إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمليات تحويل المسار

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمليات تحويل المسار

    عمليات تحويل مسار هي إجراء يغير الجهاز الهضمي بشكل دائم بعد إجراء جراحة المجازة المعدية ،ستكون معدة المريض أصغر مما كانت عليه من قبل ،لذلك لا يمكنه تناول الكثير من الطعام. يتعين على معظم الناس تغيير عاداتهم الغذائية بعد عمليات تحويل مسار لأنهم لا يستطيعون تناول وجبات كبيرة بعد الآن.

    تحويل مسار و المعروفة أيضًا باسم تدبيس المعدة ، هي إجراء لفقدان الوزن يتم فيه تقليل حجم المعدة ، خلال هذا الإجراء ،سيصنع الجراح كيسًا صغيرًا أعلى معدتك عن طريق تدبيسها وتقسيمها ستحتفظ هذه الحقيبة الصغيرة الجديدة بحوالي 30 مل من الطعام ولا يمكن أن تتمدد لتتسع للمزيد من الطعام بعد الأكل.

    عمليات تحويل مسار هي جراحة لفقدان الوزن يتم إجراؤها على الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. أثناء العملية ،يقوم الجراح بإنشاء كيس صغير في الجزء العلوي من المعدة يقيد تناول الطعام ويعيد توجيه الطعام لتجاوز جزء من الأمعاء الدقيقة. ستؤدي هذه العملية إلى امتصاص عدد أقل من السعرات الحرارية في جسمك ، مما يؤدي إلى فقدان الوزن ، يمكن أن تكون العملية محفوفة بالمخاطر إذا لم يتم إجراؤها بشكل صحيح أو بواسطة جراح متمرس ،ولكن المرضى يعانون عمومًا من مضاعفات أقل من الأنواع الأخرى من جراحات السمنة.

    عملية تحويل مسار هي إجراء جراحي يساعد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن على إنقاص الوزن عن طريق تقليل حجم بطونهم يتم إجراؤه على المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة أو الذين يعانون من مشاكل صحية مرتبطة بالسمنة تتضمن الجراحة تدبيس جزء من المعدة وربط الجزء المتبقي بالأمعاء الدقيقة ،بحيث ينتقل الطعام مباشرة من معدتك إلى الأمعاء الدقيقة يمكن إجراء المجازة المعدية إما كجراحة مفتوحة أو بالمنظار (باستخدام ثقب المفتاح

    وأوضح أن عمليات تحويل مسار أو جراحة تكميم المعدة ،هي نوع من جراحة إنقاص الوزن إنه يقلل من حجم معدتك ويقصر جزء الأمعاء الدقيقة الذي يتصل بها الهدف هو الحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد وتقليل كمية السعرات الحرارية التي يمتصها جسمك من الطعام قد تكون جراحة المجازة المعدية مناسبة لك إذا كنت قد جربت اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ولكنك لم تكن قادرًا على إنقاص الوزن الكافي أو الحفاظ عليه.

    فوائد تحويل مسار المعدة
    تحويل مسار المعدة هي إجراء لفقدان الوزن يعيد توجيه الجهاز الهضمي. تخلق العملية كيسًا صغيرًا في المعدة وتثبيته في الجزء الأوسط من الأمعاء الدقيقة ،مما يبطئ عملية الهضم ويحد من تناول الطعام. تعد جراحة المجازة المعدية خيارًا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بمقدار 100 رطل على الأقل أو يعانون من حالات صحية مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم والتي يمكن مساعدتها عن طريق فقدان الوزن.

    فوائد تحويل مسار المعدة للذين يعانون من السمنة المفرطة على إنقاص الوزن. تتضمن الجراحة إنشاء كيس صغير في الجزء العلوي من المعدة ،وربطه بالجزء الأوسط من الأمعاء الدقيقة ،وربطه بأحد الأجزاء الأخيرة من الأمعاء الغليظة. هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكنك تناولها قبل الشعور بالشبع. كما أنه يسمح لجسمك بامتصاص سعرات حرارية أقل من الطعام المهضوم مقارنة بما كان عليه قبل جراحة المجازة المعدية. قد تكون المجازة المعدية خيارًا متاحًا لك إذا

    أثبتت انه من فوائد تحويل مسار المعدة فعاليتها في علاج السمنة المرضية. يتضمن الإجراء إنشاء كيس صغير خارج المعدة وربطه بالأمعاء الدقيقة ،وبالتالي تجاوز جزء كبير من المعدة. يؤدي هذا إلى فقدان الوزن عن طريق الحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد ،بالإضافة إلى تقليل قدرتك على امتصاص السعرات الحرارية من الطعام. جراحة المجازة المعدية دائمة ،ولكن قد تتطلب الصيانة تعديلات دورية بمرور الوقت.

    هي علاج شائع للسمنة المرضية. أثناء الإجراء ،يقوم الجراحون بإنشاء كيس صغير أعلى معدتك ثم يعيدون توجيه جزء من الجهاز الهضمي إلى هذه الحقيبة الجديدة. هذا يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ويساعدك على الشعور بالشبع بسرعة أكبر بعد تناول الطعام. للجراحة أيضًا فوائد للصحة العامة ،مثل خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول. في حين أن هذه الجراحة ليست مناسبة للجميع ،إلا أنها يمكن أن تكون خيارًا علاجيًا فعالًا إذا كان لديك

    عملية تحويل المسار هي إجراء لفقدان الوزن يتم فيه تصغير حجم المعدة وتجاوز جزء من الأمعاء الدقيقة. يمكن أن تسبب هذه الجراحة خسارة كبيرة في الوزن ،ولكنها ليست مناسبة للجميع. يمكن أن تكون العملية مكلفة ولها مخاطر. هناك أيضًا طرق أخرى أقل تدخلاً لفقدان الوزن ،مثل تناول سعرات حرارية أقل وممارسة الرياضة بشكل أكبر.

    افضل دكتور سمنة
    تعتبر السمنة في بوسطن من أكثر المشاكل الصحية المتعلقة بالتغذية شيوعًا في الولايات المتحدة إذا كنت تعاني من السمنة أو تعرف شخصًا ما ،فتحدث إلى طبيبك حول كيفية إنقاص الوزن من المهم مناقشة عادات الأكل الصحي وممارسة الرياضة مع أخصائي طبي قبل البدء في أي برنامج لفقدان الوزن ستعطيك هذه المقالة معلومات حول مكان العثور على افضل دكتور سمنة الذي يمكن أن يساعدك في العمل نحو هدفك المتمثل في فقدان الوزن والحصول على صحة أفضل.

    في حين أن السمنة مشكلة صحية خطيرة ، فإن العثور على افضل دكتور سمنة المناسب لعلاجها قد يكون بنفس الصعوبة ، ستساعدك هذه المقالة في التعرف على بعض أكثر علاجات السمنة شيوعًا وكيفية العثور على أفضل طبيب يلبي احتياجاتك.

    السمنة هي حالة طبية تتراكم فيها الدهون الزائدة في الجسم إلى الحد الذي قد يكون لها تأثير سلبي على الصحة ، تنتج السمنة عن استهلاك سعرات حرارية أكثر مما ينفق و يمكن أن تحدث بسبب الوراثة واضطرابات الغدد الصماء والأدوية ونمط الحياة إذا لم يتم علاجها ، يمكن أن تؤدي السمنة إلى العديد من المشاكل الصحية الخطيرة مثل أمراض القلب والأوعية الدموية والسكري.

    السمنة مشكلة متنامية في العالم ، يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم والسكري ، إذا كنت تعاني من السمنة أو زيادة الوزن ،فمن المهم أن ترى طبيبك للحصول على المشورة بشأن النظام الغذائي والتمارين الرياضية على الرغم من أنك قد لا تتمكن من علاج السمنة تمامًا باستخدام هذه العلاجات وحدها ،إلا أنها يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن بأمان حتى تتحسن صحتك العامة.

    السمنة مرض يصيب أكثر من 300 مليون شخص حول العالم أدى العدد المتزايد من مرضى السمنة إلى زيادة الطلب على أطباء السمنة تعتبر السمنة الآن مرضًا من قبل الجمعيات الطبية ،بما في ذلك الجمعية الطبية الأمريكية (ama) والجمعية الأمريكية لأطباء السمنة (asbp) هذه أخبار رائعة لمن يعانون من زيادة الوزن أو السمنة ويريدون التخلص من الوزن الزائد.


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X