إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقنية حديثة لإرشاد الزائرين في المدينة القديمة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقنية حديثة لإرشاد الزائرين في المدينة القديمة



    قسم ما بين الحرمين: نعتمد تقنية حديثة لإرشاد الزائرين في المدينة القديمة








    يعتمد قسم ما بين الحرمين في العتبة العباسية المقدسة، تقنية حديثة لإرشاد الزائرين وتدقيق العجلات داخل مدينة كربلاء. وتُشرف على تنظيم العمل في التقنية المعتمدة وحدة التدقيق الإلكتروني التابعة لشعبة العوارض في القسم. وقال مسؤول الوحدة السيد غيث ذياب كاظم إنّ "وحدة التدقيق استخدمت تقنية جديدة عبر سبعة أجهزة لوحية (آيباد) وُزِّعت على النقاط الرئيسة المتمثلة، بباب بغداد، والحوراء، وجنة الحسين، والعلقمي، والفسحة، وباب قبلة أبي الفضل العباس (عليه السلام)".

    وأضاف أنّ "عمل الوحدة يتكون من جانبين، الأول تدقيق العجلات داخل المنطقة القديمة سواء كانت طريقة دخولها عبر البطاقات التعريفية (الباجات) أو مثبتة ومعرفة من قبل الأمانة العامة للعتبة المقدسة"، مشيراً إلى أنّ " المنتسبين العاملين على هذه الأجهزة يتمتعون بكفاءة وخبرة عاليتين". وحول الجانب الثاني بيّن كاظم أنّ الأجهزة اللوحية تعتبر دليلًا للزائرين الكرام، لاحتوائها على أماكن جميع الفنادق داخل المنطقة وخارجها، فضلاً عن الحسينيات وساحات الوقوف، ومن خلال ذلك فإنّنا نساعد الزائر الكريم في الوصل إلى مقصده أو المكان الذي يريد أن يقطن فيه عندما يتوجه لعارضاتنا الرئيسة".














    ​من شبكة الكفيل العالمية
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X