آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

محور برنامج المنتدى(وهكذا أقترن النورين )134 » الكاتب: مقدمة البرنامج » آخر مشاركة: شجون فاطمة                         صباح الكفيل (لفقرة أول الغيث ... صحن الإمام ....) » الكاتب: شجون فاطمة » آخر مشاركة: شجون فاطمة                         فضل زياره الامام الجواد عليه السلام » الكاتب: عطر الولايه » آخر مشاركة: عطر الولايه                         نار الحسد » الكاتب: عطر الولايه » آخر مشاركة: عطر الولايه                         استفتاءات شرعية تتعلق بظاهرة الغش في الامتحانات » الكاتب: م.القريشي » آخر مشاركة: م.القريشي                         قصة حقيقة اعجبتني » الكاتب: خادمة الحوراء زينب 1 » آخر مشاركة: خادمة ام أبيها                         سوء اللسان (البذاءة) » الكاتب: خادمة الحوراء زينب 1 » آخر مشاركة: خادمة الحوراء زينب 1                         استفتاءات شرعية تخص المعلم او المدرس » الكاتب: م.القريشي » آخر مشاركة: م.القريشي                         يا ليتنى أطعت » الكاتب: خادمة الحوراء زينب 1 » آخر مشاركة: خادمة الحوراء زينب 1                         صباح الكفيل لفقرة((اول الغيث))ما نقص مال من صدقة » الكاتب: خادمة الحوراء زينب 1 » آخر مشاركة: خادمة الحوراء زينب 1                        
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: وثيقة : ابن تيمية الناصبي يقول: ان الرافضة تعجز عن اثبات عدالة وايمان علي بن ابي طالب

  1. #1
    عضو نشيط
    الحالة : الشيخ العبادي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 98965
    تاريخ التسجيل : 13-02-2013
    الجنسية : العراق
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 117
    التقييم : 10


    افتراضي وثيقة : ابن تيمية الناصبي يقول: ان الرافضة تعجز عن اثبات عدالة وايمان علي بن ابي طالب


    باسمه تعالى :
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم يا كريم
    حياكم الله تعالى ايها الاحبة ( سنة و شيعة ) وكذلك السلفية الوهابية
    في هذه الوثيقة سنستعرض لكم احدى اقوال هذا الناصبي المسمى بابن تيمية وهو يقول :

    وهذه اهل العلم يسميها ( شبهة في قبال البديهية )
    فمن كان حبه ايمان وبغضه نفاق اليس مؤمنا بل اول المؤمنين ؟
    اليس هو ( امير المؤمنين ) على رأي كل المسلمين
    اليس هو من قال فيه رسول الله من كنت مولاه فعلي مولاه وهذا الحديث يشهد عليه جميع المسلمين ويصححوه ؟
    من يقول فيه رسول الله علي مع الحق ( والحق مع علي ) اليس هذا عادلا
    ويقول ابن تيمية من اراد ان يثبت عدالة علي وايمانه لابد ان يكون سنيا
    يعني تعتقد بما تقدم من ان علي كان يعبد الاصنام وان ايمانه ليس مخرج من كفره على راي البعض وان علي قاتل للرياسة لا للديانة وان علي كان السيف على اهل القبلة وووووو تؤمن بكل الانتقاصات تنكر كل فضائل علي على رأي ابن تيمية بذلك ستثبت عدالته وايمانه
    ووالله ( شر البلية ما يضحك )
    لكم الحكم والتعليق
    خادمكم
    الشيخ العبادي





  2. #2
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية نور العترة
    الحالة : نور العترة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101272
    تاريخ التسجيل : 02-03-2013
    الجنسية : العراق
    الجنـس : أنثى
    المشاركات : 3,446
    التقييم : 10


    افتراضي


    خرج أحمد بن علي بن المثنى أبو يعلى الموصلي في مسنده قال : ( حدثنا محمد بن عباد المكي ، حدثنا أبو سعيد ، عن صدقة بن الربيع عن عمارة بن غزية ، عن عبد الرحمن بن أبي سعيد ، عن أبيه قال : كنا عند بيت النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – في نفر من المهاجرين والأنصار فخرج علينا فقال: ألا أخبركم بخياركم ؟ قالوا : بلى . قال : خياركم الموفون المطيبون إن الله يحب الخفي التقي ، قال : ومرّ علي بن أبي طالب ، فقال : الحق مع ذا ، الحق مع ذا ) (1).

    وهذا الحديث أخرجه الهيثمي في مجمع الزوائد (2) وقال : ( رواه أبو يعلى ورجاله ثقات ) ، وابن المغازلي في المناقب (3) والمتقي الهندي في كنز العمال (4) وحسام الدين المردي في آل محمد (5) والآمر تسري في أرجح المطالب (6) والبوصيري في إتحاف الخيرة المهرة (7) وابن عساكر في تاريخ دمشق (8) .

    وأخرج الخطيب البغدادي في تاريخ بغداد قال : ( أخبرني الحسن بن علي بن عبد الله المقريء ، حدثنا أحمد بن الفرج بن منصور الورّاق أخبرنا يوسف بن محمد بن علي الكتب – سنة ثمان وعشرين وثلاثمائة – حدثنا الحسن بن أحمد بن سليمان السراج ، حدثنا عبد السلام بن صالح ، حدثنا علي بن هاشم بن البريد ، عن أبيه ، عن أبي سعيد التميمي ، عن أبي ثابت مولى أبي ذر قال : دخلت على أمّ سلمة فرأيتها تبكي وتذكر علياً وقالت : سمعت رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – يقول : "علي مع الحق والحق مع علي ، ولن يفترقا حتى يردا عليّ الحوض يوم القيامة " ) (9).
    وهذه الرّواية أخرجها أيضاً الحافظ ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق (10) .
    لكن ماذا تقول لمن اعمى الله قلوبهم و ابصارهم و هم كلانعام بل هم اضل





    الهي كفى بي عزاً
    ان اكون لك عبداً
    و كفى بي فخرا ً
    ان تكون لي رباً
    انت كما احب فاجعلني كما تحب

    [IMG]jpg[/IMG]

    من مواضيع نور العترة :


  3. #3
    عضو نشيط
    الحالة : الشيخ العبادي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 98965
    تاريخ التسجيل : 13-02-2013
    الجنسية : العراق
    الجنـس : ذكر
    المشاركات : 117
    التقييم : 10


    افتراضي