برنامج انترنت داونلود مانجر (IDM) هي أداة لزيادة سرعات تحميل الملفات بنسبة تصل إلى 5 مرات، واستئناف الجدول الزمني التنزيلات. خطأ انتعاش شامل واستئناف القدرة استئناف كسر التحميل أو تعطل بسبب الصلات المفقودة، مشاكل في الشبكة، إغلاق الكمبيوتر، أو انقطاع التيار الكهربائي غير متوقعة.

إذا كنت لا تريد هذا البرنامج أكثر من ذلك، وفيما يلي خطوات محددة لإلغاء تثبيت مدير تحميل الانترنت في نظام التشغيل Windows XP.

الخطوة 1: قم بإنهاء برنامج غير مرغوب فيه الركض والعودة إلى سطح المكتب.

الخطوة 2: انقر فوق ابدأ> كافة البرامج> مدير تحميل الانترنت (IDM)

الخطوة 3: انقر فوق إلغاء تثبيت IDM. وستعرض لك نافذة المعالج موضع ترحيب ومن ثم اختيار الخيار الافتراضي

الخطوة 4: انقر فوق التالي

خطوة 5: في النافذة المنبثقة، زر إنهاء الصحافة لأداء إلغاء التثبيت. سترى مربع الحوار الذي أبلغكم لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

خطوة 6: حفظ العمل وإغلاق كافة التطبيقات قيد التشغيل. ثم انقر فوق موافق لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإلا لا يمكنك إزالة كافة مكونات البرنامج غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة 7: بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الرجاء النقر القائمة ابدأ ثم كافة البرامج. إذا كان البرنامج غير المرغوب فيه لا يزال موجودا، بزر الماوس الأيمن فوق وحدد حذف لحذف البرنامج فارغة.

خطوة 8: تحقق من المجلد Program Files في محرك أقراص النظام (عادة في القرص المحلي C) لمعرفة ما إذا كان هناك مجلد يسمى مدير تحميل الانترنت، وإذا كانت هناك، ببساطة اختيار مجلد في ويندوز اكسبلورر واضغط على Shift + Delete ل إزالتها نهائيا.