إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العادة المسيئة للانسان من خلال ارتداء الكعب العالي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العادة المسيئة للانسان من خلال ارتداء الكعب العالي

    م/ دراسة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	بءا.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	25.9 كيلوبايت 
الهوية:	849394


    من خلال البحوث التي اجريت حول هذه العادة المسيئة لجسم الانسان فقد تبين التوضيح في احدى الدراسات التي اجريت في احدى الجامعات البريطانية ونصت على أن ارتداء النساء الأحذية عالية الكعب يؤدي الى إصابتهن بمشاكل صحية وتعريض القدم الى التسطح والتي ترتبط بآلام الظهر المزمنة لان ذلك يعرض الأوتار لحالة ضعف ناتجة عن إفراز بروتين معين في الجسم العلماء قالوا تؤدي في النهاية الى حصول تغير في قطر القدم وشعور بآلام شديدة وصعوبة في المشي.
    وفي بحث اخر حذر خبير سويدي من أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي يصيب المرأة بتوتر شديد في قدمها ويجعلها لا تسير بطريقة صحية.
    وقد حذر باحثون غربيون من أن الأحذية المعنية تسبب آلام الأقدام وتشوهاتها وتغيرات في القامة ووضع الظهر والتهاب المفاصل في الركبة واختلال التوازن عند المشي أو الوقوف و ظهور دوالي الساقين وانحناء العمود الفقري لذا يفضل لبس الحذاء بارتفاع 3 سم ويقل عن 5 سم لأنه كلما زاد طول الكعب زادت مخاطره على الجسم.
    وكذلك يجب ممارسة التمارين الرياضية للقدمين عن طريق : عمل مساج لباطن القدم والكعب والأصابع في حركات دائرية - وضع أصابع اليد بين أصابع القدم والبدء في تحريك القدم بشكل دائري - تحريك القدم في حركات دائرية بدون مساعدة اليد - الضغط على الكعب وأصابع القدم بشكل مريح وهدوء في التعامل - الوقوف على أطراف الأصابع مع شد الظهر وثني وفرد القدمين
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X