إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شراكة لمايكروسوفت مع وورد بريس لمنصة التدوين

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شراكة لمايكروسوفت مع وورد بريس لمنصة التدوين


    تناقلت بعض المواقع التقنية على إنترنت خبر إعلان مايكروسوفت عن شراكة جديدة مع وورد برس هذه المرة، وأن وورد برس ستكون منصة التدوين الأساسية لويندوز لايف.

    ونقلاً عن موقع تيدوز؛ فإن هذه الشراكة تتلخص في أن المواضيع والتدوينات الجديدة التي ستكتب على ويندوز لايف سوف تنشر مباشرة على wordpress.com، وما سينشر على wordpress.com سينشر كذلك على ويندوز لايف، وهذه الشراكة هي فوز كبير لكل من الشركتين، فمستخدمي الويندوز لايف سيتمتعون بإمكانيات الوردبريس الرهيبة، وكذلك سيزداد عدد مستخدمي الوردبريس، وأيضًا تأمل مايكروسوفت زيادة عدد مستخدمي ويندوز لايف، لأنه وبفضل هذه الميزات الجديدة سيصبح المستخدم قادر على التدوين والنشر مباشرة إلى وردبريس عن طريق حسابه بويندوز لايف.

    هذا وقد أكد بعض الخبراء التقنيين أن "قرار مايكروسوفت بهذا الدمج لم يأتي من فراغ، فحسب موقع نيوون فإن مدونات الوردبريس تمتلك وحدها نسبة 8.5 % من خريطة الويب على مستوى العالم، وأن حوالى 26 مليون موقع على الانترنت تستخدم سكريبت التدوين الأشهر ووردبريس، وأن عدد الزوار لموقع الوردبريس نفسه يصل الى 250 مليون زائر (unique visitors) شهرياً.

    مصدر الخبر:
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X