إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بُرًنَامُجَ المواسي اليومي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بُرًنَامُجَ المواسي اليومي

    بُرًنَامُجَ المواسي اليومي
    الثلاثاء العدد(305)
    هجري/ربيع الثاني
    ١٩/٤/١٤٤٤
    مُيّلُادًي/ تشرين الثاني
    15/11/2022

    اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ الْيَوْمَ‏ فَأَعِذْنِي وَ أَسْتَجِيرُ بِكَ الْيَوْمَ مِنْ جَهْدِ الْبَلَاءِ فَأَجِرْنِي وَ أَسْتَغِيثُ بِكَ الْيَوْمَ فَأَغِثْنِي وَ أَسْتَصْرِخُكَ الْيَوْمَ عَلَى عَدُوِّكَ وَ عَدُوِّي فَاصْرُخْنِي وَ أَسْتَنْصِرُكَ الْيَوْمَ فَانْصُرْنِي وَ أَسْتَعِينُ بِكَ الْيَوْمَ عَلَى أَمْرِي فَأَعِنِّي وَ أَتَوَكَّلُ عَلَيْكَ فَاكْفِنِي وَ أَعْتَصِمُ بِكَ فَاعْصِمْنِي وَ آمَنُ بِكَ فَآمِنِّي وَ أَسْأَلُكَ فَأَعْطِنِي وَ أَسْتَرْزِقُكَ فَارْزُقْنِي وَ أَسْتَغْفِرُكَ فَاغْفِرْ لِي وَ أَدْعُوكَ فَاذْكُرْنِي وَ أَسْتَرْحِمُكَ فَارْحَمْنِي‏

    الصلاة الواجبة من الممكن أن يكون فيها بعض التسهيلات الإلهية.. ولكن حاول أن تنظر إلى قلبك في صلاة من دون أي وجوب شرعي، لترى كيف نفسك فيما لم يفترضه الله تعالى عليك!.

    تابع القادم اجمل

    الأسرة؛ وهي المجتمع الصغير، لها دور مؤثر في نشوء العديد من الظواهر الاجتماعية السلبية، مثل سوء الاخلاق، والفقر، والأمية، بالمقابل لها الدور الأكبر في ترسيخ كل قيم الخير الفضيلة في نفوس الابناء.

    ارائكم مهمة جدا

    كانت الأسرة وحدةً اقتصاديةً كاملةً متكاملةً منذ قديم الزمن، فتمّت بين زوايا البيت الواحد عمليات الإنتاج والاستهلاك على نطاق ضيق ومغلق، فاتخذ أفراد الأسرة دور المستهلك والمنتج على حدّ سواء، وبعد تطور الأساليب المعيشية والحياتية وما حققته من استقرار لأوضاع الأسرة وأحوالها، تفرد كلّ من الجنسين بأدوار ووظائف مختلفة يُؤدونها، فأصبحت مسؤولية الإنتاج داخل البيت ملقاةً على كاهل الإناث، بينما تولى الرجال دور تأمين الاحتياجات الأسرية بالعمل خارجاً

    مسألة شرعية

    سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله)

    السؤال: لو كان عندي تمر مخلوط بالمقطوع من عذق النخلة ومن الملتقط من الأرض حيث يكون عليه بعض الرمل، هل يجب عليّ حال بيعه أن أعلم المشتري بذلك أم لا؟
    الجواب: يجب إذا كان ظاهر الحال كونه بأجمعه مقطوعاً

    ادب

    هله يمضرب اشكر بسمراني
    وشل جسمي جماله بس مراني
    حجه ودري بكلامه بس مراني
    يحاجي بروحه بس يقصد عليه

    جوادك للعليهم عنه عنه
    وجدامك لليودك دوم عنه
    والمايسمع كلامك كوم عنه
    بلطافه ولايرى منك اذيه





المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X