إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زيارة الامام الحسن بن علي الهادي عليهما السلام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • زيارة الامام الحسن بن علي الهادي عليهما السلام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قُلِ انتَظِرُواْ إِنَّا مُنتَظِرُونَ
    زيارة الامام الحسن بن علي الهادي عليهما السلام
    صَلَوَاتُ اللهِ وَصَلَوَاتُ مَلائِكَتِهِ وَأَنْبِيَائِهِ وَرُسُلِهِ وَجَمِيعِ خَلْقِهِ عَلَى مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَالسَّلامُ عَلَيْهِ وَعَلَيْهِمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُه.
    أمَّا بَعْدُ فإني سمعت الله عزّ وجلّ بعقبها يَقُولُ بسَورة القصص نريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين صدَقَ آلله العليٌ آلعظيْم الآية .

    السلام عليك يامولاي يا ابا محمد الحسن بن علي الهادي المهدي ورحمة الله وبركاته السلام عليك ياولي الله وابن اوليائه السلام عليك ياحجة الله وابن حجته السلام عليك ياصفي الله وابن اصفيائه السلام عليك ياخليفة الله وابن خلفائه وابا خليفته السلام عليك يابن خاتم النبيين السلام عليك يابن سيد الوصيين السلام عليك يابن امير المؤمنين السلام عليك يابن سيدة نساء العالمين السلام عليك يابن الائمة الهادين السلام عليك يابن سيد الاوصياء الراشدين السلام عليك ياعصمة المتقين السلام عليك يا امام الفائزين السلام عليك ياركن المؤمنين السلام عليك يافرج الملهوفين السلام عليك ياوارث الانبياء المنتجبين السلام عليك ياخازن علم وصي رسول الله السلام عليك ايها الداعي لحكم الله السلام عليك ايها الناطق بكتاب الله السلام عليك ياحجة الحجج السلام عليك ياهادي الامم السلام عليك ياسفينة الحلم السلام عليك ياولي النعم السلام عليك ياعيبة العلم السلام عليك ياسفينة الحلم السلام عليك يا ابا الامام المنتظر الظاهر للعاقل حجته والثابتة في اليقين معرفته المحتجب عن اعين الضالمين والمغيب عن دولة الفاسقين ويعيد ربنا به الاسلام جديدا بعد الانطماس والقران غضا بعد الاندراس اشهد يامولاي انك اقمت الصلاة واتيت الزكاة وامرت بالمعروف ونهيت عن المنكر ودعوت الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وعبدت الله مخلصا حتى اتاك اليقين اسئل الله بالشان الذي لكم عنده وبالجاه الذي لكم لديه ان يتقبل زيارتي لكم ويشكر سعي اليكم ويستجيب دعائي بكم ويجعلني من انصار الحق واتباعه واشياعه ومواليه ومحبيه والسلام عليك ورحمة الله وبركاته .

    اللهم صل على سيدنا محمد واهل بيته وصل على الحسن بن علي الهادي الى دينك والداعي الى سبيلك علم الهدى ومنار التقى ومعدن الحجى وماوى النهى وغيث الورى وسحاب الحكمة وبحار الموعظة ووارث الائمة والشهيد على الائمة والمعصوم المهذب والفاضل المقرب والمطهر من الرجس الذي ورثته علم الكتاب والهمته فضل الخطاب ونصبته علما لاهل قبلتك وقرنت طاعته بطاعتك وفرضت مودته على جميع خلقك اللهم فكما اناب بحسن الاخلاص في توحيدك واردى من خاض في مشتبهك وحامى عن اهل الايمان بك فصل يارب عليه صلاة يلحق بها محل الخاشعين ويعلو في الجنة بدرجة جده خاتم النبيين وبلغه منا تحية وسلاما واتنا من لدنك في موالاته فضلا واحسانا ومغفرة ورضونا انك ذو فضل عظيم ومن جسيم .
    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أشهد ان الله عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا .

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    صلوات الله وصلوات ملائكته وانبيائه ورسله وجميع خلقه على محمد وال محمد السلام عليه وعليهم ورحمة الله وبركاته .
    اعظم الله لكم الاجر والثواب
    ايها الاخوة والاخوات بهذا المصاب الجلل

    اللهم صل على طهر الاطهار ونور الانوار المنتجب من خيرة الخيرة من ال نزار صفي الملك الجبار والمنصور على كل باغ بتأييد الملك القهار النبي العربي المؤيد والرسول الامي المسدد أبي القاسم المصطفى محمد .

    اللهم صل على نفسه العلوية وروحه القدسية الذي قصرت عن ادراك حقيقة ذاته وحارت الافكار في معجزاته وصفاته فلذا أدعي له مقام الالوهية ورفع عن حظيظ المربوبية الكوكب الثاقب ذي الفضل والمناقب الامام امير المؤمنين علي بن ابي طالب .

    اللهم صل على السيدة الجليلة والعابدة النبيلة المذنفة العليلة ذات الاحزان الطويلة والمدة القليلة البتول العذراء ام الحسنين فاطمة الزهراء .

    اللهم صل على قرتي العين ونجمي الفرقدين وسيدي الحرمين ووارثي المشعرين الامام أبي محمد الحسن واخيه الامام ابي عبد الله الشهيد الحسين .

    اللهم صل على سيد الساجدين ومنهاج المسترشدين ومصباح المتهجدين الامام ابي محمد علي بن الحسين زين العابدين .

    اللهم صل على قطب دائرة المفاخر وصدر ديوان الاكابرذي الصيت الطائر في النوادي والمحاضر الامام ابي جعفر الاول محمد بن علي الباقر .

    اللهم صل على الفجر الصادق في ديجورالجهل الغاسق والوميض البارق في المغارب والمشارق الامام ابي عبد الله جعفر بن محمد الصادق .

    اللهم صل على البدر المحتجب بسحاب المضالم والنور المبتلى بعدواة شر ضالم زينة الاكابروالاعاضم الامام ابي ابراهيم موسى بن جعفر الكاظم .

    اللهم صل على من سطح نور كماله واضاء وطبق شعاع مجده الارض والفضاءشفيع محبيه يوم فصل القضا الامام ابي الحسن الثاني على بن موسى الرضا .

    اللهم صل على مجمع بحري الجود والسداد ومطلع شمسي الهداية والرشاد ملجأ الشيعة في يوم التناد الامام ابي جعفر الثاني محمد بن علي الجواد .

    اللهم صل على الهمامين السريين والعالمين العبقريين والسيدين السنديين والكوكبين الدريين الامام ابي الحسن الثالث علي بن محمد وابنه الامام ابي محمد الحسن العسكريين.

    اللهم صل على المدخر لاحياء القضية والنهوض بنشر الراية المصطفوية وبسط العدالة بين كافة البرية واماتت كل بدعة رزية صاحب المهابة الاحمدية والشجاعة الحيدرية باهر البرهان وشريك القران والحجة من الله في هذا الزمان على جميع الانس والجان الامام مولانا المهدي بن الحسن صاحب العصر والزمان .

    صلوات الله عليه وعليهم اجمعين
    بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن أشهد ان الله عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X