إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زادك اليوم …

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زادك اليوم …

    “بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    قال صلى الله عليه وآله وسلم: " حبنا أهل البيت يكفر الذنوب ويضاعف الحسنات " )


    النبي الأكرم (ص) : يا أباذر ، انّ الله تبارك وتعالى لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أموالكم ، ولكن ينظر إلى قلوبكم وأعمالكم.”


    النبي الأكرم (ص) : يا أباذر من لم يأت يوم القيامة بثلاث فقد خسر .. ورع يحجزه عما حرم الله عليه وحلم يردّ به جهل السفيه وخلق يداري به الناس .”



    “أمير المؤمنين ع: ألزم قلبك الفكر ولسانك الذكر وجسدك العبادة وعينيك البكاء من خشيةالله ولاتهتم برزق غد، وألزم المساجد فإن عمّارها هم أهل الله”

    : المصطفى (ص) : الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب ، فلا تحاسدوا .. المرتضى (ع) : ولا تحاسدوا فإن الحسد يأكل الايمان كما تأكل النار الحطب”



    _: النبي الأكرم (ص) : طوبى لمن أدرك قائم أهل بيتي ، وهو مقتد به قبل يوم القيامه يتولى وليه ويتبرأ من عدوه ، ويتولى الأئمة الهادية من قبله ...”



    “قال الإمام الصادق عليه السلام : إذا أويت إلى فراشك فانظر ما سلكت في بطنك ، وما كسبت في يومك ، واذكر أنك ميت وأنّ لك معادا / محاسبة النفس ..”



    : قال الإمام جعفر الصادق عليه السلام : ثلاثة لا يضرّ معهم شيء : الدعاء عند الكربات ، والإستغفار عند الذنب ، والشكر عند النعمة .”
    _: قال النبي الأكرم (ص) : ما من يوم يمر إلا والباري ينادي : عبدي ما أنصفتني أذكرك وتنسى ذكري وأدعوك إلى عبادتي وتذهب إلى غيري ! ...”

    “ قال النبي صلى الله عليه وآله : انّ أهل الجنّة لا يندمون على شيء من امور الدنيا الاّ على ساعة مرّت بهم في الدنيا لم يذكروا الله تعالى فيها .”


    “ قال الإمام الصادق (ع) : أدبني أبي (ع) بثلاث ، قال لي: يا بني، من يصحب صاحب السوء لا يسلم، ومن لا يقيد ألفاظه يندم، ومن يدخل مداخل السوء يتهم”


    منقول
    عن الامام علي عليه السلام
    (
    الناس صنفان إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق)
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X