريط العزل.
    العزل هو عملية إنشاء حاجز طاقة بين سطحين مختلفين. يمكن القيام بذلك عن طريق إضافة طبقة من مادة العزل إلى سطح واحد ، أو عن طريق ملء فجوات الهواء بين سطحين بنوع من المواد العازلة.
    عندما يتعلق الأمر بعزل الخزانات ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المواد. تتضمن بعض الأمثلة البوليسترين الممدد (EPS) ، والألياف الزجاجية الصلبة ، والألواح الرغوية.
    يعد عزل الخزانة خطوة مهمة في بناء الخزانة. يساعد العزل على تقليل نقل الصوت والحرارة ، مما يساعد في جعل مطبخك أكثر هدوءًا وكفاءة في استخدام الطاقة.
    يعد العزل جانبًا مهمًا جدًا في بناء خزاناتك الخاصة. ستساعد في الحفاظ على خزانتك باردة في الصيف ودافئة في الشتاء.
    عزل الخزانة يحميها من الحرارة والبرودة. يمكنها أيضًا حماية الخزانة من الضوضاء ، وكذلك العفن والعفن. في الولايات المتحدة ، يُطلب من البناة عزل خزانات المطبخ الخاصة بالمنزل الجديد قبل التثبيت ، ولكن بالنسبة للمنازل القديمة ، يوصى ب
    نوصي باستخدام أفضل أنواع العزل الممكنة.
    إذا كان لديك خزانة غير معزولة ، فمن الأفضل عزلها. هذا لأن درجة حرارة الخزانة ستعتمد على درجة الحرارة المحيطة في منزلك.
    عزل الخزانة مهم لكل من السلامة وكفاءة الطاقة. يمكن أن تمنع الخزانات العازلة بشكل صحيح مخاطر الحريق ، وتمنع الأنابيب من التجمد ، وتقليل تكاليف الطاقة.
    يعد التأكد من عزل خزاناتك خطوة مهمة في الحفاظ على منزلك دافئًا خلال فصل الشتاء.
    عند اختيار العزل لخزاناتك ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. على سبيل المثال ، قد ترغب في الاختيار بين العزل المدعوم بالرقائق وعزل الألياف الزجاجية. أيضًا ، يجب أن تعرف مقدار قيمة R اللازمة لخزائنك.
    يلعب عزل الخزانة دورًا حيويًا في الحفاظ على درجة حرارة مطبخك. إذا لم تكن خزاناتك معزولة ، فقد ينتهي بك الأمر في بيئة غير مريحة لتخزين الطعام.
    تتمثل فوائد العزل في أنه يوفر المال على فواتير التدفئة ، ويجعل منزلك أكثر راحة للعيش فيه ويمكن أن يساعد في تقليل التكثيف.
    يعد العزل من أهم أجزاء المنزل ، خاصة إذا كنت تعيش في مناخ بارد. يمكن أن يوفر لك أيضًا تكاليف التدفئة والتبريد.
    لعزل الخزانات ثلاثة أغراض رئيسية: منع تسرب الضوضاء ، وحماية الجزء الداخلي للغرفة من فقدان الحرارة ، والحفاظ على برودة الأشياء.
    يعد عزل الخزانات أمرًا مهمًا لأنه يحافظ على الحرارة داخل منزلك خلال فصل الشتاء ، كما يحافظ على الحرارة بالخارج خلال فصل الصيف.
    العزل مهم للحفاظ على الخزانة باردة ومنع ارتفاع درجة حرارتها.
    يرغب العديد من أصحاب المنازل في تحسين عزل خزاناتهم. تعد إضافة طبقة إضافية من الحوائط الجافة أو بعض المواد الأخرى إحدى الطرق ، ولكن قد يكون هذا مكلفًا وغالبًا ما يؤدي إلى وظيفة أقل من الكمال.
    الغرض من العزل هو تقليل فقد الحرارة أو اكتسابها. يتم وضع مواد العزل (على سبيل المثال ، الألياف الزجاجية ، الرغوة) في المناطق التي يمكن أن تقلل من انتقال الحرارة عبر الجدران والأرضيات والأسقف.
    أن يضيف أصحاب المنازل العزل إذا لاحظوا وجود تيار هوائي أو بقع باردة على أسطح عملهم أو أرضياتهم.
    تتطلب الخزانات وأوعية التخزين الأخرى للبترول والغاز الطبيعي والمياه عزلًا خاصًا. هذا لحماية المحتويات من تقلبات درجات الحرارة في محيطها.
    العزل هو عملية انتقال الحرارة من جسم إلى آخر ، أو من منطقة إلى أخرى. يفقد الخزان الطاقة الحرارية من خلال العزل (والأسطح الأخرى) وإذا لم يتم استبداله بمصدر خارجي ، فإن هذه الخسارة ستؤدي إلى التكثيف والتجميد في النهاية على أبرد الأسطح.
    كيف تعزل الخزان؟ هناك طريقتان رئيسيتان لعزل الخزان. الأول هو استخدام العزل الرغوي ، والثاني هو استخدام الفراغ.
    كانت شركة عزل الخزانات تجربة رائعة. لقد تعلمت الكثير عن كيفية العمل في فريق وكيفية التفاعل مع الناس.
    يمكن لشركة عزل الخزانات أن تفعل الكثير لحماية خزان الوقود من العناصر. سيقومون بفحص خزان الوقود الخاص بك ومساعدتك على تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى عزله. ستتمكن من معرفة مقدار الأموال التي يمكنك توفيرها عن طريق عزل الخزان.
    يتم تكليف شركات عزل الخزانات بالحفاظ على الخزان عند درجة حرارة معينة. يمكن القيام بذلك عن طريق عزله أو تسخينه / تبريده.
    العزل مادة تقلل من انتقال الحرارة. الاستخدام الأكثر شيوعًا للعزل هو في تشييد المباني ، حيث يتم تثبيته بين الجدران الخارجية والتشطيب الداخلي لتقليل فقد الحرارة.
    يعتبر العزل من أهم العوامل في أداء الخزان ، ويجب أن يتم بشكل صحيح.
    تأسست الشركة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية عام 2010.
    ربما سمعت عن شركة عزل خزانات في الرياض. تعمل هذه الشركة في هذا المجال منذ أكثر من 11 عامًا وهم الخبراء الرائدون في هذا المجال.
    في المملكة العربية السعودية ، شركة موثوقة لعزل الخزانات تقدم جميع أنواع الحلول للخزانات المستخدمة في صناعة الأغذية والمشروبات.
    يتزايد الطلب على شركة عزل الخزانات بالرياض يوما بعد يوم. مع زيادة درجة الحرارة ، يتجه الناس نحو تركيب خزان العزل الحراري.
    إذا كنت مهتمًا بتركيب عازل للخزانات في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، فاتصل بشركة الراجحي للعزل.
    لا تكمن أهمية عزل خزان المياه في الحفاظ على الماء ساخنًا أو باردًا فحسب ، بل تكمن أيضًا في تقليل فواتير الطاقة لديك. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في منطقة باردة وتستخدم خزان الماء الساخن لتدفئة المنزل ، فإن الخزانات المعزولة ستساعدك على توفير المال.
    يعد عزل خزان المياه طريقة سهلة لتوفير المال على فواتير التدفئة.
    عندما تبحث عن خدمة عزل خزانات احترافية ، اتصل بـ Insulate All Tanks. لقد عملنا في هذا المجال لأكثر من 10 سنوات ولدينا الآلاف من العملاء الراضين.
    يعد عزل خزانات المياه طريقة رائعة لتقليل فواتير الطاقة الخاصة بك. قد يعني ذلك أنك لست مضطرًا إلى استخدام مكيف الهواء أو السخان بنفس القدر ، مما يوفر لك المزيد من المال.
    كثير من الناس لا يدركون أنه يمكن عزل خزانات المياه الخاصة بهم لتقليل كمية الحرارة التي يفقدونها. هناك عدد من الشركات المتخصصة في عزل هذه الخزانات وستقوم بتركيب بطانية عازلة لك.

    تعليق


    • #3
      شركة إعمار الرياض

      من أوائل الشركات الرائدة فى مجال الخدمات المنزلية وهي ايضا متخصصة فى مجال العزل ( عزل الأسطحعزل الخزانات )

      ولدينا فريق على أعلى مستوى من الكفاءه للعمل على كل أنواع الخدمات

      كشف التماس الكهرباء بالرياض

      الكشف عن الصعق الكهربائي هو استخدام جهاز يقيس المقاومة الكهربائية لجسم الإنسان ويطلق إنذارًا تلقائيًا إذا اكتشف حدوث صعق كهربائي.

      تم تصميم نظام الكشف عن الصعق الكهربائي لضمان أن العمال في مأمن من مخاطر الصعق بالكهرباء. قد تشمل معدات الوقاية من الصدمات الكهربائية ما يلي:

      الكشف عن الصعق الكهربائي - يستخدم النظام إشارة الجهد المنخفض للكشف عن التيار الكهربائي عالي الجهد القصير جدًا الذي يتدفق عبر الجسم أثناء الصعق بالكهرباء.

      صيانة الأعطال الكهربائية هو مصطلح لعمل صيانة النظام لضمان استمراره في العمل بطريقة آمنة وفعالة.

      أفضل صيانة للأعطال الكهربائية هي منع حدوث الأعطال.

      أفضل صيانة للخطأ الكهربائي هي في قاطع دائرة توزيع الطاقة في شبكة التوزيع الأولية ، في شبكة التوزيع الأولية يمكن تقسيمها إلى:

      افضل صيانة للأعطال الكهربائية هي الحصول على فهم واضح لما يلي: كيفية استخدام المواد ، والمخاطر التي قد تشكلها المواد ، وكيفية التعامل مع أي مخاطر محتملة.

      الأماكن التي تحتاج إلى صيانة والكشف عن الصعق بالكهرباء. الأماكن التي تحتاج للصيانة والكشف عن الصعق بالكهرباء هي: 1. محطة توليد الكهرباء 2. مدرسة الكهرباء 3. سوق الخضار 4. محطة كهرباء 5. منزل لكبار السن 6. محطة سكة حديد 7. محطة مترو أنفاق 8. محطة مطار أو حظيرة طائرات حيث مخزنة أو متوقفة

      في المصنع الصناعي ، تعتبر سلامة النظام أمرًا بالغ الأهمية لمنع وقوع الحوادث المؤسفة. من أجل تحقيق ذلك ، يجب أن تكون هناك أنظمة مختلفة في مكانها الصحيح.

      هناك أماكن في العالم تحتاج إلى الصيانة والكشف عن الصعق بالكهرباء لحماية الأشخاص والممتلكات.

      الصعق الكهربائي هو خطر جسيم في المناطق التي يتم فيها استخدام الكهرباء وصيانتها. يمكن أن يجرح أو يقتل أي شخص يتلامس مع الأسلاك والمعدات الكهربائية. من المهم تحديد وتصحيح أي ظروف قد تؤدي إلى حدوث صعق كهربائي.

      يجب فحص خطوط الأنابيب وخطوط الطاقة وآبار النفط والغاز بانتظام بحثًا عن أي عيوب قد تؤدي إلى وقوع حوادث.

      الأماكن التي تحتاج إلى صيانة والكشف عن الصعق الكهربائي هي المصانع والمباني وما إلى ذلك.

      الأماكن التي تحتاج للصيانة والكشف عن الصعق الكهربائي: 1. مواقع العمل الصناعية. 2. العمل مع الآلات والأدوات الخطرة. 3. مواقع البناء. 4. المستشفيات والعيادات. 5. محطات وقود ومراكز خدمة سيارات وجراجات. 6. المواقع تحت الماء حيث توجد أنابيب وكابلات مياه أو زيت. 7. الأماكن التي لها

      المكان الذي يحتاج إلى صيانة وكشف عن الصعق الكهربائي هو حمام في مدرسة. قد يشم الطلاب رائحة الاحتراق عند دخولهم الحمام. سيشعرون بعدم الارتياح عندما يدخلون ، أو يرون بالفعل مكانًا محترقًا في الحمام. في حالة حدوث ذلك ، سيعرف الطلاب أن هناك مشكلة في النظام الكهربائي في الحمام. من الأفضل فصل الكهرباء في الداخل

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X