إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه الصلاة ستحفظك إلى السنة القادمة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه الصلاة ستحفظك إلى السنة القادمة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد



    وعليك بالفرص لا تفوتك في هذا الشهر. إن ليالي شهر رمضان ليست متساوية؛ فليلة القدر ليلة مميزة، وليلة النصف من شهر رمضان ليلة مميزة، وكذلك الأمر في الليالي البيض: الثالث عشر، والرابع عشر، والخامس عشر من هذا الشهر. وهناك تميز في اليوم الأول والليلة الأولى أيضا. فالمؤمن يبحث عن الأعمال المهمة في هذه الأيام.

    وعلى سبيل المثال: هناك عمل في اليوم الأول من هذا الشهر المبارك وهو صلاة ركعتين، تقرأ في الأولى بعد الفاتحة سوة إنا فتحنا لك، وفي الثانية بعد الفاتحة سورة التوحيد؛ فمن صلاها حُفظ إلى سنة قادمة، وهي لا تأخذ من الوقت إلا عشر دقائق أو أقل من ذلك. فقد يرفع الله عنك بهذه الصلاة الحوادث التي من الممكن أن تتعرض لها في السنة القادمة، من حادث سيرٍ أو جلطة في رأسك أو في قلبك، أو ما شابه ذلك. وقد يسأل سائل فيقول: هذه الرواية صحيحة؟ ما لنا وذلك؟ هكذا وعدنا كتاب المفاتيح وهو كتاب موثوق يُمكن الاعتماد عليه إجمالاً. ولا بأس أن تقول: يا رب، هكذا وصل إلينا ونحن عملنا.​
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X