إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشروع آبار ساقي عطاشى كربلاء.

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشروع آبار ساقي عطاشى كربلاء.

    ضمن مشروعه الإنساني.. قسم الشؤون الفكرية يفتتح بئرًا جديدة في ساحل العاج







    افتتح قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية المقدسة، بئرًا جديدة في دولة ساحل العاج ضمن مشروع آبار ساقي عطاشى كربلاء. وقال مدير مركز الدراسات الإفريقية التابع للقسم، الشيخ سعد ستار الشمري، إنّ "افتتاح هذه البئر التي تحمل رقم (25) في دولة ساحل العاج بمدينة بندوكو، هو الأول لهذا العام وسمي بالسيدة فاطمة بنت أسد أم أمير المؤمنين (عليهما السلام). وأضاف، أنّ "المشروع يُنفذ برعاية العتبة العباسية المقدسة، وبإشراف المتولي الشرعي سماحة السيد أحمد الصافي، والمركز حريص على استمرارية المشروع في الدول الإفريقية الثلاث عشرة المشمولة به". وبحسب الشمري، فإنّ العتبة العباسية المقدّسة تُسخر كل الامكانات لإنجاح مشروع ساقي عطاشى كربلاء، الذي يُعدّ مشروعًا إنسانيًّا يهدف إلى توفير مقومات الحياة للمجتمع الإفريقي.







  • #2
    قسم الشؤون الفكرية والثقافية يفتتح بئرًا جديدة في دولة نيجيريا



    أنشطة إنسانية

    الخميس، ٧ مارس ٢٠٢٤ في ٨:٣١:٣٣ ص غرينتش+٣







    افتتح قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العباسية، بئرًا جديدة في دولة نيجيريا ضمن مشروع آبار ساقي عطاشى كربلاء. وقال مدير مركز الدراسات الإفريقيّة التابع للقسم الشيخ سعد الشمّري، إنّ "البئر افتتحت في مدينة يلوا بدولة نيجيريا ضمن مشروع آبار ساقي عطاشى كربلاء في القارّة السمراء، وبالتزامن مع ذكرى ولادة صاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر(عجّل الله فرجه الشريف)، وبإشراف منسّق المركز في المدينة، وبحضور جمعٍ من أتباع ومحبّي أهل البيت(عليهم السلام)".

    وأضاف أن "المركز أقام بهذه المناسبة، احتفالية أشرف عليها ونظّمها منسّق المركز في نيجيريا، والذي أوضح في كلمةٍ له، الجهود الكبيرة التي تبذلها العتبة المقدّسة، متمثّلةً بمركز الدراسات الأفريقيّة في افتتاح الآبار، التي ستُسهم في توفير المياه لسكان المنطقة والأراضي الزراعيّة، ودعم القطّاع الزراعي بشكلٍ عام". وتابع الشمري أن "المركز مستمرّ بتنفيذ البرامج الإنسانيّة والفكريّة والعقائدية والدينيّة، عبر منسّقيه المتواجدين في العديد من الدول الأفريقيّة".





    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X