إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيارة محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم أحد الطرق لغفران الذنوب والخلاص منها .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيارة محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم أحد الطرق لغفران الذنوب والخلاص منها .

    زيارة محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم أحد الطرق لغفران الذنوب والخلاص منها .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وآل محمد .

    روي عن المعلى ابن أبي شهاب ، عن أبي عبد الله (عليه السلام) ، قال : قال الحسين بن علي (عليهما السلام) لرسول الله (صلى الله عليه وآله) : يا أبتاه ما جزأ من زارك، فقال (صلى الله عليه وآله) : يا بني من زارني حيا أو ميتا ، أو زار أباك ، أو زار أخاك ، أو زارك ، كان حقا علي ان أزوره يوم القيامة فأخلصه من ذنوبه ) .
    وروي عن أبي جعفر (عليه السلام) ، قال : قال أمير المؤمنين (عليه السلام) : زارنا رسول الله (صلى الله عليه وآله) وقد أهدت لنا أم أيمن لبنا وزبدا وتمرا، فقدمنا منه ، فأكل ثم قام إلى زاوية البيت ، فصلى ركعات ، فلما كان في آخر سجوده بكى بكاء شديدا ، فلم يسأله أحد منا اجلالا واعظاما له ، فقام الحسين (عليه السلام) وقعد في حجره فقال : يا ابه لقد دخلت بيتنا فما سررنا بشيء كسرورنا بدخولك ثم بكيت بكاء غمنا ، فما أبكاك ، فقال : يا بني أتاني جبرئيل (عليه السلام) آنفا فأخبرني انكم قتلي وان مصارعكم شتى .
    فقال : يا ابه فما لمن يزور قبورنا على تشتتها ، فقال : يا بني أولئك طوائف من أمتي يزورونكم فيلتمسون بذلك البركة ، وحقيق علي ان اتيهم يوم القيامة حتى أخلصهم من أهوال الساعة ومن ذنوبهم، ويسكنهم الله الجنة ) .
    كامل الزيارات ، جعفر بن محمد بن قولويه ، ص 41 + ص 126 .

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X