إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إمرأة عن ألف ألف رجل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خادم الكفيل
    رد
    الأخ الفاضل الاسلام الغريب . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذه المقالة القيمة عن هذه المرأة المؤمنة الموالية ذات المواقف المشرفة طوعه رحمة الله تعالى عليها . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    اترك تعليق:


  • الاسلام الغريب
    كتب موضوع إمرأة عن ألف ألف رجل

    إمرأة عن ألف ألف رجل

    السلام على طوعة هذه المرأة الجليلة العظيمة التي يعجز اللسان عن وصف موقفها البطولي الذي عجز عنه آلاف الرجال والسبب أنها لم تكن مصابة بمرض الخذلان والهزيمة الذي أصاب أشباه رجالات مجتمع الكوفة..
    بعد أن تفرق الناس عن
    مسلم بن عقيل بقي وحيداً يجول في سكك الكوفة، فمشى في أزقتها وقد بلغ به التعب والإرهاق مبلغاً عظيماً حتى انتهى به المسير إلى باب بيت طوعة، فكان دارها هو المأوى والملاذ
    نعم، هذه أول سيدة كانت في ركب الحسيني، فضحّت بكل ما تملك؛ لأجل أن تطلب الرضا من آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين، وأيضا صارت مضرب مثل في تلك الفترة التي عم الخوف على الكوفة بأجمعها، لكن هذه المرأة المؤمنة وقفت موقف الأبطال، ولم تبالي لتلك التهديدات.

    هنيئا لها هذا الموقف وهذا التوفيق وهذه العاقبة الحسنة وهذا الخلود ..
    حقا أنها بألف رجل بل بثمانية عشر ألف ...

    الإسلام الغريب
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	photo_2021-08-15_12-51-07.jpg 
مشاهدات:	112 
الحجم:	40.9 كيلوبايت 
الهوية:	921822
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X