كثيراً ما يحاول البعض معرفة أعمار الآخرين استناداً الى الشكل أو الصور، وأصبح هذا الأمر أسهل على مستخدمي الانترنيت بعد أن صممت شركة "مايكروسوفت" موقعا يستطيع تقدير العمر المفترض للصورة المرفقة.

ويتطلب استعمال هذا الموقع تحميل صورة للشخص الذي نريد اكتشاف عمره، ليعمل الموقع على تحليل ملامح الوجه وتقدير العمر المفترض.

ولاقت هذه المبادرة رواجاً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ سارع المستخدمون إلى تحميل صورهم الشخصية ما حوّل هذا الموقع إلى فرصة للسخرية.



كثيراً ما نحاول معرفة أعمار بعض الاشخاص استناداً الى الشكل أو الصور، وأصبح هذا الأمر أسهل على مستخدمي الانترنيت بعد أن صممت شركة "مايكروسوفت" موقعا يستطيع تقدير العمر المفترض للصورة المرفقة.

ويتطلب استعمال هذا الموقع تحميل صورة للشخص الذي نريد اكتشاف عمره، ليعمل الموقع على تحليل ملامح الوجه وتقدير العمر المفترض.

ولاقت هذه المبادرة رواجاً هائلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، اذ سارع المستخدمون إلى تحميل صورهم الشخصية ما حوّل هذا الموقع
واقدمت الشركة على تصميم هذا الموقع لتأكيد امكانية بناء تطبيق ذكي منطلقة من جهاز تحديد الملامح الخاص بالشركة، خلال التحضير لفعاليات مؤتمر مايكروسوفت للمطورين والمبرمجين "بيلد 2015" الذي تقيمه الشركة.

وأكدت الشركة على موقعها أنها لن تستعمل هذه الصور لأي أهداف تجارية أو اعلانية، كما أنها لن تستخدمها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الملفات المرفقة