إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذكرات فتاة مؤمنة ...😊😊

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مذكرات فتاة مؤمنة ...😊😊

    مذكرات فتاة مؤمنة/ ص14 بعنوان: مضت فترة ...

    في الأمس في ال6 من أبريل من عام 2021..

    _حينما إنتهيت من فرض الظهرة خطر على بالي شيء جدا مهم وهو شيء لم أقم بفعله من فترة طويلة ...

    وهو: أني منذ فترة طويلة نوعا ما لم أستمع أو أقراء القرآن وأبكي بنفس الوقت فأنه في بعض الأحيان حينما أستمع أو أقراء القرآن أبكي بقوة وليس فقط دموع..

    وأيضا منذ زمن بعيد لم أقراء دعاء كامل كدعاء زمن الغيبة والندية وكميل وو... إلخ حيث مر زمن طويل على آخر مرة بكيت بقوة عند قراءتي للأدعية التي وضعت من قبل الله عزل وجل أو من قبل أهل البيت (عليهم السلام)..

    وكذلك والطامة الكبرى أني لم أستمع إلى قصيدة حسينية عزائية كاملة قوية من حيث اللطم وقوة معاني الكلمان وأبكي على ما فيها من مصائب وظلم وقهر ووجع وألم قد مر على أهل بيت النبوة ومعدن الرسالة ومهبط الوحي ونور الإمامة الطاهرة المطهرة (عليهم السلام)..

    لذلك رفعت رأسي إلى السماء ونظرت إليها فقد كان مكان جلوسي في الديوانية أستطيع من خلاله رؤية السماء .. أجل فنظرت إليها وقلت: مضت فترة !!

    والآن أقول لربي جل وعلى: "عذرا عذرا منك يا رب على جفائك وجفاء أهل البيت (ع) ..
    وعذرا على تقصيري وابتعادي عنك فترة ليست بالقصيرة أبدأ. ...على الرغم من أنك في قلبي دائما وابدأ وحتى لو لم تبكك عيني وقلبي فأنت في بالي وذهني إلى أبد الآبدين" ..😊😊

    وأيضا قبل قليل تذكرت أني لم أكتبها في الأمس فكتبتها بعد أدائي فرض الصبح ..😊😊
    تبدأ
    07-04-2021
    النهاية
    07-04-2021
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X