إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الالتفات لزوار الحسين (عليه السلام)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الالتفات لزوار الحسين (عليه السلام)


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد
    عن السيد ( عبد الرسول الخادم) قال: نقل لي في سفري عام 1388هـ.ق وتشرفي بزيارة سيد الشهداء (عليه السلام) في كربلاء عن المرحوم (السيد عبد الحسين) مدير مقام حضرة سيد الشهداء (عليه السلام) والد المدير الحالي والذي كان من اهل الفضل والصلاح انه في احدى الليالي راى اعرابيا حافيا مدمى القدمين داخل الحرم المطهر وقد وضع قدميه الوسختين المدميتين على الضريح وهو يدعو. فزجره السيد وامر الخدم لاخراجه من الحرم وعندما اخرجوه قال: يا حسين كنت اظن ان هذا بيتك لكنه يبدو لي بيت غيرك.
    وفي الليلة نفسها راى السيد في منامه ان حضرة سيد الشهداء (عليه السلام) اعتلى المنبر في ساحة المقام وارواح المؤمنين في خدمته والامام (عليه السلام) يشكو من خدامه.
    فنهض السيد وقال له: يا جداه وماذا صدر منا خلافا الادب؟
    قال(عليه السلام): زجرت اليوم واخرجت من حرمي اعز ضيوفي لذا فاني غير راض عنك والله غير راض عنك حتى ترضي ذلك الرجل.
    فقال السيد: يا جداه اني لا اعرفه ولا اعلم اين هو.
    قال(عليه السلام): هو الان في (خان حسن باشا) قرب الخيام نائم وسيأتي الى حرمي وقد كان له عندي حاجة وقد قضيتها له وهي شفاء ابنه المشلول وسيأتي غدا مع قبيلته فاستقبلهم.
    فلما استيقظ السيد ذهب مع بعض الخدم فوجدوا ذلك الغريب في المكان نفسه فأخذ يده وقبلها واخذه الى منزله باحترام واستضافه. وفي اليوم التالي خرج السيد ومعه ثلاثون خادما لاستقبالهم وما ان ساروا قليلا في الطريق حتى رأوا يدبكون فرحا ومعهم ذلك الطفل الذي شفي من الشلل ودخلوا الحرم سويا.


    المصدر: (القصص العجيبة)
    السيد عبد الحسين دستغيب

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين . الاخت الكريمة سرى فاضل . السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . احسنت واجدت وافدت على نقل هذه القصة الرائعة والجميلة التي تبين حرمة ومكانة الزائرين عند الامام الحسين عليه السلام . جعل الله عملك هذا في ميزان حسناتك . واتمنى منك دوام النشر والمشاركة والتعليق والمرور في هذا القسم المبارك قسم الامام الحسين عليه السلام . ودمت في رعاية الله وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X