إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو التكميم الدقيق ؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما هو التكميم الدقيق ؟؟

    down إحدى طرق قياس تقدمك عندما تحاول إنقاص الوزن هي أخذ قياسات الجسم. قياس نفسك مرة واحدة على الأقل في الأسبوع يمكن أن يساعدك على تتبع التغييرات في جسمك أثناء النحافة. يمكنك قياس الصدر والخصر والوركين والفخذين باستخدام شريط قياس أو الفرجار. اكتب القياسات بحيث يمكنك مقارنتها لاحقًا.

    يعد الاستخدام الصحيح لمقياس الجودة لفقدان الوزن عاملاً مهمًا في التخسيس. عندما تفقد الوزن ،من السهل أن ترى مقدار التقدم الذي أحرزته من خلال قياس وزنك يوميًا. يجب أن تزن نفسك في نفس الوقت كل يوم ويفضل أن يكون ذلك في الصباح قبل الأكل أو الشرب. إذا كنت بحاجة إلى خسارة أكثر من 15 رطلاً ،فاستشر طبيبك قبل البدء في برنامج النظام الغذائي.

    التخسيس هو رغبة معظم الناس. لذلك ،فهم على استعداد لدفع ثمن أي منتج تنحيف في السوق. على سبيل المثال ،تحب بعض النساء ارتداء فساتين ضيقة تكشف منحنيات أجسادهن ،لكنهن يرغبن أيضًا في إخفاء أجزاء أجسامهن الدهنية. إذا كنت أحدهم ،فستكون هذه المقالة مفيدة جدًا لك. سأقدم لك الـ تكميم دقيق (حزام Slimmer) المذهل الذي يمكن أن يجعل حلمك يتحقق بسهولة وفعالية دون أي آثار جانبية

    هناك العديد من الطرق لفقدان الوزن و لكن ليست جميعها فعالة بنفس القدر يبدأ الكثير من الناس في محاولة إنقاص الوزن باتباع أحدث حمية غذائية ، لكن هذا لا ينجح دائمًا يمكنك معرفة المزيد عن فقدان الوزن بشكل فعال من خلال إلقاء نظرة على واحد أو أكثر من الموارد المدرجة أدناه.

    الأغراض القياس الكمي هو عملية قياس شيء ما يحتاج الشخص الذي يريد إنقاص وزنه إلى تحديد وزنه الحالي بدقة و وزنه المستهدف بدقة بعد أن تعرف مقدار وزنك ، يمكنك استخدام هذه المعلومات لتحديد مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) بعد ذلك ، يمكنك وضع أهداف واقعية لفقدان الوزن أو اكتسابه.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X