إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أطعمة لها مفعول السحر على صحة الإنسان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أطعمة لها مفعول السحر على صحة الإنسان

    أطعمة لها مفعول السحر على صحة الإنسان








    أولا البطاطا :

    وهي غنية بمضادات الأكسدة وغنية بالحديد وفيتامين بي 6 وكميات كبيرة من الألياف ، وهي لها خواص مضادة للسرطان وتقلل فرص الإصابة بأمراض القلب .

    ثانيا السبانخ :

    تحتوى السبانخ قدر كبير من العناصر الغذائية ، تحتوى على فيتامين ك ، الضرورى لإحداث التوازن بين سيولة الدم وتجلطه ، وتحتوى أيضا على الكالسيوم المفيد للعظام والأسنان ، وهى من الخضروات الورقية الغنية للغاية بعنصر الحديد .

    ثالثا البروكلي :

    يحتوى البروكلى على اثنين من المركبات الهامة المضادة لسرطان الثدى ، وكما أن كوب واحد من البروكلي يحتوى على ضعف احتياجاتك اليومية من فيتامين سي ، والذى له فوائد كبيرة فى تعزيز المناعة ومقاومة الأمراض .

    رابعا التوت :

    وهو من الفواكه الغنية بالعديد من مضادات الأكسدة، فيتامين أ فيتامين جيم ، فيتامين هـ ، وكما أنها تحتوى على مواد مضادة للإلتهابات وتؤخر ظهور الشيخوخة .

















    خامسا الثوم :





    يحتوى الثوم على عنصر الكبريت ، والذى له فوائد كبيرة فى خفض مستويات الكولسترول الضار بالدم ، ويخفض الضغط الدموي ، وكما يقلل فرص الإصابة بسرطان المعدة والقولون بفضل خواصه المضادة للبكتيريا ، بالإضافة إلى أن الثوم يحتوى على عناصر هامة للغاية مثل البوتاسيوم ، الكالسيوم ، الحديد ، الفوسفور ، فيتامين جيم .


  • #2
    شكراً لهذه المعلومات الرائعة

    تعليق


    • #3
      شكرا على المعلومات ... وفقكم الله

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X