إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قاتل gmail قادم من الفيس بوك

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قاتل gmail قادم من الفيس بوك

    قاتل gmail قادم من الفيس بوك



    في فبراير الماضي ظهرت معلومات عن قيام الفيس بوك بطرح خدمة البريد الالكتروني لمستخدميه حيث يصبح لكل مستخدم مسجل بريد الكتروني تحت نطاق الفيس بوك وبعدها لم يظهر اي خبر يتعلق بهذه الخدمة او المشروع والمسمى بـ titan ولكن خلال الأيام الماضيه أعلن الفيس بوك عن مؤتمر صحفي سيقام يوم الأثنين القادم و تم التلميح إلى ان الحدث سيكون عن صندوق الرسائل الخاص بالفيس بوك , ولقد حصل موقع تك كرنش على معلومات تفيد بأن الحدث سيكون عن إطلاق خدمة البريد الإلكتروني الخاصه بالفيس بوك بشكل فعلي.


    وأعتقد أن الإعلان عن خدمة البريد الإلكتروني من قبل الفيس بوك سيكون فصل جديد من المواجهة الحاصلة بين الفيس بوك وقوقل والتي تطورت بشكل كبير خلال الفترة الاخيرة بسبب مشاكل جلب جهات الاتصال من الجيميل الى الفيس بوك , و لن تكون قوقل هي الوحيدة التي ستواجه منافس جديد لخدمات البريد فمايكروسوفت و ياهو كذلك ستعتبر الفيس بوك يشكل خطر على خدمات البريد المقدمة منها ويكفي معرفه ان الفيس بوك لا يحتاج لاستقطاب مستخدمين جدد كل ما عليه هو توفير خدمة البريد الالكتروني للـ 600 مليون مسجل في الفيس بوك ولكن السؤال المهم هل سيستغني هؤلاء المستخدمين عن خدمات البريد التي يستخدمونها مقابل خدمة الفيس بوك؟ حاليا سننتظر ماذا سيعلن عنه مؤسس الفيس بوك يوم الاثنين القادم وماذا سيكون شكل البريد الالكتروني الخاص بهم وهل سيتميز عن الخدمات الاخرى او لا.
    المصدر

    مودتي..
    الهادف

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X