إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عمليات تكميم المعدة لخسارة الوزن الزائد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عمليات تكميم المعدة لخسارة الوزن الزائد

    أصبحت جراحات تكميم المعدة شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة كوسيلة لفقدان الوزن. تتضمن الجراحة إزالة جزء كبير من المعدة، وترك "كم" أصغر بحجم وشكل موزة هذا يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد، ويؤدي أيضًا إلى إفراز هرمونات تجعل المريض يشعر بالشبع بسرعة أكبر. عادة ما يتم إجراء جراحة تكميم المعدة كجراحة بالمنظار، مما يعني إجراء عدة شقوق صغيرة في البطن وإدخال كاميرا لتوجيه الجراح. تستغرق الجراحة عادة حوالي ساعة، وعادة ما يبقى المرضى في المستشفى لمدة يومين إلى ثلاثة أيام بعد العملية.

    عمليات تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من المعدة، مع ترك "كم" طويل وضيق من المعدة المتبقية. تُعرف الجراحة أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي (vsg) وهي واحدة من عدة أنواع من جراحات إنقاص الوزن ، عادة ما يتم إجراء جراحة تكميم المعدة بالمنظار، مما يعني أن الجراح يقوم بعمل شقوق صغيرة في البطن وإدخال كاميرا صغيرة وأدوات أخرى من خلال الشقوق.

    عمليات تكميم المعدة والمعروفة أيضًا باسم تكميم المعدة الرأسي، هي إجراء لإنقاص الوزن يتضمن إزالة جزء كبير من المعدة. هذا يقلل بشكل كبير من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ويساعدك على الشعور بالشبع بسرعة أكبر، عادةً ما تُجرى جراحة تكميم المعدة بالمنظار مما يعني أنها تُجرى باستخدام شقوق صغيرة وأدوات خاصة. تستغرق الجراحة عادةً حوالي ساعة حتى تكتمل ، تعتبر جراحة تكميم المعدة من الإجراءات الآمنة والفعالة لفقدان الوزن لها مخاطر أقل من الأنواع الأخرى من جراحات إنقاص الوزن، مثل جراحة المجازة المعدية. من غير المرجح أن تسبب جراحة تكميم المعدة نقصًا في التغذية.



    تتمتع مصر بأحد أعلى معدلات السمنة في العالم، حيث يصنف أكثر من 35٪ من البالغين على أنهم يعانون من السمنة المفرطة ، استجابة لهذه المشكلة الصحية المتنامية، تم إنشاء مركز جراحات السمنة في مصر والتي تقدم مجموعة من إجراءات إنقاص الوزن مثل جراحة تحويل مسار المعدة وجراحة تكميم المعدة وربط المعدة القابل للتعديل بالمنظار (lagb)، عادة ما يعمل في هذه المراكز الجراحية جراحون ذوو خبرة أجروا مئات أو حتى الآلاف من هذه الإجراءات. يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات، من المشورة قبل الجراحة إلى رعاية ما بعد الجراحة، ويمكن أن يساعدوا المرضى على فقدان كميات كبيرة من الوزن، إذا كنت تفكر في إجراء جراحة السمنة في مصر، فتأكد من البحث في أوراق اعتماد الجراح والمركز، وتأكد من أنهم يقدمون الخدمات التي تحتاجها.

    يعمل مركز جراحة السمنة في مصر منذ أكثر من عقد من الزمان وحصل على اعتراف دولي ، المركز مجهز بالكامل بأحدث التقنيات ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات لمرضاه. يضم المركز فريقًا من الجراحين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة الذين يقدمون مجموعة متنوعة من إجراءات جراحة السمنة. يقدم المركز أيضًا رعاية ما قبل الجراحة وبعدها لمرضاها.

    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 19-05-2022, 02:19 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X