إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رئيس برلمان ولاية "اوتار برادش" الهندية يكرم وفد العتبة الحسينية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رئيس برلمان ولاية "اوتار برادش" الهندية يكرم وفد العتبة الحسينية

    أهدى وفد الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة إلى الهند، راية الإمام الحسين عليه السلام لرئيس مجلس نواب ولاية "أوتار برادش" السيد سراج مهدي، تقديراً لمساعيه الخيرة في إنجاح مهرجان أمير المؤمنين عليه السلام.
    وبدوره أقام السيد سراج مهدي حفلاً في منزله منزله بمدينة لكناو حضره العديد من كبار الشخصيات العلمية والسياسية والوجهاء تكريماً لوفود العتبات المقدسة والمزارات الشريفة المشاركة في المهرجان.
    وقدم خلال الحفل عددا من الهدايا التذكارية ليخص وفد العتبة الحسينية المقدسة بدرع وشال ثمين تعبيراً عن اعتزازه وتقديره العالي لضيوفه الوافدين من أرض كربلاء ومحملا إياهم تحياته وسلامه الحار إلى شخص الأمين العام سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي. مثمناً في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي يبذلها سماحته في مجال العمل الثقافي والتبليغي.
    وتشارك الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة إلى جانب العتبات والمزارات الشريفة الأخرى في فعاليات مهرجان أمير المؤمنين العالمي السنوي الثاني الذي ترعاه الأمانة العامة للعتبة العباسية المقدسة تحت شعار الإمام علي صالح المؤمنين ووارث علم النبيين للمدة (12ـ 17) من شهر رجب الجاري في حسينية إمام بارا بمدينة لكناو التي يطلق عليها نجف الهند لكثرة من يسكنها من الشيعة الموالين لأهل البيت عليهم السلام ولوجود الحسينيات والحوزات العلمية والمدارس الدينية فيها.
    ويتألف وفد العتبة الحسينية المشارك في المهرجان من كل من: السيد حيدر جلوخان مدير قناة كربلاء الفضائية والأستاذ حسين السلامي مسؤول شعبة المعارض والمهرجانات في قسم الإعلام والأستاذ محمد الحسناوي رئيس تحرير مجلة الحسيني الصغير والأستاذ حسن معاش المصور الصحفي في شعبة الإعلام الدولي بالإضافة إلى مراسل فضائية كربلاء الأستاذ محمود جايد ومصورها الاستاذ مصطفى أبو لحمة.

    sigpic
    إحناغيرحسين *ماعدنا وسيلة*
    ولاطبعك بوجهي"بابك إ تسده"
    ياكاظم الغيظ"ويامحمدالجواد "
    لجن أبقه عبدكم وإنتم أسيادي

  • #2

    الله يعطيكِ العافيه ..
    دمت بهذه الــــــــــــأطروحات الرائعه ..
    ودمت بحفظ الرحمن ورعايته
    تقبل مروري
    مع خالص
    تقديري
    و
    احترامي












    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X