إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قناع الموز للشعر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قناع الموز للشعر


    قناع الموز للشعر

    قناع الموز للشعر الدهني
    يتميز الشعر الدهني بإفراز الزيوت الطبيعية بكثرة ؛ لذلك فإن أصحاب الشعر الدهني كثيراً ما يغسلون شعرهم للتخلص من هذا الزيت الزائد ، لكنهم يرتكبون خطأً كبيراً. لأن فروة الرأس ستنتج المزيد من الزيوت في هذه الحالة لتعويض الزيوت التي تفقدها أثناء غسل الشعر ، وكل ما عليك فعله للتعامل مع طبيعة شعرك الدهني هو وضع ماسك الموز حتى يقوم الشعر الدهني للعناية به.

    وصفة الموز للشعر الدهني
    المقادير: 1 موزة. نصف ملعقة كبيرة عسل.
    طريقة التحضير: نضع الموز والعسل في الخلاط الكهربائي ونخلط جيداً حتى يصبح الخليط متجانس وخالٍ من الكتل. ضعي القناع على شعرك وفروة رأسك ودلكي بلطف لمدة 5 دقائق. اتركي القناع على شعرك لمدة 20 دقيقة. اغسلي شعرك جيدًا لإزالة الخليط. كرر القناع مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

    الموز والجلسرين للشعر الجاف والتالف
    المقادير: موز. ملعقتان كبيرتان من الجلسرين.
    طريقة التحضير: تخلط المكونات وتوضع على الشعر وتترك لمدة ساعة على الأقل ، ثم تغسل الشعر بالماء الدافئ.

    قناع الموز وزيت جوز الهند
    يعمل زيت جوز الهند على إصلاح التلف الذي يلحق بالشعر ، ويغذيه ويساعد على زيادة كثافته ، والجمع بينه وبين الموز يعني الحصول على ترطيب إضافي.

    المقادير: موزة ناضجة ، وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ، وملعقة أخرى من حليب جوز الهند.
    طريقة التحضير: اهرس الموز في وعاء وأضف زيت جوز الهند والحليب. اغسلي شعرك بالشامبو واتركيه يجف. بعد تقسيم الشعر إلى مجموعات ، ضعي القناع من الجذور إلى الأطراف ثم غطيه. بعد 30 دقيقة ، اغسلي شعرك بالماء والشامبو.

    مزيج من الموز والبابايا لعلاج مشاكل فروة الرأس
    المقادير: 1 موزة. 1 حبة بابايا
    طريقة التحضير: اخلطي الموز والبابايا في الخلاط الكهربائي حتى يصبح المزيج ناعمًا. دلكي فروة رأسك وشعرك تمامًا بالمزيج ، وبعد 15 دقيقة اغسليه بالماء الدافئ.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 25-06-2021, 09:32 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X