إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصة استبصار ماريا جين بهسكاران

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصة استبصار ماريا جين بهسكاران

    ماريا جين بهسكاران

    نشأت في "نيوزيلندا" في أسرة ملتزمة بالتعاليم الدينية.
    بعد البحث والتحقيق قرّرت "ماريا" الاستبصار وإتباع مذهب أهل البيت (عليهم السلام) ، وكان استبصارها في يوم عيد الغدير عام 1432 هـ ( 2011م ) في مدينة "آتن" اليونانية.

    التحول المذهبي


    تقول "ماريا" : نشأت في أسرة متدينة نسبيا ، إلا أنني - وبعد مشاهدة الإشاعات المثارة ضد الدين الإسلامي والمسلمين - حُفزت على دراسة هذا الدين والتحقيق فيه ؛ الدين الذي يتمحور - كباقي الأديان الإلهية - حول الاعتقاد بالله عز وجل.
    ومن هنا بدأت بدراسة الدين الإسلامي والمذهب الشيعي وتوصلت إلى أن الدين الإسلامي يجيب وببيان منطقي على الأسئلة التي غالبا ما تجول في ذهن الإنسان ، وخاصة فيما يرتبط بقاضايا المرأة ويلقي أجوبة جذرية لهذه المسائل.
    تقول "ماريا" أيضا : الإسلام دين الخير ، والنبي محمد (صلى الله عليه وآله) منشئ سائر الخيرات والبركات ، فان تعرّف سائر من في الأرض عليه (ص) لتوجهوا نحو هذا الدين الكامل.

    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X