السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قالت المدرسة الشيعية بالعصمة لمن يحكم بعد رسول الله ص والفارق بينه وبين النبي الوحي فقط يعني نموذج مصغر للنبي لانه ينوب عنه في جميع الامور ويكون اللسان الحقيقي للاسلام ...
يبنما نجد مدرسة السقيفة خرجت لنا خلفاء يجهلون ابسط امور الاسلام وحينما يزورهم محاور من بقية الاديان يهرعون الى علي ع ليحفظ ماء وجههم من جهلهم المركب حتى قال ابن الخطاب لولا علي لهلك عمر وهذا نموذج بسيط للخليفة الثاني الذي يجهل معنى كلمة ابا والتي هي تفسر نفسها واليكم :-
صحيح مسلم الجزء 1 ص 340 كتاب الحيض باب التيمم
553 368 ان رجلا اتا عمر فقال اني اجنبت فلم اجد ماءا فقال لاتصلي فقال عماار اما تذكر ياامير المؤمنين اذا انا وانت في سرية فاجنبنا فلم نجد ماءا فاما انت فلم تصل واما انا فتمعكت في التراب فصليت فقال النبي ص انما كان يكفيك ان تضرب بييديك الارض ثم تنفخ ثم تمسح بهما وجهك وكفيك فقال عمر اتق الله ياعمار قال ان شئت لمم احدث به احد.
لاحظ اخي يزيد الطين بلة لا يسمح لعمار بالكلام ويقول له اتق الله ...فأيهما يجب ان يتقي الله تعالى المخطيء ام المصيب وهو حسب الزعم القائل رحم الله امريء دلني على عيوبي واترك التعليق للاخوة المشاركين .
قالت المدرسة الشيعية بالعصمة لمن يحكم بعد رسول الله ص والفارق بينه وبين النبي الوحي فقط يعني نموذج مصغر للنبي لانه ينوب عنه في جميع الامور ويكون اللسان الحقيقي للاسلام ...
يبنما نجد مدرسة السقيفة خرجت لنا خلفاء يجهلون ابسط امور الاسلام وحينما يزورهم محاور من بقية الاديان يهرعون الى علي ع ليحفظ ماء وجههم من جهلهم المركب حتى قال ابن الخطاب لولا علي لهلك عمر وهذا نموذج بسيط للخليفة الثاني الذي يجهل معنى كلمة ابا والتي هي تفسر نفسها واليكم :-
صحيح مسلم الجزء 1 ص 340 كتاب الحيض باب التيمم
553 368 ان رجلا اتا عمر فقال اني اجنبت فلم اجد ماءا فقال لاتصلي فقال عماار اما تذكر ياامير المؤمنين اذا انا وانت في سرية فاجنبنا فلم نجد ماءا فاما انت فلم تصل واما انا فتمعكت في التراب فصليت فقال النبي ص انما كان يكفيك ان تضرب بييديك الارض ثم تنفخ ثم تمسح بهما وجهك وكفيك فقال عمر اتق الله ياعمار قال ان شئت لمم احدث به احد.
لاحظ اخي يزيد الطين بلة لا يسمح لعمار بالكلام ويقول له اتق الله ...فأيهما يجب ان يتقي الله تعالى المخطيء ام المصيب وهو حسب الزعم القائل رحم الله امريء دلني على عيوبي واترك التعليق للاخوة المشاركين .
تعليق