إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعزاءنا الرياحين موعدكم غدا صباحا مع برنامج رياض الكفيل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعزاءنا الرياحين موعدكم غدا صباحا مع برنامج رياض الكفيل

    برنامج رياض الكفيل

    الساعة التاسعة من صباح يوم الجمعة

    إعداد وتقديم : زينب رضا / فواطم محسن / زينة الكربلائي
    الإخراج : أمل السعداوي.
    اعزاءنا الصغار..اليوم و في بداية دورتنا الجديدة التي نستقبل بها شهر رمضان المبارك سنكون معكم و معنا هاتفنا الجوال الذي يحوي الكثير من الوسائط أصوات ,صور , خرائط , وبالتأكيد إتصالات مباشرة .. برنامجنا سيكون هو هذا الهاتف والوسائط نفسها ستكون فقراتنا التي سنستمتع بها معكم ونستفيد منها خير استفادة سوية مستمعينا الرياحين .

    الوسائط الاولى ( الاصوات ) :- اصوات لاشخاص عدة أما سنستمع اليها او سنستمع الى ما يوحي اليها في وسائطنا الاولى الا و هي الاصوات , فصوت من سنستمع اليه اليوم و على من سنتعرف معا اليوم سيكون هذا سرنا حتى الساعة التاسعة صباح الجمعة ان شاء الباري تعالى .

    الوسائط الثانية ( الخرائط ) :- خلال الشهر الفضيل اين يمكننا ان نتناول فطورنا و لكن بشكل ليس بالتقليدي هذا ما سترشدنا اليه مرشدة خرائط الكفيل في وسائط الخرائط .

    الوسائط الثالثة ( الملفات ) :- نصائح رمضانية مفيدة بحق أين سنجدها ؟؟ لابد أننا حفظناها بين ملفات الهاتف , سنبحث عنها خلال حلقتنا و سنجدها بكل تأكيد و نسمعها و ننتفع منها معا .. فمن سيكون معنا ؟؟
    ننتظر منكم طيب المشاركة..

    التعديل الأخير تم بواسطة تسبيحة الروح; الساعة 16-04-2021, 09:35 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X