إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج جوجل ايرث بالعربى

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج جوجل ايرث بالعربى

    ميزة أخرى من برنامج Google Earth هو أنه مطلعا على نفس المعلومات خرائط جوجل. إذا كنت تبحث عن وسائل الراحة معينة بالقرب من الممتلكات كنت تفكر، وجوجل ايرث 2015 قائمة تلك التي كان يعرف من ويمكن استخدامها للبحث عن أكثر من ذلك.

    حاليا، فإن القضية الرئيسية في البحث العقارات مع برنامج Google Earth هي طبيعة محدودة من القوائم. ليست مصممة على أنها محرك البحث العقاري العالمي؛ كل شركة / الفرد الذي يريد القوائم الخاصة بهم ينظر على جوجل ايرث 2015 لديها لإنشاء ملف معهم على ذلك. غالبا ما يكون من الأفضل للبحث جوجل على العقارات في الموقع الذي ترغب فيه، ثم تحقق لمعرفة ما إذا كان يعمل في الشركة / الفرد مع برنامج Google Earth.

    هذه الملفات يكون ملحق .kml. KML يعني "كيه إم إل" بعد أن أعلنت الشركة ثقب المفتاح، وشركة في بعض الأحيان سوف تجد امتدادات الملفات kmz لبرنامج التي هي مجرد ملحقات .kml التي هي مضغوط، بسبب الحمل الثقيل المعلومات أن ملف .kml يمكن أن تحمل. وسوف تحتاج إلى برنامج مستخرج للافراج عن هذه الملفات.
    تحميل برنامج جوجل ايرث بالعربى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X