إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

5 خطوات لتنظيف الطاقة النفسية في 5 دقائق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 5 خطوات لتنظيف الطاقة النفسية في 5 دقائق

    نشاطات لتقليل الطاقة النفسى عندك
    لا تقل طقوس تنظيف الطاقة النفسية أهمية عن الاغتسال والتنظيف الجسدي. يواجه العديد من الأشخاص ليالي مضطربة ثم يستيقظون وهم يشعرون بالتعب أكثر مما كانوا عليه عندما ذهبوا للنوم. هذه المشكلة شائعة جدًا وأصلها هو الافتقار إلى نظافة الطاقة النفسية. سنوضح لك كيف يمكن لطقوس التطهير بالطاقة لمدة 5 دقائق أن تساعدك على النوم بشكل أفضل بالإضافة الى فوائدها الجسدية والنفسية والروحية.
    ما هي طقوس التنظيف النفسية؟


    طقوس تطهير الطاقة هي ممارسة تسعى إلى تنقية الفرد روحيًا من خلال مواءمته مع جوهره الروحي الحقيقي، يتوقف الاضطراب العاطفي والروحي عن العمل في المجال النفسي لوجوده.

    تعمل تقنيات التطهير النفسي من خلال موازنة وعي الناس ومواءمته مع أعلى جوهرهم الروحي، مما يحقق الانسجام والامتلاء لأجسادهم، خاصة أثناء النوم الفسيولوجي. هذا النوع من التطهير له تداعيات مفيدة للغاية، حيث يعمل كأداة تكميلية لمساعدة الأشخاص في عمليات التعافي ضد جميع أنواع الأمراض.

    كيفية عمل طقوس تنظيف بالطاقة لمدة 5 دقائق قبل النوم:
    1. خذ خمسة أنفاس عميقة من الأنف وأخرج الزفير من الفم
    خذ نفساً عميقاً، فهذا سيسمح لك بالاسترخاء. اجلس في السرير كما لو كنت تتأمل وافعل ذلك. أغمض عينيك، صفي ذهنك واسمح لنفسك بالانجراف بعيدًا.

    2. تخيل الضوء المثالي
    تخيل هذا الضوء المثالي من حولك في كل الاتجاهات وعلى جانبي جسمك. بمجرد أن تمتص الإحساس بفقاعة الضوء هذه، سوف تبدأ في الشعور بالضوء يتحرك عبر جسمك. ابدأ من رأسك واشعر بإضاءة كل خلية ونسيج وعضو يتدفق إلى قدميك.

    3. التصور
    تصور طاقتك من خلال فصل نفسك عن الأشخاص والأماكن والمواقف. تصور التخلص من كل الأشياء التي جعلتك تشعر بالتوتر أو القلق أو الحزن أو العجز أو الغضب طوال اليوم.

    4. إعادة الاتصال
    طالما أنك تشعر بعودة طاقتك إلى جسدك، اغمره في ضوء الشفاء الجميل الذي يحيط بك ويتحرك من حولك. يعمل هذا الضوء بمثابة "الحمم النفاثة النشطة"، التي تنظف الطاقة الثقيلة لجسمك وعقلك وروحك.

    5. إعادة تنظيم طاقتك
    أرسل لونًا آخر من الضوء عبر جسمك. اشعر بهذه الطاقة وهي تتحرك عبر تاجك نحو أصابع قدميك. تصور هذا الحمام الأخير من الضوء الذي يقوي مجال الطاقة لديك. ستعمل هذه الممارسة اليومية على إعادة تنظيم طاقتك قبل النوم وتجعلك تشعر بالحياة مرة أخرى. إنها تقنية بسيطة، ولكنها مفيدة للغاية لصحتنا العقلية ورفاهيتنا.

    -------------------------------------------------------------
    منقول عن موقع البوابة


  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق


    • #3
      وبارك الله بكم

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X