إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أكثر من (180) ألف موضوع نُشِر في منتدى الكفيل منذ تأسيسه

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أكثر من (180) ألف موضوع نُشِر في منتدى الكفيل منذ تأسيسه

    قسم الشؤون الفكريّة: أكثر من (180) ألف موضوع نُشِر في منتدى الكفيل منذ تأسيسه






    أعلن قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة، عن وصول عدد المواضيع المنشورة في منتدى الكفيل التابع له إلى أكثر من (180) ألف موضوع منذ تأسيسه. وقال مدير المنتدى الشيخ جمال الطائي، "رغم الطفرة التكنولوجية الكبيرة وما أحدثته على الساحة الثقافيّة والإعلاميّة، لم تتأثّر أقسام المنتدى ومتابِعُوه ذلك التأثير الكبير، لوجود موضوعات نقاشيّة تجذبهم وتجعلهم ينشرون ويناقشون". وأضاف أنّ "أقسام المنتدى اليوم حافلة بالموضوعات القيّمة، التي لها الأثر الكبير على الساحة الثقافية وعلى المتابعين والمشاركين، وفيه نحو (2000) موضوع و(3000) مشاركة شهريّاً، فيما بلغ عدد المنشورات الإسلاميّة المصورة حوالي (600) منشور شهريّاً".


    وتابع أنّ "المنتدى يعتبر من المنتديات الإسلاميّة العشرة الأوائل على مستوى العالم الإسلامي، والأوّل على صعيد العتبات المقدّسة، فقد تأسس سنة (2009م)، ومنذ ذلك الحين العمل مستمرّ بالتنظيم والمتابعة في أقسامه، التي أصبحت اليوم (58) قسماً تحتوي (180,283) موضوعاً، نشرت من قِبل (25,212) عضواً". وبين الطائي أنّ "العاملين في المنتدى لم يقفوا مكتوفي الأيدي إزاء التطوّر التكنولوجي، وظهور الوسائل الإعلامية الحديثة التي أزالت الوسائل الإعلامية التقليدية عن مكانها، وتقدّمت عليها بعدد المتابعين، بل حاولنا مواكبة هذا التطوّر من خلال استثمار الوسائل الاتصالية الحديثة والانفتاح على جمهورها، عبر منصّات تواصليّة في برنامج التليكرام والفيس بوك وغيرها".






  • #2

    موضوع سابق

    خلال شهر واحد.. أكثر من (4) ملايين زائر لمنتدى الكفيل



    انشطة فكرية

    الأحد، ١٢ مارس ٢٠٢٣ في ١٢:١٨:١٦ م غرينتش+٣






    أعلن قسم الشؤون الفكريّة والثقافيّة في العتبة العبّاسيّة المقدّسة عن وصول أعداد المستفيدين من منتدى الكفيل لشهر كانون الثاني من العام الجاري الى أكثر من (4) ملايين زائر. ويشرف على المنتدى مركز الدراسات والمراجعة العلميّة التابع للقسم. وقال مسؤول وحدة المنتدى الشيخ جمال الطائي، إنّ "المنتدى حقّق خلال الشهر الأول من العام الجاري أكثر من (4) ملايين زائر، ويمثل هذا العدد مجمل الزيارات للموقع على الشبكة العنكبوتية". وأضاف "يُعدّ عدد الزائرين المرصود كبيرًا جدًا مع وجود العديد من المنصّات الأخرى كبرامج التواصل الاجتماعي التي تعمل على جذب المتابعين، بما تحتويه من وسائل جاذبة كالعوامل السمعيّة والبصريّة والتواصليّة". وبيّن "شمل العدد عمليات الدخول المسجّلة لجميع اقسام المنتدى وفروعه بما تحتويه من معارف ومعلومات قرآنيّة، وعقائديّة، واجتماعيّة، وردّ الشبهات، بالإضافة الى إنجازات العتبة المقدّسة ومشاريعها في جميع التخصّصات".


    وبحسب الطائي فإن "المنتدى يضم (85) قسمًا وفرعًا، بالإضافة الى وجود العديد من الأنشطة التوعويّة والثقافيّة على برامج التواصل الاجتماعي، فضلاً عن الأنشطة الخاصة بالزيارات المليونيّة، والتي نسعى من خلالها الوصول إلى أطياف المجتمع كافّة ". ويهدف المنتدى إلى تعزيز ثقافة القراءة وإغناء الانترنت بالموضوعات الدينيّة والفكريّة؛ من أجل تحصين شرائح المجتمع كافّة بالثقافة الإسلامية الاصيلة المستمدة من النبيّ الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام)، وفقًا للطائي.




    تعليق


    • #3
      اللهم صل على محمد وال محمد
      نفتخر كوننا اعضاء مخلصين ف المنتدى المبارك
      ونتمنى من الله مزيدا من التقدم لخدمة اهل البيت عليهم السلام بجهود الكوادر العاملة عليه
      وبالاخص مدير المنتدى الشيخ جمال الطائي وفقه الله لهذة المسؤولية المباركة وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم ...
      تقبل الله منا ومنكم هذة الخدمة



      ​​​​

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X