إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كن ناصحا أنت لنفسك في الباطن مهم مهم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لوعة فاطمة الزهراء (ع)
    رد
    احسنت اخي فكما يقول المثل قبل ما تنصح الناس أنصح نفسك
    جزاك الله خيرا

    اترك تعليق:


  • كن ناصحا أنت لنفسك في الباطن مهم مهم

    الإمام علي .وَمَنْ كَانَ لَهُ مِنْ نَفْسِهِ وَاعِظٌ كَانَ عَلَيْهِ مِنَ اللهِ حَافِظٌ

    اجعل لنفسك واعظا من نفسك فإن مواعظ الناس لا تغني عنك شيئا.
    الإمام محمد الباقر عليه السلام

    أقوال محمد الجواد قال المؤمن يحتاج الى ثلاث خصال : توفيق من الله،وواعظ من نفسه، وقبول ممن ينصحه
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X