إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج هاي دونلود HiDownload Platinum 2013 لتحميل جميع الملفات بسرعة رهيبة آخر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج هاي دونلود HiDownload Platinum 2013 لتحميل جميع الملفات بسرعة رهيبة آخر

    تحميل برنامج هاي دونلود HiDownload Platinum 2013 لتحميل جميع الملفات بسرعة رهيبة آخر اصدار

















    HiDownload Platinum 8.14


































    برنامج HiDownload هو متعدد الخيوط مدير التحميل التي تسمح لك بتحميل ملفات فردية (أو قوائم الملفات) من الويب ومواقع FTP مع تعظيم إمكانات الاتصال بالإنترنت لديك. كما أنها تدعم الوسائط المتعددة ووآر تي إس بي (الوقت الحقيقي الجري البروتوكول) مع استئناف اختياري، مما يتيح لك تحميل الافلام والموسيقى والتقاط لقطات الفيديو والصوت والراديو سجل من الانترنت. كما يقدم برنامج HiDownload مدير البث المدمج في. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر كافة الميزات القياسية من مدير التحميل، بما فيها الجدول الزمني، سلة الهبوط، تاريخ التحميل، ورصد الحافظة، وتحميل الفئات، فضلا عن معاينة الرمز البريدي وغيرها.








    هاي دونلود برنامج الكل في واحد وهوبرنامج عملاق لتحميل الوسائط المتعددة الفيديو والصوت كبرنامج دونلود مناجر تماما وايضا يتيح لك تحميل الملفات بجمسع انواعها وملفات الصوت والفيديو بجميع صيغها wmv, asf, wma, asx, wav, wax و mp3 ليس هذل فقط بل ويدعم ايضا الملفات الكبيرة والمضغوطة ويعمل على تحميلها بسرعة هائلة تصل الى 500% وهذا الاصدار نادر وافضل من الاصدارات السابقة وايضا يتميو بسهولته ومرونة استعماله عند التحميل وايضا يساعدك على ترتيب ملفات وروابط تحميلك بطريقة جميلة وايضا يوفر لك امكانية ايقاف واستكمال عملية التحميل من جديد البرنامج حائز على اعجاب العديد من مستعملي النت وخصوصا العرب منهم حمل نسختك من برنامج HiDownload Platinum الان



















    HiDownload Platinum 8.14 | 8.7 MB


































    من هنا











    بالتوفيق ولا تنسووووووووووو وضع الردووووووووووووووووود


    شكراااااااااااااااااااااااااا

    التعديل الأخير تم بواسطة خادم أهل البيت; الساعة 29-06-2013, 04:31 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X