إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهم مميزات عملية الساسي للتخسيس

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهم مميزات عملية الساسي للتخسيس

    عملية الساسي( تحويل المسار ثنائي التقسيم) عملية جديدة جمعت بين عمليتي تكميم المعدة وتحويل المسار ولها الكثير من النتائج الايجابية الجيدة .
    تجمع عملية ساسي للتخسيس بين إيجابيات ومميزات كلًا من مميزات عملية تكميم المعدة وعملية تحويل مسار المعدة المصغر وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:
    السماح لك بتناول حلوياتك المفضلة
    أحد أهم مميزات عملية تحويل مسار المعدة بأنها تسمح للحالات التي أجرتها بتناول الحلويات لذلك يطلق عليها عملية عاشقي الحلويات.
    لن تنزعج بتناول المكملات الغذائية لفترة طويلة
    ينزعج الأشخاص من فكرة تناول الفيتامينات والمكملات الغذائية لفترة طويلة بعد إجراء عمليات التخسيس، ولكن مع عملية الساسي لن يضطر الشخص للاستمرار على هذه المكملات لفترات طويلة بل سيكتفي لعدة أشهر أو على حاجة الحالة وهذا ما سيقرره الطبيب المعالج بعد إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.
    كما أنها أيضًا تعد علاج لمرضى السكري حيث تتيح لهم تناول كميات محدودة من الحلويات دون أن يتخبط مستوى الأنسولين لديهم أو يصابوا بزيادة الوزن.
    ولكن كيف تكن هذه ميزة على الرغم من أنها عادة غير صحية؟!، يعتبر تناول الحلويات ميزة بعد إجراء عملية الساسي لأن كما ذكرنا فيما سلف أنه تم تحويل مسار الطعام إلى آخر جزء بالأمعاء الدقيقة وهذا يمتص الطعام بشكل أقل من العادي وبالتالي لن يرتفع مستوى الأنسولين في الدم ولن يصاب الشخص بزيادة الوزن مطلقًا.
    العودة سريعًا لممارسة حياتك
    بعد عملية ساسي للتخسيس تتمكن من الرجوع سريعًا لممارسة روتين حياتك اليومي بشكل طبيعي ودون تقصير أو آلام أو دون الشعور بهمدان أو أي أعراض جانبية يتخوف الأشخاص من المرور بها بعد العملية.
    تناسب تكلفة عملية الساسي مع الجميع
    من أهم مميزات عمليات التخسيس اليوم بأن سعرها أصبح مناسب وفي متناول مختلف الفئات، بل وهناك العديد من التسهيلات أيضًا الذي يقوم بها أطباء جراحات السمنة اليوم مثل الدفع عبر البطاقات الائتمانية أو بالتقسيط. وهذا كله يجعل تكلفة العملية مناسبة وقريبة للجميع.
    التخلص من هرمون الجوع والسيطرة على معدل امتصاص الطعام.
    ذلك هو سر نجاح عملية الساسي أو ثنائي التقسيم.
    ولتبدأ حينها في عيش حياة صحية وجسم رشيق ومثالي خالي من الأضرار الجسمانية.
    السيطرة على شعورك بالجوع المتكرر
    بعد استئصال جزء كبير من المعدة والذي يتضمن الجزء المسئول عن إفراز هرمون الجريليون أو هرمون الشعور بالجوع. سوف تكون نتيجة طبيعية عدم الشعور بالجوع بنفس المقياس ما كان عليه قبل إجراء العملية. وبالتالي يتناول الشخص كميات طعام أقل وعدد مرات أقل ومن ثم يخسر وزنه الزائد ويتمتع بجسم رشيق وصحي مدى الحياة.
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 15-03-2021, 10:27 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X