إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخطاء في التربية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخطاء في التربية

    🌹🍃اخطاء في التربية🍃🌹


    من الاخطاء الشائعة في تربية الأطفال


    📌منع الطفل من البكاء😭


    ان غلبة العاطفة والحنان يدفع الكثيرين باتجاه الطفل ما ان يسمعوا ببكائه حتى يسرعوا إليه ليسكتوه بشيء من الحليب او الحلوى او المداعبة.❣
    صحيح اننا لانحتمل سماع بكائهم 💦


    🤔ولكن :


    🔹هل نعلم ان البكاء والصراخ😫 لدى الأطفال أمر ضروري جدا ومهم في ترقية الأوتار الصوتية و هو أعظم فرصة لحصولهم على طبقة صوتية عالية ويمنح حناجرهم قدرة فائقة على تحمل الإرهاق والجهد في المستقبل.


    😭هل نعلم ان البكاء الممزوج بالمخاط والدموع يساعد كثيراً على تبريد الخلايا الدماغية ويخفف من حرارة الرأس ويجفف الأغشية المخاطية حول الدماغ بسرعة مما يكون له الأثر الكبير في قوة الذاكرة وجودة الحفظ في وقت مبكر بخلاف مالو بقيت تلك الرطوبة لفترة متأخرة في منطقتي الصدغ واليافوخ .


    إضافة الى ان صراخ الطفل يمنحه الثقة بالنفس ويساهم في بناء شخصيته مبكراً ليملي قناعاته على الاخرين ويعبر لهم صريحا عما يريد بخلاف مالو منع من البكاء فإنه سيكون اكثر ترددا وأقل جرأة.


    🔹نعم علينا ان نسمح له بالبكاء ولكن بشرط ان لاينام بعد بكاءه مباشرة ،بل علينا ان نعلمه كيف يلفت انتباهنا بالبكاء فنبادر اليه ولكن ليس بتلك السرعة بل نمنحه قسطا كافيا من البكاء والصراخ ثم نلبي له مايريد🌹


    🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X