إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل Tubemate لتحميل الفيديوهات م...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل Tubemate لتحميل الفيديوهات م...



    برنامج تيوب ميت هو واحد من أشهر البرامج المستخدمة بهدف تحميل مقاطع المقطع المرئي من موقع يوتيوب YouTube الغني عن التعريف. يتميز تنفيذ Tube Mate بتصميم طفيف وخيارات متنوعة تجعل منه برنامج سلس الاستعمال ومفضل من قبل الكثير من المستعملين.

    تم تصميم برنامج Tube Mate YouTube Downloader بواجهة فريدة لأجل أن يمكن المستعملين من رؤية وتحميل مقاطع المقطع المرئي المتوفرة على يوتيوب بواسطته بيسر وسرعة فمن أثناء خطوات طفيفة يمكن تحميل العديد من مقاطع المقطع المرئي المفضلة لديكم بواسطة البرنامج كما يوفر مجموعة من الاختيارات التي تمكن المستعملين من تحميل مقاطع المقطع المرئي بالجودة التي تناسب احتياجاتهم.

    لبرنامج Tube Mate ضرورة خاصة عند العديد من المستعملين فتوفير مقاطع المقطع المرئي التي قد نالت اهتمامهم يوفر لهم العديد من الوقت هذا لأنك قد تفتقر الى رؤية بعض مقاطع المقطع المرئي زيادة عن مرة وبكل تأكيد لن تريد انتظار عملية تحميل المقطع المرئي كل مرة تقوم فيها بمشاهدته خاصة ان رؤية مقاطع المقطع المرئي على موقع YouTubeتحتاج الى التواصل بشبكة الانترنت وهو الشأن الذي يعتمد على سرعة الانترنت لديك.

    تيوب ميت (Tube Mate) يوفر لك الوقت والمال ايضاً فلن تفتقر الى استهلاك الانترنت كل مرة تسعى فيها رؤية مقطع مقطع مرئي على يوتيوب وهكذا فقد يكون البرنامج واحد من أكثر أهمية التطبيقات التي تَستطيع الحصول عليها واستخدامها على نحو دائم.



    غالبا تتطلب الى الاستحواذ على مقاطع مقطع مرئي يمكنها الوصول اليها في الأوقات التي تناسبك وتكرر رؤيتها عدد المرات التي ترغب به مثلا ان كنت تسعى تعلم لغة حديثة عبر مقاطع المقطع المرئي المتوفرة على موقع اليوتيوب أو استكمال تمارين رياضية أو رؤية الأفلام أو حتى تعلم وصفات الطبخ فأنت اذا لن تريد انتظار وقت التحميل أو الاعتماد على سرعة شبكة الانترنتوالتي هي في غالب الشأن قد لا تساعدك على الاستمرار في بصيرة مقاطع المقطع المرئي وعوضا عن أن يستغرق مقطع المقطع المرئي الوقت المحدد له قد يستغرق أضعاف ذلك الوقت.

    لهذا كان من الأمثل أن لديها مقاطع المقطع المرئي التي تريد رؤيتها على تليفونك الفطن وبالتالي تتمكن من رؤيتها متى شئت ولن تستغرق إلا زمانها الأصلي كما سوف يتاح لك رؤية المقطع زيادة عن مرة وكما ترغب ويمكنك الرجوع له في الوقت الذي ترغب في وذلك على وجه التحديد هو ما يوفره لك البرنامج المتميز تيوب ميت.

    عن طريق برنامج Tube Mate يصبح بإمكانك تحميل مقاطع المقطع المرئي على تليفونك الذي يعمل بنظام الأندرويد وهذا بالجودة التي تريد اختيارها ويوفر لك البرنامج الكثير من اختيارات الجودة التي تمكنك من الاختيار فيما بينها بالإضافة الى هذا تَستطيع تحميل المقطع المرئي على هيئة محتوى mp3 كملف صوتي بدون صورة اذا كنت تريد الاستحواذ على مقطع المقطع المرئي بذلك الشكل.

    عقب تحميل مقاطع المقطع المرئي من موقع يوتيوب عن طريق برنامج Tube Mate يتم تخرين هذه المقاطع المرئية على بطاقة الذاكرة في التليفون الفطن المخصص بك بأسلوب تلقائية وهكذا توفر المنطقة التي من الممكن أن تحتلها مقاطع المقطع المرئي والتي من المعتاد أن تحتل منطقة هائلة من ذاكرة التليفون وفق طول مقطع المقطع المرئي وبعد هذا تَستطيع نقل المقطع المرئي الى الملف الذي ترغب به وتحتفظ بمقطع المقطع المرئي عليه لتعود له بأسهل ما يمكن كل مرة ترغب فيها بمشاهدته.

    اذا كنت ترى العديد من مقاطع المقطع المرئي على مواقع أخري مثل facebook أو تويتر وغيرها من المواقع الذائعة الاستعمال وترغب في الاحتفاظ بهذه المقاطع لحين الرجوع لمشاهدتها مرة ثانية تَستطيع هذا عن طريق البدائل المتوفرة في برنامج تحميل المقاطع المرئية تيوب ميت فهو لا يتحدد ويتوقف على تحميل مقاطع المقطع المرئي من يوتيوب لاغير بل تَستطيع استعماله ببساطه للاستحواز على مقاطع المقطع المرئي من زيادة عن موقع غير مشابه من منصات التواصل الالكترونية.
    .

  • #2
    up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
    .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X