إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمات المراجع الكرام حول #فتوى_الدفاع_الكفائي والنصر العراقي.

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلمات المراجع الكرام حول #فتوى_الدفاع_الكفائي والنصر العراقي.

    كلمات المراجع الكرام حول #فتوى_الدفاع_الكفائي والنصر العراقي.

    السيد محمد سعيد الحكيم : الشعب العراقي وشيعة اهل البيت خاصة، واجهوا منذ الأيام الأولى لسقوط النظام هجمة إرهابية شرسة أدت الى استشهاد وجرح ما لا يحصى منهم، وكادت البلاد ان تقع ضحية للإرهاب لولا رعاية المرجعية في فرض الدفاع عن الأرض والمقدسات، وكان لاستجابة المؤمنين اثر كبير في صد الهجمة الإرهابية ، أننا نثمن تلك الوقفة الشجاعة.

    الشيخ محمد إسحاق الفياض : .. الاستجابة الموفقة والسريعة من أبناء #الشعب لفتوى الدفاع الكفائي، بأفضل صورة للاستنفار يتحقق بها الغرض، فكانت حالة ملحمية وصورة مشرفة من كل الشرائح والقطاعات بالمال والنفس، وما تجود به النفوس والأيدي، حتى تمَ أمركم، وأثمر صبركم وجهادكم، وانفرجت الشدة..

    الشيخ بشير حسين النجفي : أنكم لبيتم نداء الحسين (عليه السلام)، ونداء النجف الأَشرف في الدفاع عن العراق عراق علي والحسين (عليهما السلام)، والدفاع عن الأَعراض والمقدسات ضد عصابات داعش الإِرهابية.

    الشيخ لطف الله الصافي الگلپايگاني : هذا الانتصار الكبير كان في ظلّ التوجيهات المباركة لمرجعيتكم الحكيمة، تضاف إليها التضحيات الجسام للشعب #العراقي الشريف والمضحّي والمتفاني في الدفاع عن أرضه ومقدّساته، وكانت قيادتكم الحكيمة مصدر إشعاع للنور والحياة في القلوب، وقد سُرّ المسلمون بهذه القيادة والتوجيهات المباركة، إذ جعل الله بأيديكم هذا النصر المؤزّر.. نحمد الله ونشكره على ذلك.

    الشيخ جعفر السبحاني : أبعث تحيّاتي الخالصة الى المرجعية الرشيدة التي حفظت هذه البلاد من التفرّق والتشرذم أمام الهجمة الإرهابية، كما أحيّي الشعب العراقيّ النجيب بكافّة طوائفه وأوصيهم بالالتفاف حول القرآن الكريم والسنّة النبويّة الشريفة وتعاليم العترة الطاهرة وأن يكونوا يداً واحدةً في مواجهة العدوّ الغاشم ويحافظوا على ثقافتهم #الإسلامية وخيرات بلادهم، ويستثمروها للبناء والرقيّ وسعادة أجيالهم القادمة.

    الشيخ ناصر مكارم الشيرازي : أن فتوى المرجعية في تأسيس (الحشد الشعبي) وحضور القوات المسلحة العراقية الباسلة في ساحات الوغى مكّن العراق من القضاء على داعش، على الرغم من الدعم العلني والخفي الذي كانت تتلقاه.
    إن هذه الفتوى ...تعدّ ملحمة تاريخية، وشوكة في عيون الأعداء.

    الشيخ حسين النوري الهمداني : إن #القوات المسلحة العراقية والحشد الشعبي، استطاعت أن تحرر العراق من دنس العناصر التفكيرية والداعشية وذلك بفضل الله تعالى ورعاية الأئمة المعصومين وسيما بقية الله الأعظم عجل الله تعالى فرجه الشريف، وتوجيهات سماحتكم.

    لا شك في إن الحفاظ على وحدة صف الشعب العراقي والانصياع للمرجعية قد مهد السبيل لتحقيق هذا النصر الكبير​
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 06-03-2024, 03:59 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X