إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الإرهاب السلفي: من لم يؤمن بأن الله فوق السماوات السبع تُضرَبُ عنقه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الإرهاب السلفي: من لم يؤمن بأن الله فوق السماوات السبع تُضرَبُ عنقه


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوتي الاكارم تعالوا انظروا الى عقائد الإرهاب السلفي

    حيث يعتقدون ان كل من لم يؤمن بأن الله فوق السماوات السبع تُضرَبُ عنقه

    روى الحاكم النيسابوري بإسنادٍ صحيحٍ عن الحافظ أبي بكر محمد بن إسحاق المعروف بـ(ابن خزيمة) قوله: (سمعت محمد بن صالح بن هانئ يقول: سمعت أبا بكر محمد بن إسحاق بن خزيمة يقول:
    «من لم يقر بأن الله تعالى على عرشه قد استوى فوق سبع سماواته، فهو كافر بربه يستتاب، فإن تاب، وإلا ضربت عنقه، وألقي على بعض المزابل حيث لا يتأذى المسلمون، والمعاهدون بنتن ريح جيفته، وكان ماله فيئاً لا يرثه أحد من المسلمين، إذ المسلم لا يرث الكافر كما قال صلى الله عليه وسلم»).
    المصدر: (معرفة علوم الحديث، ص٣٠٠).

    اقول اذا كان الله فوق يعني خلا منه التحت ومن يحتاج لجهة فهو مركب والمركب من خصائص المحتاج الممكن والله تعالى غني وليس محتاج ثم لماذا لايعطون عقائدهم بلا قطع الاعناق والتكفير ؟
    ثم كل خلافٍ بين المسلمين يستوجب إراقة الدماء وقتل الأبرياء من قبلهم ؟! لماذا يعمل السلف وأتباع السلف بمنهج التكفير والإرهاب في كل مسألة خلافيّة بين المسلمين؟!
    فان دل على شي انما يدل على ان منهجهم ليس منهج سماوي وبعيد كل البعد عن تعاليم الاسلام الاصيلة وخير مانراه من نتاجهم من الدواعش والقاعدة والنصرة وكل حركات التكفير التي ابادة المسلمين في كل مكان بحجة الاسلام الاموي البغيض .



    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

  • #2
    اوائل المقالات - المفيد , صفحة 49

    واتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لرددتهم عن الإيمان .

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ضيف مشاهدة المشاركة
      اوائل المقالات - المفيد , صفحة 49

      واتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم، فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لرددتهم عن الإيمان .
      عزيزي لما تقرا الموضوع حاول التركيز عليه ولاتشط يميا وشمالا
      فالموضوع والوثائق شي وكلامك بكلام الشيخ المفيد شي اخر ؟

      الموضوع يقول بانكم (اي السلفية ) تحكمون بمن ينفي التجسيم عن الله حيث تعتقدون ان لله ثقل وهو فوق السموات فتحكمون بقطع رائسة من لم يعتقد بذلك ؟؟؟

      وكلامك الذي اتيت به للشيخ المفيد وان كان ناقص ليس كامل لكن معناه تكفير اهل البدع ؟

      فتعال انظر اعتقاداتكم في اهل البدع بنص فتوى اسلام ويب ؟
      ((إن شر الأمور محدثاتها، وإن كل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار، والتحذير من الأمور المحدثات: فهذا نص رسول الله صلى الله عليه وسلم، فلا يحل لأحد أن يدفع دلالته على ذم البدع، ومن نازع في دلالته فهو مراغم )) هذا نص كلام علمائك في اهل البدع ويقولون لايصح لاحد التنازع فيه ؟

      ثم لاتنسى تكفريكم لجميع المذاهب وكل من شت عن راي الوهابيه عندكم بالنار وسوف اذكر لك نص فتاواكم .



      السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

      تعليق


      • #4
        وكلامك الذي اتيت به للشيخ المفيد وان كان ناقص ليس كامل لكن معناه تكفير اهل البدع ؟

        كلام المفيد كامل كامل (( معناه )) قتل قتل تضرب عنقه تضرب عنقه .

        ++++++++++++

        مدعي الامامة يقتل ايضاً تضرب عنقه :
        صحيحة محمد بن مسلم فال سألت ابي جعفر (ع) : [[ أرأيت من جحد الإمام منكم ما حاله ؟ ]]
        فقال: من جحد إماما برأ من الله وبرأ منه ومن دينه فهو كافر مرتد عن الإسلام لأن الإمام
        من الله ودينه دين الله ومن برأ من دين الله فهو [[ كافر ودمه مباح في تلك الحال ]].

        ++++++++++++

        الإمامة وهي نيابة عن النبي (ص)، وانتحال ذلك يوجب إنزال أشدّ العقوبات، بل حكم بوجوب قتله.
        قال المحقق النجفي: (قد يلحق مدّعي الإمامة بمدّعي النبوّة) في وجوب قتله. ولا غرابة في ذلك .

        الموسوعة الفقهية - مؤسسة المعارف الفقه الاسلامي [الإمامة منصب إلهي] ج 1 ص 195

        ++++++++++++

        ثم لاتنسى تكفريكم لجميع المذاهب وكل من شت عن راي الوهابيه .
        لا تنسى :: كل من لم يكن امامي ليس كافر فقط , بـــــــــل >> هو ناصبي في النار خالد مخلد .
        المصدر _ أجوبة مسائل ورسائل في مختلف الفنون المعرفة - العلامة ابن ادريس الحلي ص238

        تعليق


        • #5
          لازلت اقول ان فهمك مغلوط الوثيقة تقول بقطع رائس من لم يعتقد باعتقادكم وهذا عين الارهاب ومخالف للصواب لان القران الكريم يقول ليس كمثلة شي ؟

          ثانيا لم تقول بان كلام المفيد يعني هذا الامر للامام فان شاء قتلهم اهل البدع وان شاء تركهم باستتابه كما له الحكم لانه الحاكم باذن الله تعالى لانه ولي الامر بتعبيرالقران الكريم ؟
          ومثالة حينما قاتل الخوارج فهم كانو يصلون ويصومون ولكن خرجوا ببدعهم عن الدين فالامام قاتلهم
          وهناك بغاة اخرين ايضا خرجوا على الامام امثال معاوية وعائشة فهم مستحقين للقتال بامر الله تعالى لانهم بغاة ؟
          لكن حينما انتصر الامام عفى بلطفه عنهم فالامر للامام فالذي تتكلم به عن كلام الشيخ المفيد مختصات الامام وليس الامر مثلكم تكفرون اي المذاهب بمجرد ان يلم يتفق مع خزعبلاتكم واعتقاداتكم التي تخالف القران الكريم .

          اما مسالة التكفير فانتم تكفرون كل من ينقل اليكم رواياتكم بارتداد الصحابة التي يرويها البخاري وغيره
          وتكفرون اتباع اهل البيت وتكفرون من سب المنفاقين الذين اذو رسول الله وتكفرون من تكلم على من حارب اهل البيت بل وتحبون قاتلي اهل البيت واليك بعض فتاواكم ؟


          -الشيخ محمد بن عبد اللطيف بن عبد الرحمن وهو من علماء الدعوة النجدية :
          يقول رحمه الله :
          (
          وأما حكم الرافضة فيما تقدم فقد قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله..: ومن سب الصحابة أو أحدا منهم واقترن بسبه أن جبريل غلط في الرسالة فلا شك في كفره بل لا شك في كفر من توقف في كفره ومن قذف عائشة فيما برأها الله عنه كفر بلا خلاف - إلى أن قال : وأما من زعم أن الصحابة ارتدوا بعد موت النبي صلى الله عليه وسلم إلا نفرا قليلا لا يبلغون بضعة عشر وانهم فسقوا فلا ريب أيضا في كفر قائل ذلك بل لا ريب في كفر من لم يكفره ."انتهى كلامه".
          وهذا نص كلام ابن تيمية يقول( لو أن يهوديا ذبح شاة , وذبح رافضي لأ كلت ذبيحة اليهودي , ولم آكل ذبيحة الرافضي , لأنه مرتد عن الإسلام )(43) 43 -الصارم المسلول 570


          واخر من يتكلم بالتكفير وقطع الرؤس انتم يا اذناب المجرمين لان داعش والقاعدة والنصرة هي سلفية تيمية وهابية وقد شاهدنا وشاهد العالم باسرة كيف تقتلون الابرياء في العصر الراهن علنا بفتاوى وهابية بل العالم الاسلامي يأن من فتاواكم وتكفيركم حيث تدعون ان الجميع بالنار فقط جماعه ابن عبد الوهاب ؟
          فالشيعة لم تكفر المقابل مثل الارهاب الذي انتم عليه وهذا ليس بجيد عليكم وانما توارثتموه من امكم هند اكلة الاكباد وخالد ابن الوليد الذي قطع رائس مالك بن نويرة وجعله تحت القدور ومن يزيد اللعين الذي استاح المدينة وقتل 17 الف تابعي وحافظ للقران الكريم وافتضت من النساء 1000 امراة وهدم بيت الله الحرام وكل هذا عندكم شرعي لان سيدكم يزيد ممن امر به .
          بل انتم لاتتورعون حتى عن ذرية رسول الله التي امركم الله ورسوله بطاعتها والاقتداء بها ومحبتها ؟ وخير شاهد المجازر التي حلت باهل البيت من كربلاء وغيرها فكيف تريد ان تحترمون المسلمين وانتم مؤيدين قتل ريحانة رسول الله صلى الله عليه واله .
          نسال الله ان يحشركم مع قمة الارهاب الاموي وهم معاوية ويزيد لعنة الله عليهم .

          السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

          تعليق


          • #6
            انظر فتاوى علمائك حتى تعرف من هو الاقصائي والارهابي جاء في كتاب " العقود الدرية في تنقيح الفتاوى الحامدية " ص 102 من الجزء الأول (10)، جاء فيها نصا في تكفير الرافضة
            يقول" ومن توقف في كفرهم وإلحادهم ووجوب قتالهم وجواز قتلهم، فهو كافر مثلهم!... " إلى أن يقول في ص 103: " فيجب قتل هؤلاء الأشرار الكفار، تابوا أولم يتوبوا... ولا يجوز تركهم عليه بإعطاء الجزية، ولا بأمان مؤقت ولا بأمان مؤبد... ويجوز استرقاق نسائهم، لأن استرقاق المرتدة بعد ما لحقت بدار الحرب جائز، وكل موضع خرج عن ولاية الإمام الحق! فهو بمنزلة دار الحرب، و يجوز استرقاق ذرياتهم تبعا لأمهاتهم ".
            السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

            تعليق


            • #7
              لازلت اقول ان فهمك مغلوط !!

              القول في أصحاب البدع : اتفقت الإمامية على أن أصحاب البدع كلهم كفار، وأن على الإمام أن يستتيبهم عند التمكن بعد الدعوة لهم وإقامة البينات عليهم،
              فإن تابوا عن بدعهم وصاروا إلى الصواب وإلا قتلهم لرددتهم عن الإيمان [[وإلا قتلهم لرددتهم عن الإيمان]] [[ وإلا قتلهم لرددتهم عن الإيمان ]]

              ++++

              انظر فتاوى علمائك !!

              حرمة ذبائح أهل السنة :

              قول فقيه الشيعة القاضي بن براج في المهذب ج2 ص439 : (لا يجوز ان يتولى الذبح الا من كان مسلما من أهل الحق). أي شيعي إمامي إثنى عشري فقط لا غير. ويقول العلامة بن ادريس الحلي في السرائر الحاوي لتحرير الفتاوي ج3 ص105 و 106 : (لا يجوز ان يتولاها - الذبيحة - غير معتقدي الحق، فمتى تولاها غير معتقدي الحق من أيّ أجناس الكفار كان، يهوديّا كان، أو نصرانيا، أو مجوسيا، أو عابوثن، و من ضارعهم في الكفر على اختلاف ضروبه، كافر ملة، أو كافر أصل، أو مرتدا كان سمّى على ذبيحته أو لم يسم، فلا يجوز أكل ذبيحته عند المحصّلين من أصحابنا، و الباحثين عن مآخذ الشريعة، و المحققين). ويقول المحقق بن حمزة الطوسي في الوسيلة ص361 : (إنه يجب في الذابح أن يكون مؤمناً أو في حكمه). وروى الطوسي عن زكريا بن آدم قال قال لي أبو الحسن (ع) : (إني أنهاك عن ذبيحة كل من كان على خلاف الذي أنت عليه وأصحابك إلا في وقت الضرورة إليه) - التقية. روضة المتقين - محمد تقى مجلسي ج7 ص440 و الموسوعة الفقهيه - تأليف موسسه دائرة المعارف الفقه الاسلامي ج8 ص443 و الإستبصار - الطوسي ج4 ص86. ويقول سماحة المحقق العلامة محمد العاملي في موقعه تحت عنوان : [ذبائح المخالفين حرامٌ] : (فمن لم يعتقد بولاة أمير المؤمنين علي (ع) لم يعتقد بأصل الرسالة النبوية، وبالتالي فإنّ المنكر لهذه الولاية كيف يمكن أن تُقبل ذبيحته وتنكح نساؤه ويتزوّج من النساء الشيعيات ؟!!).

              ++++

              تعرف من هو الاقصائي والارهابي !!

              الحدائق الناضرة للبحراني 18/ 155: (ان الأخبار قد جوزت قتله وأخذ ماله مع الأمن وعدم التقية).
              المسائل الخراسانية للعصفور ص167 : (أن الأخبار الناهية عن القتل إنما صدرت تقية).
              الشهاب الثاقب للبحراني ص257 و ص266 -: (إعلم أنه قد استفاضت الأخبار عنهم بحل دماء المخالفين مع أمن الفاعل على نفسه أو ماله وإخوانه من الضرر).
              فتاح الكرامة للعاملي 12/ 215 : (ثمّ إنّا قد نقول بحليتها عند الأمن و عدم التقیّة جریاً علی الأخبار الدالّة علی کفرهم).

              الحدائق الناضرة للبحراني 19/ 264 : (وأما على ما يظهر من الاخبار و عليه متقدمو علمائنا الأبرار و جملة من متأخري المتأخرين في قرب هذه الأعصار- من أن حكمهم حكم الحربي في جواز القتل و أخذ المال و النجاسة و نحو ذلك من الأحكام، لاستفاضة الاخبار بل تواترها).
              كشف الأسرار في شرح الإستبصار للسيّد الجزائري 2/ 177 : ( و هو الأولى "و حينئذ" فأكثر المخالفين على ما نرى داخلون في النّواصب، و قد روينا أخبارا كثيرة في جواز قتلهم و استباحة أموالهم ).

              تعليق


              • #8
                انت تدلس تاتي بكلام منقوص من علمائنا حيث انهم يتكلمون بحكم الناصبي والناصبي حكمة معروفة وتريد الساق هذا الشي بنا

                اما مسالة الذبائح فكذب محض نحن كاتباع اهل البيت ناكل ذبائح المسلمين وكل من ينطق الشهاتين ويقر بها فحكمة الظاهري مسلم وناكل ذبيحته
                وهذه فتوى السيد السيستاني يسالونه على اكل ذبائح اهل السنه نصا


                السؤال: ما حكم أكل الدجاج المذبوح بالآلة على طريقة المذهب السني والمكتوب عليه: (حلال)؟
                الجواب: إذا علمت أن الذابح مسلم فهو حلال حتّى لو لم يكن شيعيّاً، وإن لم تعلم واشتريته من مسلم أو كان صاحب الشركة مسلماً فهو حلال أيضاً.


                https://www.sistani.org/arabic/qa/0478/
                بينما ان شيخ اسلامكم يفتي بحرمة ذبائح الشيعة
                وتاكلون ذبائح اليهود والنصارى تفضل
                وهذا نص كلام ابن تيمية يقول( لو أن يهوديا ذبح شاة , وذبح رافضي لأ كلت ذبيحة اليهودي , ولم آكل ذبيحة الرافضي , لأنه مرتد عن الإسلام )(43) 43 -الصارم المسلول 570

                اضغط على الصورة لعرض أكبر. الإسم:	1.png مشاهدات:	0 الحجم:	73.6 كيلوبايت الهوية:	928517

                اما مسالة نسبة تكفير الشيعة للسنة فهذه النسبة غير صحيحة ، وهذه كتب الشيعة في تفسير معنى الإسلام والإيمان ، وقد اتفقوا على أن أركانهما عبارة عن الإيمان بالله تبارك وتعالى ورسالة النبي صلى الله عليه وآله وسلم والإيمان بيوم المعاد ، وعلى ذلك جروا في كتبهم العقائدية والفقهية . والمسلمون - بحمد الله - كلهم شيعيهم وسنيهم متظللون تحت ظلال الإسلام والإيمان . هذا هو الإمام علي بن موسى الرضا عليهما السلام يروى عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، قال : أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله فإذا قالوا حرمت علي دماؤهم وأموالهم . وقال الإمام جعفر الصادق عليه السلام : " الإسلام شهادة أن لا إله إلا الله والتصديق برسول الله ، به حقنت الدماء . . . "

                هذا كلامنا
                لكن تعال انظر الى كلام الشيطان الأكبر إمام الوهابية محمد بن عبد الوهاب في كتابه رسالة في الرد على الرافضة ص26 :
                يقول


                ( فهؤلاء الإمامية خارجون عن السنة بل الملّة ، واقعون في الزنا وما أكثر ما فتحوا على أنفسهم أبواب الزنا في القُبُل والدبر ، فما أحقهم بأن يكونوا أولاد الزنا ، حمانا الله وإياكم معاشر الإخوان من إتباع خطوات الشيطان ).
                هذا الفرق بيننا وبينكم .
                لكن كل ما اتي لك بدليل من شيخ الاسلام الاموي ابن تيمية وابن عبد الوهاب تغمض عينك ولاتجيب عليه لانهم اهل التكفير
                وهما الذين علمكم الارهاب والاقصاء والتكفير .
                وابن تيمية باطل بامتياز ليس بحسب كلمات علمائنا وانما بحسب كلمات وفتاوى مشايخ وحفاظ وعلماء اهل السنة .
                اما مسالة داعش والنصرة والقاعدة فقد بلعت لسانك عنها ولم تاتي بذكرها .
                السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

                تعليق


                • #9
                  المشاركة الأصلية بواسطة شجون الزهراء مشاهدة المشاركة
                  انت تدلس تاتي بكلام منقوص من علمائنا حيث انهم يتكلمون بحكم الناصبي والناصبي حكمة معروفة وتريد الساق هذا الشي بنا

                  اما مسالة الذبائح فكذب محض نحن كاتباع اهل البيت ناكل ذبائح المسلمين وكل من ينطق الشهاتين ويقر بها فحكمة الظاهري مسلم وناكل ذبيحته
                  وهذه فتوى السيد السيستاني يسالونه على اكل ذبائح اهل السنه نصا


                  السؤال: ما حكم أكل الدجاج المذبوح بالآلة على طريقة المذهب السني والمكتوب عليه: (حلال)؟
                  الجواب: إذا علمت أن الذابح مسلم فهو حلال حتّى لو لم يكن شيعيّاً، وإن لم تعلم واشتريته من مسلم أو كان صاحب الشركة مسلماً فهو حلال أيضاً.


                  https://www.sistani.org/arabic/qa/0478/
                  بينما ان شيخ اسلامكم يفتي بحرمة ذبائح الشيعة
                  وتاكلون ذبائح اليهود والنصارى تفضل
                  وهذا نص كلام ابن تيمية يقول( لو أن يهوديا ذبح شاة , وذبح رافضي لأ كلت ذبيحة اليهودي , ولم آكل ذبيحة الرافضي , لأنه مرتد عن الإسلام )(43) 43 -الصارم المسلول 570

                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. الإسم:	1.png مشاهدات:	0 الحجم:	73.6 كيلوبايت الهوية:	928517

                  اما مسالة نسبة تكفير الشيعة للسنة فهذه النسبة غير صحيحة ، وهذه كتب الشيعة في تفسير معنى الإسلام والإيمان ، وقد اتفقوا على أن أركانهما عبارة عن الإيمان بالله تبارك وتعالى ورسالة النبي صلى الله عليه وآله وسلم والإيمان بيوم المعاد ، وعلى ذلك جروا في كتبهم العقائدية والفقهية . والمسلمون - بحمد الله - كلهم شيعيهم وسنيهم متظللون تحت ظلال الإسلام والإيمان . هذا هو الإمام علي بن موسى الرضا عليهما السلام يروى عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، قال : أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا لا إله إلا الله فإذا قالوا حرمت علي دماؤهم وأموالهم . وقال الإمام جعفر الصادق عليه السلام : " الإسلام شهادة أن لا إله إلا الله والتصديق برسول الله ، به حقنت الدماء . . . "

                  هذا كلامنا
                  لكن تعال انظر الى كلام الشيطان الأكبر إمام الوهابية محمد بن عبد الوهاب في كتابه رسالة في الرد على الرافضة ص26 :
                  يقول


                  ( فهؤلاء الإمامية خارجون عن السنة بل الملّة ، واقعون في الزنا وما أكثر ما فتحوا على أنفسهم أبواب الزنا في القُبُل والدبر ، فما أحقهم بأن يكونوا أولاد الزنا ، حمانا الله وإياكم معاشر الإخوان من إتباع خطوات الشيطان ).
                  هذا الفرق بيننا وبينكم .
                  لكن كل ما اتي لك بدليل من شيخ الاسلام الاموي ابن تيمية وابن عبد الوهاب تغمض عينك ولاتجيب عليه لانهم اهل التكفير
                  وهما الذين علمكم الارهاب والاقصاء والتكفير .
                  وابن تيمية باطل بامتياز ليس بحسب كلمات علمائنا وانما بحسب كلمات وفتاوى مشايخ وحفاظ وعلماء اهل السنة .
                  اما مسالة داعش والنصرة والقاعدة فقد بلعت لسانك عنها ولم تاتي بذكرها .


                  فقه الصادق (ع) - السيد محمد صادق الروحاني - ج ٢٤ - الصفحة ٢٥
                  حكم ذبيحة المخالف (و) قد اختلف الأصحاب في أنه هل (يحل لو ذبح المخالف) غير الناصب أم لا؟ على أقوال: 1 - ما عن الأكثر بل عامة المتأخرين وهو الحلية.
                  2 - ما عن الحلي وهو عدم حليته إلا إذا كان مستضعفا.
                  3 - ما عن أبي الصلاح وهو حلية ذبيحة غير جاحد النص وحرمة ذبيحة الجاحد.
                  4 - ما عن المصنف - ره - في بعض كتبه وهو حلية ذبيحة المخالف غير الناصبي مطلقا بشرط اعتقاده وجوب التسمية.
                  5 - ما عن القاضي وهو المنع من ذبيحة غير الحق مطلقا.


                  فكذب محض أجل😄

                  هذا رد مختصر وسوف يأتيك الرد بعد رجوعي من السفر إن شاء الله وسوف نبين لك أن كثير من علماؤكم يقولون أن أهل السنة هم النواصب ونبين لك أن كثير من علماؤكم يروون كفر أهل السنة وأن ذبائحهم حرام.
                  وسوف نرد على داعش والنصرة إن شاء الله

                  فلا تنكر أن كثير من علماؤكم يقولون أن أهل السنة كفار
                  أقل ماتقول إذا كنت منصفا أن تقول هي مسألة مختلفة أما أنك تنفي أن بعض علماؤكم يكفرون أهل السنة فلا وهذا ليس عدل
                  التعديل الأخير تم بواسطة كميل النخعي; الساعة 04-11-2021, 11:37 PM.

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة كميل النخعي مشاهدة المشاركة

                    فقه الصادق (ع) - السيد محمد صادق الروحاني - ج ٢٤ - الصفحة ٢٥
                    حكم ذبيحة المخالف (و) قد اختلف الأصحاب في أنه هل (يحل لو ذبح المخالف) غير الناصب أم لا؟ على أقوال: 1 - ما عن الأكثر بل عامة المتأخرين وهو الحلية.
                    2 - ما عن الحلي وهو عدم حليته إلا إذا كان مستضعفا.
                    3 - ما عن أبي الصلاح وهو حلية ذبيحة غير جاحد النص وحرمة ذبيحة الجاحد.
                    4 - ما عن المصنف - ره - في بعض كتبه وهو حلية ذبيحة المخالف غير الناصبي مطلقا بشرط اعتقاده وجوب التسمية.
                    5 - ما عن القاضي وهو المنع من ذبيحة غير الحق مطلقا.


                    فكذب محض أجل😄

                    هذا رد مختصر وسوف يأتيك الرد بعد رجوعي من السفر إن شاء الله وسوف نبين لك أن كثير من علماؤكم يقولون أن أهل السنة هم النواصب ونبين لك أن كثير من علماؤكم يروون كفر أهل السنة وأن ذبائحهم حرام.
                    وسوف نرد على داعش والنصرة إن شاء الله

                    فلا تنكر أن كثير من علماؤكم يقولون أن أهل السنة كفار
                    أقل ماتقول إذا كنت منصفا أن تقول هي مسألة مختلفة أما أنك تنفي أن بعض علماؤكم يكفرون أهل السنة فلا وهذا ليس عدل
                    عجيب امرك تنقل وفي نقلك اثبات لكلامي بحلية اكل ذبائح اهل السنه اي المخالف ورغم نقلك الذي يقول الحلية عند الاكثرية بل عامة المتاخرين يقولون بحلية ذبيحة المخالف ورغم ذلك تريد تقويل الرجل خلافة ؟
                    ورغم ذلك نصا ابن تيمية يجوز اكل ذبيحة اليهودي والنصراني ولايجيز ذبيحة الشيعي ورغم ذلك ترمينا بالكذب وانت تدلس ؟
                    عجيب امركم والله مع هذه الادلة وتبقون في لجاج وعناد .
                    الله يهيدك ان شاء الله عن اكل ذبائح اليهود والنصارى ولو شنو ننتظر منكم بعد التطبيع لانكم مع اليهود اخوال واقارب.
                    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

                    تعليق

                    يعمل...
                    X