إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حملةٌ لإدامة المظلّات الواقعة في الساحة الوسطية+صور

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حملةٌ لإدامة المظلّات الواقعة في الساحة الوسطية+صور

    لمنطقة ما بين الحرمين

    حملةٌ لإدامة المظلّات الواقعة في الساحة الوسطية يجريها قسمُ ما بين الحرمين



    خدمات للزائرين

    الخميس، ٢٧ أبريل ٢٠٢٣ ٣





    أجرى قسم ما بين الحرمين الشريفين في العتبة العباسية، حملةً موسّعةً لإدامة المظلّات الواقعة في الساحة الوسطية لمنطقة ما بين الحرمين. وأشرفت على حملة الإدامة شعبة الساحة الوسطية التابعة للقسم. وقال معاون رئيس القسم المهندس كاظم صالح مهدي إن "ملاكاتنا أجرت حملةً لإدامة المظلّات الموجودة على جانبي الساحة الوسطية لمنطقة ما بين الحرمَين الشريفَينِ، التي تقدّم الحماية للزائرين من أشعّة الشمس صيفاً ومن الأمطار شتاءً". وأضاف "يستفيد الزائرون من هذه المظلّات بالجلوس تحت ظلالها، لتأدية الأعمال العبادية الخاصّة بالزيارة"، مشيراً إلى "فرش منطقة ما بين الحرمين الشريفين بالسجّاد، ليستفيد منها أكبرُ عددٍ ممكن من الزائرين".



    وأوضح مهدي أن "المظلّة الواحدة تغطّي مساحة 16 متراً مربّعاً، إذ تبلغ أبعادها (4 × 4) أمتار، ويبلغ ارتفاعها ثلاثة أمتار، وهي واحدة من خدماتٍ عديدة يقدّمها القسم"، مبيناً أن "منطقة ما بين الحرمين تعتبر بمثابة الصحن، وتحتضن العديد من الأنشطة والفعّاليات، منها صلاة العيد".














المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X