إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور:مصلون في اسلام اباد ينثرون الورود احتفاءً ...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور:مصلون في اسلام اباد ينثرون الورود احتفاءً ...

    احتفت جموع المصلين في مسجد الأئمة الاثني عشر وجامع الامام الصادق عليه السلام برئيس وأعضاء وفد العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين المنهمك منذ أيام بالإعداد للأسبوع الثقافي في إسلام آباد ونثروا الورود على الرؤوس تعبيراً عن الفرح بقدومهم وتكريماً لخدمة الامام الحسين عليه السلام.
    ونقل موفد احدى الوكالات الى اسلام اباد ان الموالون اعربوا عن حبهم وترحيبهم الحار بالوفد ورغبتهم الشديدة بالمشاركة في فعاليات الأسبوع تعميقاً لثقافتهم الحسينية والذي تنطلق فعالياته في الثاني من شهر آذار 2014 بعد استكمال التحضيرات الخاصة به.
    من جهته شكر رئيس الوفد السيد أفضل الشامي الجموع الموالية وقال في كلمة له بعد خطبتي صلاة الجمعة: "جئنا اليوم إليكم من أرض كربلاء الشهادة والفداء حيث مرقد سيد الشهداء أبي عبد الله الحسين وأخيه ساقي العطاشى وحامل اللواء أبي الفضل العباس عليهم السلام للتشرف بلقائكم وخدمتكم وننقل لكم تحيات إخوانكم المؤمنين في العراق وكربلاء ودعوات وتحيات الأمينين العامين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي وسماحة السيد احمد الصافي".
    وقال الشامي: "نحن نشترك معكم في الحب والولاء والمواساة لأهل البيت عليهم السلام كما نشترك معكم في التضحية ومواجهة التحديات وبذل الدماء والأرواح على طريق الامام الحسين عليه السلام".
    وأضاف "إن التفجير والقتل والاستهداف المستمر لشيعة ومحبي الإمام الحسين عليه السلام لن يثني عزيمتنا ولن يرهبنا ولن يمنعنا من زيارة أئمتنا واحترام مقدساتنا وحمايتها وخير دليل على ذلك ازدياد عدد الزائرين لحرم الامام الحسين عليه السلام سنة بعد أخرى".
    وتابع "فلقد بلغ عدد الزوار قبل بضع سنين سبعة ملايين من مختلف أنحاء العالم أما في الزيارة الأخيرة في محرم الماضي فقد وصل العدد إلى سبعة عشر مليون زائر ونتوقع زيادة أكبر في السنوات القادمة".



    السبت 01 آذار 2014
    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احسنت بارك الله فيك.... في ميزان حسناتك


    حسين منجل العكيلي

    تعليق


    • #3

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X