إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل برنامج جوجل كروم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج جوجل كروم

    على الرغم من أن جوجل كروم هو واحد من برامج تصفح الإنترنت الرائدة، وتستخدم على نطاق واسع والمبتكرة التي توجد اليوم، هو لا يقهر من بعض أوجه القصور أو الخلل في نظامها. ويعتبر هذا المتصفح تطبيق متقدم لكنه عرضة للالحصول على تالف أو معطوب. وقد شهد للمستخدمين رؤية العديد من رسائل الخطأ كروم. أنها تعطي حسابات مباشرة من المشاكل مع لاعبين فلاش، الذي يقولون لا يتم تحميلها بشكل صحيح ويسبب معينة صفحات الويب ليكون الوصول إليها أو غير قابل للقراءة. وتزعم تقارير أخرى أن كروم يوجه لهم المواقع التي لا تنوي زيارة. هذه المواقع هي الأسباب المحتملة للعدوى والفساد. البرنامج التعليمي هنا سوف توجهك نحو الطريقة الصحيحة لحل أعطال والمشاكل المرتبطة مع جوجل كروم.

    ما الذي يسبب كروم إلى تعطل؟

    على الرغم من حقيقة أن كروم هو واحد من متصفحات الويب الأكثر شهرة، فهي قادرة على التسبب في العديد من الأخطاء والمشاكل للمستخدمين بسبب أعطال بها. أسباب تعطل والأخطاء لا بد من تحديدها حتى تتمكن من تطبيق الإصلاح المناسب لهم. ما لم يتم حل مصدر المشكلة، فلن تكون قادرة على تشغيل بسلاسة جوجل كروم. سوف يكون من الخطأ تظهر واحدة من هذه الرسائل:

    "جوجل كروم الملفات الحيوية قد أصبح تالفا أو تالف"
    "تم نقل ملفات جوجل كروم أو حذف"

    من الرسائل يمكن ان نجتمع الحادث يمكن أن يكون مصدرها من عدد من القضايا. واحد، وكان من الممكن تلف الملفات من الكروم، تلف، في غير محله أو إزالتها من النظام. وبعد ذلك، إعدادات ويندوز اللازمة لتشغيل متصفح يمكن أن يكون تم تعديل وجعل يتنافى لتحميل التطبيق. أيضا، يمكن أن يكون الخطأ انعكاس لقضايا في التسجيل. الخطوات لتحديد ذلك هي كما يلي:

    كيفية إصلاح كروم تحطم؟

    أولا، إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما واجهت حادث من المتصفح لأول مرة، وتحديث المتصفح عن طريق إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر. إذا كان الحادث أو خطأ يكرر، ثم قم بتشغيل عملية إعادة التثبيت من جوجل كروم. اختر ابدأ> لوحة التحكم> إضافة / إزالة البرامج. أسماء التطبيقات المثبتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسوف تظهر. ضمن قائمة، والعثور على متصفح جوجل كروم وثم اضغط إزالة أو إلغاء التثبيت. من خلال متابعة مع المعالج إلغاء التثبيت وإعادة تشغيل الكمبيوتر بعد ذلك. تثبيت المتصفح عن طريق تنزيله من موقع جوجل. وبعد ذلك، تشغيل المتصفح الجديد وإخراج الوظائف الإضافية أو التي يمكن أن تسبب الأخطاء المكونات الإضافية. فتح جوجل كروم واكتب "الكروم: // ملحقات" على شريط العنوان. انقر على "إلغاء" على تلك التي لا تحتاج حقا. إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصبح التغييرات نافذة المفعول.

    إذا بعد تفعل كل هذا، والخطأ لا يزال هناك، تحميل منظف المواجهة التسجيل. تشغيل هذه الأداة الآلي بحيث يمكن إصلاح إعدادات التسجيل الخاطئ والتخلص من الخطأ مرة واحدة وإلى الأبد. في كثير من الأحيان، هي القضية بسبب إعدادات التسجيل معطوبة (إعدادات تكوين المستعرض الخاص بك)، وهذه تحتاج إلى أن تكون ثابتة بحيث يمكن تحميلها بشكل صحيح. تنظيف السجل، وسوف تكون قادرة على استخدام جوجل كروم مع أية مشاكل.

    يمكنك إصلاح أعطال Google Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق استخدام البرنامج التعليمي، والأدوات على موقعنا على الانترنت. يمكنك انقر هنا لإصلاح أعطال Google Chrome على النظام الخاص بك.
    برنامج جوجل كروم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X