البحث:

نوع: مشاركات; عضو: سوسن محمد

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. الموضوع: اخوكم الظريف

    بواسطة سوسن محمد
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    1,498

    أهلاًُ وسهلاً بيك أستاذنا الظريف من بغداد الى...

    أهلاًُ وسهلاً بيك أستاذنا الظريف من بغداد الى القاهرة
  2. الموضوع: ما السبب؟؟؟؟

    بواسطة سوسن محمد
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,338

    الاخت الغالية علامة حزن بالنسبة لتكبير الخط...

    الاخت الغالية علامة حزن
    بالنسبة لتكبير الخط فالأمر عادي جداً بالنسبة لي ولكن قد يرجع السبب الى المتصفح الذي تقومين بأستخدامة وللتصفح الامثل أستخدمي متصفحات Mozilla Firefox 8 أو أحدث أو Internet...
  3. مشاركات
    7
    المشاهدات
    3,038

    السلام عليكم أخوتي الافاضل الاخ الفاضل سامر...

    السلام عليكم أخوتي الافاضل
    الاخ الفاضل سامر الزيادي أحب أن أبدي رئي مختلف عن الاخرين قليلاً حيث أني لا أرى أي تصميم أمامي وبأمكان أي شخص يعمل على برنامج الفوتوشوب أن يعمل مثل هذا أو أكثر منه جمالاً...
  4. مشاركات
    31
    المشاهدات
    7,522

    أنت مرأة وتفهمين مشاكل النساء جيداً وأتعجب كيف...

    أنت مرأة وتفهمين مشاكل النساء جيداً وأتعجب كيف تقولين أنا مع الاخ نسيم الرحمة الذي لا أعرف على ماذا أعتمد في كلامه لكن استغرب من موقفكِ أختي فمثلما يقول المثل أهل مكة أدرى بشعابها فأين أنتِ من تلك...
  5. مشاركات
    31
    المشاهدات
    7,522

    لا أعتقد أن مراجعتك لنفسك كانت صائبة راجع مرة...

    لا أعتقد أن مراجعتك لنفسك كانت صائبة راجع مرة أخرى هذا أولاً
    ثانياً على ماذا أعتمدت في قولك (كثير من هذه الزيجات لم تعمر طويلاً) هل أعتمدت على مؤسسة أجتماعية ؟ هل ذهبت الى محكمة ورئيت كيف تعامل...
  6. مشاركات
    31
    المشاهدات
    7,522

    مرحباً أخوتي وأخواتي أعضاء منتدى الكفيل من وجهة...

    مرحباً أخوتي وأخواتي أعضاء منتدى الكفيل
    من وجهة نظري القاصرة أعتقد أننا قبل أن نخوض في غمار مثل هكذا مواضيع يجب علينا أن نرى ما تقدمه هذه الظواهر للمجتمع .
    أغلب الاعضاء الذين شاركو في ردودهم كانت...
  7. الموضوع: حزينة ومهمومة

    بواسطة سوسن محمد
    مشاركات
    28
    المشاهدات
    11,300

    السلام عليكم اخواتي العزيزات قرأت موضوع أختي...

    السلام عليكم اخواتي العزيزات
    قرأت موضوع أختي خالدة ووأحزنني كثيراً جداً الى حد البكاء ...
    فهذ الموضوع ذكرني بقصتي التي بدأت حينما ندبت حضي مثل أختي خالدة . فكنت دائماً أتسائل لما لا أتزوج !!! ولما...
  8. مشاركات
    2
    المشاهدات
    4,956

    بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير شكراً لك أخي...

    بارك الله فيكم ووفقكم لكل خير
    شكراً لك أخي الصافي على هذا المجهود الرائع
    تقبل الله منكم صالح الاعمال
  9. مشاركات
    2
    المشاهدات
    5,259

    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلِ على محمد وآل...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِ على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
    وعجل فرجهم
    بارك الله بالعاملين في هذا المشروع العملاق وبارك الله بالقائمين والمشرفين على أدارة العتبة المقدسة
    ولاننسا مجهود...
  10. مشاركات
    2
    المشاهدات
    5,459

    السلام عليكم أخي الصافي شكراً لك على هذا...

    السلام عليكم أخي الصافي
    شكراً لك على هذا المجهود الرائع ونسأل الله تعالى بحق حامل الجود عليه السلام أن يمن علينا وعليكم بشفاعة محمد وآل محمد انه سميع الدعاء
    شكراً لهذا المجهود الرائع
  11. مشاركات
    6
    المشاهدات
    6,102

    الاخ الفاضل الصافي بارك الله على المجهود الاكثر...

    الاخ الفاضل الصافي
    بارك الله على المجهود الاكثر من رائع شكراً لك لهذه التغطة الرائعة
  12. السلام عليكم أخي الصافي بارك الله بك لأطلاعنا...

    السلام عليكم أخي الصافي
    بارك الله بك لأطلاعنا على اخر المستجدات لمشروع تسقيف أبى الفضل العباس عليه لاسلام
  13. مشاركات
    2
    المشاهدات
    7,046

    اللهم صلي على محمد وآل محمد عمل رائع موفقين لكل...

    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    عمل رائع موفقين لكل خير وبارك الله بالعاملين والقائمين على أدارة العتبات المقدسة
  14. مشاركات
    2
    المشاهدات
    5,272

    مساء الخير أخوتي وأخواتي المحترمين ليس غريباً...

    مساء الخير أخوتي وأخواتي المحترمين
    ليس غريباً أن نرى هذا العمل الجبار من كوادر العتبة العباسية المقدسة فمصادفتاً ذهبت الى مرقد سيد محمد سبع الدجيل عليه السلام ووجدت عمال العتبة العباسية وكوادرها...
  15. مشاركات
    5
    المشاهدات
    5,165

    السلام عليكنم أخوتي الاعزاء كل الشكر والتقدير...

    السلام عليكنم أخوتي الاعزاء
    كل الشكر والتقدير للسادة القائمين على العتبات المقدسة ورفع الله شأنهم وأعزهم .
    أدعوا لي بالذرية الصالحة
  16. مشاركات
    23
    المشاهدات
    6,645

    الاخ العرداوي بارك الله فيك موضوع مهم جداً ويجب...

    الاخ العرداوي بارك الله فيك
    موضوع مهم جداً ويجب على الاباء مراقبة ابنائهم في كل وقت وحين لكن للأسف هم ليس كذلك وبالتالي فأن الاباء دائماً يركز جل وقته الى العمل ويترك الاسرة وهذا هو السبب الاساس في...
  17. مشاركات
    22
    المشاهدات
    4,881

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اخي مشرف...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اخي مشرف قسم الانترنت الناصح بودي أتسائل قبل المشاركة
    1- أنتم كتبتم في العنوان كلمة مسابقة أذاً هناك جوائز ولم تخبر الجميع عن الجوائز ما هي!!!! وأستغرب من...
  18. مشاركات
    3
    المشاهدات
    1,770

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم بودي أن...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    بودي أن أسئل الاخت صاحبة الموضوع لماذا لم تظهر هذه النتائج في زمن الانبياء عليهم السلام وظهرت في عصر(مركز باركليز) وهل هذا المركز أفهم من القرآن الكريم...
  19. مشاركات
    10
    المشاهدات
    28,344

    السلام عليكم نحن في نهاية العراق القصوى نسميها...

    السلام عليكم
    نحن في نهاية العراق القصوى نسميها (ملفوفة) وأما انا فأقترح أن يكون أسمها ( سمورك ) بين السمبوسة والبورك للدمج بين اراء الاخوة العجرشي والزهراء
    تقبلو مروري
  20. مشاركات
    22
    المشاهدات
    5,940

    السلام على الجميع أخي العزيز العرداوي بارك الله...

    السلام على الجميع
    أخي العزيز العرداوي بارك الله فيك
    ولا أعتقد أن الاخ العزيز حبيب بن مظاهر سوف يرد على الموضوع مجدداً لانه لا يملك الدليل الكافي على ما أعتقد ليثبت به صحة كلامة
    بارك الله...
  21. السلام عليكم أخوتي الاعزاء* هل سألنا أنفسنا...

    السلام عليكم أخوتي الاعزاء*
    هل سألنا أنفسنا أيهما أكثر نفعا لنا ,
    الاهتمام بأجسادنا أم الاهتمام بأرواحنا ونفوسنا ؟
    إن الاهتمام بالجسد بلا شك له فوائد صحية ونفسية لا يمكن التقليل
    من أهميتها ولكن...
  22. نصيحة لصاحب الموضوع

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي العزيز العلي مع فائق أحترامي لك وأعتذر مقدماً فيما يبدر مني ولكن
    لا ارى في هذا الموضوع آلا أثارة للفتنة ما بين الزوجين لأن الكثير من صديقاتي ومنهم خادمتكم(أنا) فأن...
النتائج 1 إلى 22 من 22