إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رزية الخميس مجددا ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رزية الخميس مجددا ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مجددا موضوع رزية الخميس كما سماها ابن عباس رض والحديث كما يلي :-


    رواية للبخاري، رقم (2997):"حدثنا محمد، حدثنا ابن عيينة، عن سليمان الأحول، سمع سعيد بن جبير، سمع ابن عباس يقول: يوم الخميس، وما يوم الخميس؟ ثم بكى حتى بل دمعه الحصى، قلت: يا أبا عباس ما يوم الخميس؟ قال: اشتد برسول الله وجعه، فقال: ائتوني بكتف أكتب لكم كتابا، لا تضلوا بعده أبدا، فتنازعوا، ولا ينبغي عند نبي تنازع، فقالوا: ما له أهجر؟ استفهموه، فقال: ذروني، فالذي أنا فيه خير مما تدعونني إليه، فأمرهم بثلاث، قال: أخرجوا المشركين من جزيرة العرب، وأجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم، والثالثة خير إما أن سكت عنها، وإما أن قالها فنسيتها. قال سفيان: هذا من قول سليمان" صحيح البخاري ج3/ص1155

    ابين للاخوة الموالين الاعزاء تناقضات الصحابة يقول تنازعوا ولا ينبغي التنازع عند نبي فهل بعد 23 عاما من التربية الاسلامية بيد ولسان رسول الله ص لم يتعلموا ان التنازع بحضور رسول الله ص ممنوع ولا يجوز ؟
    ثم امر رسول الله ص بطردهم يا ترى من المستحق للطرد المصيب ام المخطيء الا يدل هذا على وجود مخطط خبيث الهدف منه ابعاد ال بيت النبوة عن الخلافة وهذا ما حصل ؟؟؟؟
    طيب الان الحل يكمن كالاتي :-
    اما رسول الله ص فعلا حاشاه هجر ولا يجوز الاخذ بوصيته كما حرموه من كتابتها والقول بما قاله عمر ؟
    واما مدرسة السقيفة وعلى رأسها عمر ارتضت بالضلالة والانشقاق كي تتنعم بكعكة الخلافة وتتوج بأمرة المؤمنين حيث نالها كل من هب ودب ...وعمر هو القائل لا يجتمع سيفان في غمد واحد ولا تجتمع الخلافة والنبوة في بني هاشم ...

  • #2
    احسنتم وبارك الله بكم

    تعليق


    • #3
      احسن الله اليكم استاذنا باب الحسين مع الشكر على المرور ....

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X