إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ومن يتق الله يجعل له مخرجا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ومن يتق الله يجعل له مخرجا

    اللهم صل على محمد وال محمدوعجل فرجهم والعن اعدائهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الفاطميات .....كلنا نعلم ماللعبائه الزينبيه من اهميه بالنسبة للمرءة الشيعية الزينبيه الفاطميه وللاسف الكثير من الشيعيات لاتكترث لها وتنضر لمن ترتدي العبائه على انها متخلفة وجاهلة .....وتحث الباقيات على النفور منها وعدم ارتدائها وياللاسف كنت انا احداهن وفي هذا الموضوع ساحكي لكن قصة حدثت معي قبل حوالي ظ¤اوظ¥سنوات لااذكر بالضبط المهم ...(ها انا ذا في الصف السادس الابتدائي والامتحانات الوزارية على الابواب فكما تعلمون بعض المدارس تقيم دورات تقوية مجانية للمواد الدراسية الصعبة مثل الرياضيات والانكلش والعلوم ووو الى اخره ..... وكنت احضر هذه الدورات وفي احد الايام وانا خارجة من المدرسه ....رئيت شيئا غريبا لا اراه عادة اليست هذه زميلتي مريم لما تبدو هكذا لما ترتدي هذه العبائة على حدعلمي انها مخصصة للعجائز فقلت لها (هههههه وانتي شكبرج هسة ولابسة عباية مات عجايز)فاجابتني بسرعة وبدون تردد (وانتي شعليج ) يالهي لقد تعرضت لموقف محرج ... ذهبت الى منزلي ولم افكر بالامر بل نسيته حتى ... وبعدبضعة اشهر نجحت الى الاول متوسط وعندما بدا الدوام المدرسي عرفت مدرسة كان اسمها فريال وههي مدرسة تربية اسلامية كانت كل يوم تطرح علينا موضوع العبائة وتطلب منا ارتدائها نصرة للزهراء وبالفعل يوما بعد يوم ازداد عدد من ترتدي العباءة الزينبية طبعا عبائة الراس وليس الاكتاف وانا كنت اتمنى ان ارتديها لانني احببت الزهراء اكثر عرفت الكثير عنها حتى تحول حبي لها الى عشق لايمكن وصفه كنت احاول قدر الامكان ارضاؤها كنت اقرء اجزاء من القران واهديها اليها طبعا هي ليست بحاجة اليها لانها في اعلى درجات الجنة لكنني سمعت انها تحب قرائة القران اكثر من اي شيء لهذا كنت اهدي ثواب القرائة لها ..... كنت حتى اراها في منامي كنت اراها كل يوم احدى المرات رئيتها في منامي وقد علمتني صلاة معينه (هي صلي ركعتين في الركعة الاولى اقرئي الحمد مرة وقل هو الله احد مرة والركعة الثانية كذللك )وبعدها عرفت انها توصيني بصلاة الفجر ومرة اخرى رئيتها في منامي وقد( قالت لي هكذا يجب ان تضعي العبائة وغطت بشيء من العبائة وجهها الشريف )فعرفت انها تنبهني لارتداء العبائة بشكل صحيح ....كنت امنى ارتدائها لكن المعضلة كانت امي ...امي لم تكن تريدني ان ارتدي العبائة لانها كانت تنضر الي بانني صغيرة ... كم مرة قلت لها ان تشتري لي العبائة لكنها كانت تصرخ في وجهي وتهينني بانني اصبحت من المتخلفات كنت اقول لها انني اريد نصرة الزهراء لكنها كانت تغير الموضوع وبعد شهور من الدعاءوزيارة الاضرحة المقدسة والدعاء فيها ....تشرفت بزيارة امير المؤمنين عليه السلام وعندما اردت الدخول تذكرت العبائة ...وسخرت من نفسي بانني علوية ولاارتدي العبائة نضرت الى نفسي فانا بدلا من ان ارتدي العباءة الزينبية ارتدي هذه الجبة الضيقة التي تبرز اكتافي وصدري وباقي جسدي قلت في نفسي كيف ادخل الى الحضرة هكذا رحماك يارب .... سامحني يامولاي فوالله الامر ليس بيدي دخلت الى الحضرة ودعوت الامام عليه السلام ان يهدي والدتي علها تسمح لي بارتداء العبائة بعد عودتي الى المدرسة سالتني المدرسة لما لا ارتدي العبائة ضناا منها انني لااريد ارتدائه وقالت لي (ماما انتي شيشتغل ابوج )فقلت لها (ست ابوي يشتغل معون رئيس مهندسين )فقالت لي (ههه حبيبتي ما اريدج تكوللي هيج بس عبالي حالتكم المادية موشي لان اكو ناس الله يوفقهم دزونة شكم عباية وكلت انطيج وحدة حرامات تضلين هيج حتى انتي موناعمة ونكول هاهية انتي بالغة ميصير تضلين هيج )فقلت لها (والله اني اتمنى بس الوالدة متخليني بس اريدج تدعيلي بلكي تقبل ) فقالت لي يلة ماما ارجعي لدرسج كنت على هذه الحال مدة اشهر اتمنى ان تسمح لي امي وكلما قلتلهااريد عبائة كانت تقول لي (اللي تريد عباية تريد رجل ) احدى المرات انفجرت غاضبة وقلت لها( اي ميخالف اني اريد رجل بس جيبيلي عباية ) ترا والله مليت راح اكول لابوي فهددتني ان قلت لابي ان يشتري لي عبائة انها ستدعو علي حينها تركتها وذهبت وعند العشاء قالت لابي (اكولك ترا بتك خبلتني صارلها فترة تطحن موتتني تريدعباية جيبلها وخلصني طبها طب عبالي تصير بيها خير مثل اخواتها )اما ابي فما كان بهي الا انا ابتسم وبدا يحمد الله ويصلي على النبي واله وقال لي (ترا والله بس انتي صدك بنتي اللي افتخر بيج الوحيد بين خواتج اللي كلتي هيج شي خواتج جنت البس الوحدة عباية غصبن عليها وكل وحدة شطولها شعرضها وانتي بعدج زغيرة ومن وحدج طلبتي عباية الله يرضا عنج يابابا ويحفضج الي ) الحمد لله اخييييييرا حدث ما كنت انتضره منذ اشهر بعدها بفترة اشترى لي ابي العبائة وارتديتها والحمد لله فاذا كنتي يا اختاه ممن يسمح لها والداها بارتداء العباءة فلاتترددي في ارتدائها ارتديها نصرة للزهراء حبا بالزهراء عليها السلامة اسعدي الزهراء ولو لمرة اسعدي صاحب الزمان (عج)ولو لمرة اجعليه يشعر انكي تنتضرينه حقا تحبينه حقا ومن شيعته حقا اصبري على كلام الناس عنكي ولاتابهي لاحد وتذكري هذه الاية (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب ) صدق الله العلي العضيم ..... فسيجزيكي الله على صبركي خيرا ان شاء الله وصلى الله على سيدنا ومولانا محمدواله الطيبين الطاهرين
    التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة حيدره الكرار; الساعة 19-07-2016, 03:26 PM.

    علي انت الفعل والفاعل الفقار
    وضمير الامة غايب ماعرف دورة
    لانك مبتدا لازم تضل مرفوع
    واعدائك كسر معناها مجرورة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X