إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وأخير العلم يؤيد الدين خبر عاجل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وأخير العلم يؤيد الدين خبر عاجل

    الى اللواتي يعارضن الزواج الثاني
    الى اللواتي لايتحمّلن حتى لمجرد التفكير في العيش مع ضره .. اليكم الخبر
    وأخير العلم يؤيد الدين
    أظهرت دراسة علمية جديدة قام بها كل من فراين البرغ وبراون سميث أن طبيعة تكوين الرجل تختلف عن المرأة فالرجل بطبعه يملّ من العلاقة الزوجية بعد فترة ويصيب العلاقة نوع من الفتور ولكن اذا ارتبط الرجل بإمرأة أخرى فإنه يشتاق الى زوجته الأولى ويعود النشاط الى العلاقة بينهما ،بينما المرأة بطبيعتها تكتفي برجل واحد وقد شبّه العالمان هذه الحالة بمن يأكل طعاما واحدا لفترة طويلة فإنه يملّ من هذ الطعام ولكن إذا قام بتغيير نوع الطعام فإنه يشتاق مرة أخرى للطعام الأول ، وقد أظهرت الدراسة على أكثر من سبعمائة حالة أن الرجل المتزوج من أكثر من امرأة واحدة تكون علاقتة الزوجية بزوجته الأولى أكثر نشاطا من الرجل المتزوج بإمرأة واحدة فقط وأفاد العالمان بأن زواج الرجل بإمرأة ثانية يعود بالنفع على زوجته الأولى
    ابلغ معاوية عني مغلغلة ومن العتاب منتدب
    سموك زوراً امير المؤمنين وهل يليق بغير علي ذاك اللقب

  • #2
    أشكرك أخي الكريم (براء ) على المشاركة.أخي إن دلّ على شي إنما يدل على إن الله سبحانه وتعالى لايحلل شي إلا وفيه مصلحة تعود على الإنسان لكن هذا مما لاتعتقد به النساء ولايرضنّ بالزواج الثاني ولايسلمن الى امر الله باعتباره هو الخالق وهو اعلم بمصالح العباد لذلك حلله , فلوكان الزواج فيه مضرة !! كما تتصور النساء لم يحلله الله سبحانه و لم يتزوج الرسول الاعظم بكثرة من النساء وكذلك أئمة أهل البيت ؟؟ بل الأمر يفيد النساء بحقيقة الحال أكثر من الرجال في أمور كثيرة أهمها سوف تحصل على فوائد من الزوجة الثانية وتصلح بعض الأخطاء إن وجدت عندها وتعطي اهتماما لزوجها أكثر من السابق ولأتكون في غاية الانانية؟؟وتعترض على حكم الله ؟؟ لانه هناك كثرة من العوانس ممايبلغ ضعفين عدد الرجال بدون زواج ؟؟بل ليس هي افضل من زوجات اهل البيت الفاضلات الأتي تزوجوا عليهن مع قبلوهن لهذا الأمر بكل بساطة .
    وأخيرا لايكون الرفض مستنداً الى بعض الحالات الفاشلة .
    ـــــ التوقيع ـــــ
    أين قاصم شوكة المعتدين، أين هادم أبنية الشرك والنفاق، أين مبيد أهل الفسوق
    و العصيان والطغيان،..
    أين مبيد العتاة والمردة، أين مستأصل أهل العناد
    والتضليل والالحاد، أين معز الاولياء ومذل الاعداء.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X