إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إطلاق مسابقة (بيارق شعبانيّة) النسويّة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إطلاق مسابقة (بيارق شعبانيّة) النسويّة


    ٠٨ آذار ٢٠٢٢ ١٠:٥٦








    أعلَنَ مركزُ الثقافة الأسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة، عن إطلاقه مسابقةً إلكترونيّة نسويّة تحت عنوان: (بيارق شعبانيّة)، وذلك تيمّناً بذكرى الولادات العَطِرة للأقمار العلويّة في شهر شعبان المبارك.

    وقالت مسؤولةُ المركز المذكور السيّدة سارة الحفّار لشبكة الكفيل، إنّ: "مناسبات أئمّة أهل البيت (عليهم السلام) هي المعبّر الحقيقيّ عن معنى الحضور الإنسانيّ الأبهى، ومدّ أواصر المودّة والانتماء إلى شغف النصرة وهويّة العزّ الدائم".

    وأضافت "لذلك يسعى مركزُ الثقافة الأسريّة إلى مدّ جسور التواصل مع التراث الروحيّ المبارك عبر إقامته المسابقات الهادفة، التي تتّخذ من هذه الذكريات العطرة منطَلَقاً لها، وبما يُسهم في تسليط الضوء عليها والتذكير بأهمّيتها".

    وأوضحت الحفار "الاشتراكُ في المسابقة يكون عبر الضغط على الرابط الآتي:
    مسابقة يطلقها مركز الثقافة الأسرية التابع للعتبة العباسية المقدسة بمناسبة ولادة أقمارشهر شعبان(عليهم السلام)

    وهي تحتوي على ثلاثين سؤالاً باختياراتٍ محدّدة تتمحور بأجمعها حول هذه المناسبات، وسيتمّ اختيار عشر فائزاتٍ من بين صاحبات الإجابات الصحيحة، عبر القرعة الإلكترونيّة التي ستُجرى يوم (١٤ شعبان) ليلة ولادة الإمام المهديّ(عجّل الله فرجه الشريف)، ورصد جوائز قيّمة للفائزات".

    يُذكر أنّ مركز الثقافة الأسريّة يُقيم سنويّاً العديد من المسابقات التي تجمع بين الحضوريّة والإلكترونيّة، وتتّخذ أغلبها من مناسبات أئمّة أهل البيت(عليهم السلام) منطلَقاً لها، إسهاماً منه في توسيع المدرَكَات الثقافيّة والفكريّة للمشتركات وزيادة معرفتهنّ بأئمّتنا(عليهم السلام).

    من شبكة الكفيل العالمية
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X