إعـــــــلان

تقليص

قوانين قسم الاخبار العلمية والتكنولوجيا نرجوا من الجميع الاطلاع عليها





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

1- قبل طرح أي موضوع نرجوا التأكد من عدم وجوده مسبقا وذلك تجنباً للتكرار
2- التنسيق وترتيب الموضوع مهم ويجب ان تكون الصور مناسبة الحجم للحفاظ على جمالية الموضوع
3- المواضيع التي لا تلائم القسم سيتم نقلها الى قسم اخر مناسب لها
4- عدم وضع روابط في المواضيع المطروحة
5-
نرجو من رواد القسم التحقق من الموضوع قبل وضعه ونحن بدورنا سوف نحذف اي موضوع لاصحة له

نرجو التعاون معنا لكي ننهض بمستوى اعلى


حفظكم الله العلي القدير من كل مكروه

شكري وتقديري واحترامي لكل رواد القسم الكرام

نرجو الالتزام بالقوانين

ونحن بخدمتكم ( الباحث العلمي - ربيبة ابي الفضل )


الحمد لله رب العالمين




شاهد أكثر
شاهد أقل

الكشف عن مفهوم رام ريفولوشن الكهربائية مع العديد من التكنولوجيا المتطوره

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكشف عن مفهوم رام ريفولوشن الكهربائية مع العديد من التكنولوجيا المتطوره

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ram-1500-revolution.jpg 
مشاهدات:	274 
الحجم:	403.6 كيلوبايت 
الهوية:	965406
    تأخر رام في سباق الشاحنات مع ثورة 1500 ، لكنه يبدو ثوريًا بما يكفي لتحدي فورد وريفيان وجنرال موتورز

    يلعب رام دور اللحاق بالركب في سباق الشاحنات الكهربائية. لقد طورت فورد وريفيان وشيفروليه بالفعل و / أو باعت شاحنات كهربائية ، وكما هو متوقع ، لم يتمكن رام من البقاء خارج السوق لفترة طويلة. بعد تأجيل الظهور الأولي ، كما يفيد تقرير مواصفات رام ريفولوشن على تيربو1 أصبح مفهوم Ram Revolution 1500 هنا ، مما يشير إلى المستقبل المكهرب لصانع الشاحنات. بطريقة نموذجية ، قررت العلامة التجارية أن المظهر الجديد الديناميكي سيكون ضروريًا ، وبالتأكيد يقدم مفهوم الثورة في هذا الصدد.
    تبدو الكبش الجديد بأجزاء متساوية مستقبلية وعدوانية

    تصميم TRON-esque لشاحنة Ram 1500 Revolution حديث وفريد من نوعه مقارنة بالشاحنات الأخرى الموجودة في السوق

    أطلقت Stellantis مفهوم Ram Revolution الجديد كليًا ، وهو أول شاحنة بيك آب كهربائية بالكامل للعلامة التجارية ، في معرض CES في 5 يناير. الواجهة الأمامية المغطاة بمصابيح LED تعرض بفخر اسم RAM ، محاطًا بمصابيح أمامية "Tuning-fork". أصبح التوجيه الرباعي الآن ميزة قياسية ، كما هو الحال مع مجموعة الميزات الجديدة التي تلبي احتياجات العميل. يقول الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية مايك كوفال جونيور: "في رام ، أعدنا تعريف ما يمكن أن تكون عليه شاحنات البيك أب ، وسنفعل ذلك مرة أخرى من خلال تجاوز ما يقدمه المنافسون من خلال تقديم أفضل شاحنات بيك آب كهربائية في السوق". ومع ذلك ، فإن المفاخر هي 100 ميل إضافية من النطاق المتاح بعد الشحن السريع لمدة عشر دقائق فقط.
    ترقيات ثورة رام الأنيقة هي أكثر من مجرد جلد
    رام 1500 ريفوليوشن

    يجعل السقف الزجاجي للشاحنة المقصورة أكثر انفتاحًا وفخامة لتلبية احتياجات أكبر عدد من العملاء

    من الخارج ، يُذكّر مزيج الشاحنة من التصميم الجذاب والأضواء المتوهجة بفيلم TRON ، ومن الواضح أن Ram ركض مع هذا المفهوم في الصور الصحفية. الشاحنة مزودة بأبواب انتحارية للوصول بشكل أفضل إلى الداخل بينما تجعلها خيارات التصميم "Brutiful" منها سيارة مهيبة بشكل عام. بينما تبدو Ford Lightning متطابقة تقريبًا مع F-150 الحالية ، أوضح رام أنهم يريدون أن تكون سياراتهم الكهربائية ديناميكية قدر الإمكان. تمامًا كما يأمل رام في تنشيط سوق الأداء بعد الظهور الأول لـ Challengers and Chargers ، تعتزم Ram 1500 Revolution BEV أن تفعل الشيء نفسه.
    يناسب تصميم رام كمنصة صالحة للاستخدام في العمل

    تصميم رام 1500 ريفوليوشن حديث وديناميكي هوائي ، وهو شيء لا تركز عليه معظم الشاحنات

    في حين أن التصميم الخارجي يبدو مثاليًا لمدينة فاضلة رقمية ، إلا أن المظهر لا يقتصر فقط على المظهر. يعتبر صندوق الأمتعة الذي يعمل بالبطارية والباب الخلفي الكهربائي من الطراز الأول في فئته ، بينما تعمل الدرجات الجانبية النشطة والناشر على تحسين قابلية الاستخدام والديناميكا الهوائية. يستفيد الهيكل الخارجي أيضًا من سقف زجاجي كامل ، مما يحسن الإحساس بالفخامة للشاحنة ، بينما يعمل الجناح الخلفي على تحسين الطبيعة الرياضية للسيارة. من منظور التصميم ، تتفوق رام 1500 ريفوليوشن على منافستها من وجهة نظر ديناميكية بتصميم فريد.
    تتميز الثورة بمقاعد الصف الثالث


    تلقى التصميم الداخلي تجديدًا تمس الحاجة إليه من أجل التميز حقًا عن الزحام

    على الرغم من أن المظهر الخارجي لـ Ram 1500 Revolution مثير للإعجاب بواسطة موقع تيربو1 ، فإن المقصورة هي المكان الذي تظهر فيه معظم التغييرات. يتميز المفهوم بمقعد القفز في الصف الثالث ، مما يميزه تمامًا عن المنافسة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحريك مقاعد القفز لاستيعاب ميزة تمرير السرير ، والتي تسمح بطول 18 قدمًا لمنطقة الشحن. يستخدم التصميم الداخلي العديد من المواد المستدامة المختلفة وتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد لتقليل التأثير البيئي. ركز كل جانب من جوانب التصميم الداخلي ليس فقط على تحسين التأثير البيئي للعلامة التجارية ، ولكن أيضًا على مستوى جودتها من خلال تحويل السيارة إلى مكان فاخر وأنيق.

    يبقى أن نرى عدد الميزات التي تصل بالفعل إلى نسخة الإنتاج ، ولكن إذا كان معظمها يفعل ذلك ، فمن المؤكد أن الثورة سترتقي إلى مستوى اسمها ، وليس فقط لمجموعة نقل الحركة الكهربائية الخاصة بها.​
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X