إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وقالت اوبرا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وقالت اوبرا


    تحذير... يرجى إبعاد الاطفال عن المشاهدة...
    تساؤل في محله: هل سيعرض برنامج (اوبرا من العالم) لقطات رعب، وأعيد التحذير... يُرجى من الاباء والامهات إبعاد الاطفال من المشاهدة حرصا عليهم.
    لقد كان الحديث يدور عن السياحة في بعض البلدان ومنها؛ ايسلندا، ايرلندا، البرتغال، سنغافورة, فلم التحذير مع الحديث عن السياحة في بعض الدول الاسلامية...
    إذا التحذير خشية ان يتعرض الاطفال الى عقدة نفسية من خلال مشاهدتهم لنساء يرتدين العباءة... ثم تحدثت بشفقة عن معاناة المرأة المسلمة وهي ترتدي الحجاب!! ثم قالت السيدة اوبرا: لابد ان تشكر كل امرأة امريكية بلدها، لهذه العزة التي تعيشها، وهي تنظر لمأساة النساء المسلمات؟! ولا ندري عن أي عزة تتحدث عنها السيدة اوبرا؟
    هل تتحدث عن الفتيات المطرودات من اسرهن مع بلوغهن الثامنة عشر؟ ام العزة في كثرة الشركات التي تعتاش على جسد النساء، والنساء اللواتي يعرضن اجسادهن ليأكلن رغيفهن؟ العزة عن العدد الهائل من اللقطاء والمولودين على ارصفة التيه؟ أم العزة في اسر مفككة الاب بعيد عن اولاده، والاولاد بعيدون عن اسرهم؟ ام العزة في تربية الكلاب التي صارت ترث اهلها دون البشر؟ والله فلتشكر كل امرأة مسلمة ما وهبها الله من الكرامة وعزة النفس... لتشكر الله تعالى كل امرأة مسلمة على نعمة الاسلام.​
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X