إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور معركة حياة أو موت

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور معركة حياة أو موت

    بالصور.. معركة "حياة أو موت" بين ماعزَيْن على ارتفاع 4 آلاف متر



    التقط مصوِّر معركة بين ماعزين جبليَّيْن على قمة أحد جبال الألب الإيطالية، التي ترتفع 4 آلاف متر عن سطح الأرض؛ ما جعلها معركة حياة أو موت، بسقوط أحدهما أو كليهما من هذه البقعة الضيقة بين السماء والأرض.
    وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الثلاثاء: إن المصور الروماني الشجاع ماريو سابو (38 عاماً) التقط بكاميرا "كانون 4 دي" هذه المعركة المذهلة، حين تتبع الماعز الجبلية، حتى هذه البقعة الوعرة التي تعد جزءاً من قمة جبل "مونتاسيو" بسلاسل جبال الألب.
    وحسب الصحيفة: فقد تتبع المصور ثلاثة من الماعز الجبلية لمدة ساعة كاملة، وكانت تتوقف أحياناً أثناء صعود الجبل؛ لتلتقط أنفاسها، في حين أصبح الأكسجين قليلاً على هذا الارتفاع، وحين وصلت الماعز إلى قمة الجبل تركت كل البقع الآمنة، وتوجهت إلى تلك البقعة الوعرة، على حافة القمة، وبدأ اثنان القتال بقرونهما، فيما وقف الثالث حكماً بينهما.
    وقالت الصحيفة: إن المعركة في هذه البقعة الوعرة الضيقة، على ارتفاع 4 آلاف متر، تجعل أي حركة خطأ تهبط بالماعز إلى الموت.
    ونقلت الصحيفة عن سابو قوله "إنني ألتقط صور الماعز الجبلية منذ عام 2004، لكنها المرة الأولى التي أشاهد فيها مثل هذه المعركة. إنهما على حافة الحياة أو الموت، لكنهما ماعزان شابان، لا يزيد عمراها على ثلاث سنوات، ويمارسان مهاراتهما القتالية. أما المعارك الحقيقية فتكون للحصول على الإناث".
    وقد نجا كلاهما من الموت، لكنهما بعد قليل نقلا معركتهما إلى بقعة مجاورة أوسع.

    sigpic



    يامنتقم

    انتقم لشعب البحرين من ظالميه

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X