إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهم جدا ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهم جدا ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لوحظ في الاونة الاخيرة موضوع مهم وخطر للغاية اخذ بالانتشار والتجذر بكثرة وخاصة بين (((فئة المراهقين))) وهو الفرقه الغنائيه الكوريه او مايعرف ب آرمي !! وان كلمة (((آرمي)))Army هي كلمة اجنبيه تعني جيش باللغة العربية ومن المتعارف والثابت ان الجيش هو ذلك الدرع الحصين الذي يحمي الوطن من أي خطر يواجه المجتمع والدفاع عن عقيدتنا السمحاء الا اننا وللأسف الشديد نلاحظ وبألم يعتصر قلوبنا بعض من اطفالنا وشبابنا المسلم من هم في سن المراهقة يثقف ويروج لا بل يتشاجر او تتشاجر مع زملائهم من اجل حبه وتعلقه باحدى شخصيات هذه الفرقه الملحدة BTS الشاذه التي لاتنتمي لأي ديانة من الديانات وهنا لابد من الاشاره الى الدور الفعال للاسره في انتشار او الحد من هذه الظواهر السلبيه المروجه الى اضعاف الصف الديني وتفكيكه وللاسف فلقد التمسنا الكثير من طلبتنا يحملون حقائب تتزين بها صور تلك الفرقه بالاضافه الى تغليف كتبهم وبعض حاجياتهم ولوازمهم المدرسيه وغيرها وهنا ومن منطلق الحرص والحد من انتشار هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر الشاذه نشد على ايدي عوائلنا الكريمه بالحذر والمتابعه المستمره لاطفالهم وانتقاء اللوازم الهادفه لابنائهم كما نوجه بعض الاسئله الى طلبتنا الأعزاء وذويهم هل هذا طموحك ايها المربي (الأب والأم) بتربية اولادك ان يكون مروج ومتأثر بأفكار فرقة ملحدة متفككة اسريا وتُرجمت بعض كلمات اغانيها بانها كفر وإلحاد علني ؟؟؟

    هل هكذا حفظت الرعية أليس كلنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته؟؟؟ هل ان طموحكم ايها الطلبه الاعزاء يتوقف عند هذا الحد؟
    أهكذا تقوم بالتمهيد والاستعداد لنصرة صاحب العصر والزمان أرواحنا لتراب مقدمه الفداء ؟؟؟

    أنا اعلم قد يكون الكلام قاسي وقد يجد البعض مبالغة ولكن أقول وبصراحه أيها الأب أيتها الأم الذين يعلمون وبصراحة ان اولادهم حسب المتداول (آرمي لل bts) أقول انتبهوا جيدا لاطفالكم واحرصوا على تعليمهم منهاج اهل البيت والاستعداد لنصرة صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه الشريف وسارعوا لأنقاذ ونجدة ابنائكم قبل فوات الأوان ولتكن لكم نظرة خفيه تراقب تصرفاتهم ... لانهم يعتبرون هذه الفرقة المثل الأعلى ....
    وبدل أن تكون ذريتك جيش لنصرة فرقة ملحدة ...إجعل ذريتك جيش لنصرة العلم للارتقاء للابداع والازدهار لانهم نواة المستقبل
    كما تجدر الاشاره الى ان هنالك بعض المكتبات وتزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد وللأسف الشديد تعمل على بيع الكثير من الدفاتر وكراسات فرقة bts ونجدها مرغوبة ومطلوبة من فئة المراهقين والأهل يشترونها دون أي معارضة ...

    هل هذه الفرقة الشاذة (علماء ،ادباء،رموز علمية ...الخ) لكي يتزين غلاف دفتر ابنك/ابنتك بها ..
    وللحديث بقية لكن لا أود الإطالة لأن خير الكلام ماقل ودل ونتمنى من عوائلنا الكريمه وطلبتنا الاحبه الحذر والانتباه والتركيز على المستقبل المشرق وليس المستقبل المظلم مع تمنياتنا لطلبتنا الاحبه دوام النجاحات والتوفيق .

    منقول عن المرشده التربوية الفاضلة
    حوراء منعم كريم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X