إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد بن الوليد اول امير داعشي في الاسلام ؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد بن الوليد اول امير داعشي في الاسلام ؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبيعي عنوان موضوعي كون ابن الوليد اول داعشي قد فاقه الرجل حيث علمنا ما فعلته الدواعش خاصة في بلدنا الحبيب العراق لقد عاثوا في الارض فسادا لكن في محافظات السنة لانهم وجدوا موطأ قدم لهم على كل سمعنا ما سمعنا لكننا لم نسمع داعشي يجعل من رأس خصمه بعد قتله ذبحا كما ينحر الخروف ان يضعه بمكان الاثافي اي الاحجار التي يوضع عليها القدر ...يعني قتلوا مالك وقومه وعملوا طعاما بقدور احجارها رؤس مالك وقومه واليكم :-




    مذبحة مالك بن نويرة وقومه , تاريخ المذبحة السنة 12 هجرية أيام حكم الخليفة الاول ابوبكر

    بطل المذبحة الغدار الذباح خالد بن الوليد بن المغيرة

    مالك بن نويرة مسلم أسلم في زمن النبي محمد (ص) وامتنع عن دفع ضريبة الزكاة للخليفة الاول ابوبكر لعدم موافقته على بيعة الخليفة, فأرسل الخليفة ابوبكر جيشا بقيادة خالد بن الوليد الى قوم مالك بن نويرة , وهل يرسل الجيش إلا من يبتغي الحرب والقتل! آمن قوم مالك برسالة النبي (ص) وحفظوا أقواله ومنها قوله (ص) : ( أمرت أن اقاتل الناس حتى يقولوا : لا أله الا الله فإذا قالوها عصموا مني دمائهم واموالهم ...) ( مسند أحمد رقم الحديث 64) فظن القوم أنهم أمنوا دمائهم واموالهم حسب قول النبي الكريم, لكن أنصار حزب ابليس لهم رأي آخر لايعرف الا سل السيوف وقطع الاعناق !

    لنقرأ الرواية:

    (ثم ضرب خالد عسكره بأرض بني تميم, وبث السرايا في البلاد يمنة ويسرة, قال: فوقفت سرية من تلك السرايا على مالك بن نويرة وإذا هو في حائط له, ومعه أمرأته وجماعة من بني عمه. قال: فلم يعلم مالك إلا والخيل قد أحدقت به, فاخذوه أسيراً , وأخذوا أمرأته معه, وكانت بها مُسحة من جمال. وقال : وأخذوا كل ماكان من بني عمه , فاتوا بهم الى خالد بن الوليد حتى أوقفوه بين يديه. قال : فأمر خالد بضرب أعناق بني عمه بِديَأَ ( أي أولاً), فقال القوم : إنا مسلمون فعلام تضرب أعناقنا؟ قال خالد : والله لأقتلنكم! فقال له شيخ منهم : أليس قد نهاكم أبوبكر أن تقتلوا من صلى إلى القبلة. فقال خالد: بلى قد أمرنا بذلك , ولكنكم لم تصلوا ساعة قط. قال : فوثب أبو قتادة الى خالد بن الوليد وقال: إني أشهد أنه لاسبيل لك عليهم. قال خالد : وكيف ذلك؟ قال : لأني كنت في السرية التي وافتهم , فلما نظروا إلينا قالوا: من أنتم ؟ قلنا : نحن المسلمون, فقالوا : ونحن المسلمون, ثم اذنا وصلينا وصلوا معنا . فقال خالد : صدقت ياقتادة, إن كانوا قد صلّوا معكم فقد منعوا الزكاة التي تجب عليهم, ولابد من قتلهم. قال : فرفع شيخ منهم صوته يقول:

    يامعشر الاشهاد إن أميركم أمر الغداةَ ببعض مالم يُؤمر

    حَرُمت عيه دماؤنا بصلاتنا والله يلعم أننا لم نكفر

    أن تقتلونا تقتلوا أخوانكم والراقصات إلى منى والمشفر

    ياابن المغيرة إن فينا خطة شنعاء فاحشةً فخذها أو ذر

    قال: فلم يلتفت خالد بن الوليد الى مقالة الشيخ , فقدمهم وضرب أعناقهم على آخرهم.)( الردة للواقدي , ومثله في تاريخ الطبري ج 3 ص 224 , الإصابة للعسقلاني ج 5 ص560 , كنز العمال للهندي ج 2 ص 122, وفيات الأعيان لابن خلكان ج 6 ص 14. )

    لم يكتف خالد بن الوليد بذلك بل تزوج امرأة مالك بن نويرة ليلة ذبح زوجها على يديه ولم ينتظر وفق شرع الاسلام ثلاثة اشهر وهي عدة زواج المطلقة والارملة, وفي تفصيل الروايات يتبين أنه كان عازما على مضاجعتها قبيل الغزوة لاشتهارها بالجمال , فالقتل والاغتصاب كان مع سبق الاصرار ! وفي ليلة اغتصابه لزوجة المغدور مالك بن نويرة جعل خالد بن الوليد من رأس المذبوح مالك أثفية من أثافي قدر الطعام, فطبخ القوم طعامهم على قدر وقودها من لحم رأس مالك بن نويرة وشعره الكثيف, ويمكنك ايها القارئ مراجعة المصادر لتفاصيل الجريمة وتفاصيل أغتصاب خالد لأرملة مالك بن نويرة.

    لقب المسلمون ودولة الخلافة خالد بن الوليد بسيف الله المسلول فاستحق خالد لقب سيف الدواعش بجدارة فصار أمير الدواعش في عصره بمباركة الخليفة الاول ابوبكر المتسمي ب
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X